المدينة المنورةإكسسوارات سيارات مخصصة للأطفال مثبتات موصلات أكمام غير قياسية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ربط البراغي والصواميل السداسية للعمود ، ومسامير الكمبيوتر ذات الهيكل المجوف للوحة الأم ، ومسامير مخرشة GB835 ، وغسالات مسطحة داخلية وخارجية ، وأعمدة نحاسية مخرشة مستديرة ، صواميل مخرشة ، صواميل غطاء محرك السيارة ، أغطية سحب ، مسامير ملولبة سداسية ، 304 صواميل خيط دقيقة ، مسامير بلاستيكية ، دبابيس أسطوانية من الصلب الكربوني ، 201 براغي ، مسامير صغيرة ، براغي تمدد داخلية من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسامير للفتحات العمياء ، بما في ذلك رأس الغطاء وعمود الفتحة ، يتم تثبيت رأس الغطاء على وجه طرف واحد من عمود الفتحة ، ويتم تشكيل طرف على الوجه الآخر لعمود الفتحة ، ويتم إغلاق نهاية عمود الفتحة على رأس الغطاء على طول محيطه الجانبي يتشكل أخدود حلقي مقعر إلى الداخل. بعد وضع عمود الفتحة في الفتحة العمياء في موضع الفتحة العمياء للقطعة المعدنية ، يتم ضغط طرف الوجه النهائي لعمود الفتحة في المادة المعدنية أسفل الوجه النهائي لعمود الفتحة تحت تأثير القوة الخارجية ، وتتأثر المادة المعدنية الموجودة على جانب عمود الفتحة أيضًا بالفتحة. يجعل قذف جانب العمود جزءًا من المادة المعدنية مضغوطًا تمامًا في الأخدود الحلقي ، بحيث يتم ملء الأخدود الحلقي بقوة أكبر ، وفي الوقت نفسه ، يتم ضغط الطرف في المادة المعدنية ، والتي يمكن أن تضاعف- ضع البرشام. لذلك ، يتحقق التثبيت الذاتي للمسمار. يتميز البرشام أيضًا بمزايا الهيكل البسيط والتركيب البسيط والسريع وعدم التصدع الناتج عن التأثير والظواهر الأخرى غير المرغوب فيها.

ملحقات سيارة مخصصة للأطفال

تنقسم الحشيات إلى: غسالة مسطحة - درجة C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة - درجة A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا - درجة C ، غسالة صغيرة - درجة A ، غسالة مسطحة - درجة A ، غسالة مسطحة - نوع شطب - درجة A ، قوة عالية غسالات للهيكل الصلب ، غسالات كروية ، غسالات مخروطية ، غسالات مائلة مربعة للشعاع I ، غسالات شطبة مربعة لقناة الصلب ، غسالات زنبركية قياسية ، غسالات زنبركية خفيفة ، غسالات زنبركية ثقيلة ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، مسننة خارجية غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة الخارجية ، غسالات الإغلاق ذات الأذن المفردة ، غسالات الإغلاق المزدوجة ، غسالات توقف اللسان الخارجي وغسالات الإيقاف للصواميل الدائرية ، إلخ.

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل

المدينة المنورةعشيق

يسمى مسمار اللحام أيضًا المدينة المنورةبرغي اللحام ، والذي ينتمي إلى نوع من أدوات التثبيت المتصلة بقوة وصلابة عالية. مسمار اللحام هو اختصار لمربط اللحام برأس أسطواني لحام مسمار القوس. بناء المنشآت الصناعية والطرق السريعة والسكك الحديدية والجسور والأبراج والسيارات والطاقة ومرافق النقل والمطارات والمحطات ومحطات الطاقة ودعم خطوط الأنابيب وآلات الرفع وأنواع أخرى من الهياكل الفولاذية وغيرها من المشاريع.

الموصل

سلسلة من الصواميل معروفة في الفن السابق ، وتتألف بشكل عام من خيط داخلي يمكن ربطه بالخيط الخارجي لمسمار ذي تصميم مطابق ، أو مسمار ملولب. يتم استخدام الصواميل من النوع الموصوف ، على سبيل المثال ، كصواميل لتثبيت وصلات الكابلات الشبيهة بالمدينة المنورةالبراغي في قنوات أغلفة الصفائح المعدنية. عادةً ما يكون لأغلفة الصفائح المعدنية من هذا النوع جدران رقيقة جدًا بحيث لا يمكن ربطها بالخيوط ، لذلك يلزم وجود اتصال ملولب من هذا النوع لإكمال التثبيت.

الأكمام غير القياسية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي