المدينة المنورةمثبتات عربة أطفال مخصصة موصلات مسمار غير قياسية 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غطاء مسطح قرع GB109 Liuding برشام عمود عزل سفلي مسطح ، مجموعة غسالات زنبركية برغي مسطح مجموعة DIN912 ، صامولة إطارات للمركبة الكهربائية ، غسالة مسطحة مربعة ، حشية عالية القوة ، صامولة كتلة صامولة مرنة ، برشام رأس مستدير مسطح ، صامولة مطولة سداسية ، صامولة برشام حبيبات عمودية مجلفنة من الصلب الكربوني ، حشية سوداء من الصلب الكربوني ، مسمار برغي برأس رأس غاطسة CM ، برغي رأس غاطس أسود ، قضيب رفيع برغي مزدوج الرأس ، قطر خارجي صغير ثقب عمياء ضغط عمود صامولة التثبيت ، حشية مسطحة فولاذية كبيرة جدًا ومكبرات وسميكة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غالبًا ما تستخدم الغسالات المسطحة في التوصيلات الميكانيكية. عادة ما يتم وضعها بين الجوز أو المدينة المنورةرأس المسمار والأجزاء المتصلة لمنع المسمار أو الصمولة من الارتخاء أثناء الاستخدام. تكون الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة التقليدية في الغالب عبارة عن طائرات ناعمة ، ذات هيكل واحد وقدرة ضغط ضعيفة. عند تجميعها باستخدام صمولة أو لولب ، يزداد الضغط على الغسالة المسطحة ، وعندما يتم فركها عن كثب بالصامولة أو المسمار ، فإنها تكون عرضة للكسر ، مما يؤثر بشكل كبير على جودة المنتج.

السحابات عربة مخصصة

تشتمل مجموعة الالمدينة المنورةبرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم الالمدينة المنورةبرغي على صمولة والمدينة المنورةبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون الالمدينة المنورةبرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

غير قياسي

المدينة المنورةعشيق

يطلق على اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة أيضًا مسامير مجمعة. كما يوحي الاسم ، فهي تتكون من المدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية أو غسالة مسطحة فقط. بعد دحرجة الخيط ، يتم دمج المكونين معًا. اثنان من المدينة المنورةالبراغي المركبة متوفرة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة للحديد ، توجد مواد لولبية مثل السلك اللولبي 1010 ، 1018 ، 10B21 ، إلخ. يحتاج الرصيف الحديدي العام إلى الطلاء بالكهرباء ، وينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وعادية. على سبيل المثال ، هناك زنك ملون صديق للبيئة ، زنك أزرق صديق للبيئة ، زنك أبيض ، زنك ملون ، نيكل أبيض وطلاء كهربائي آخر. المدينة المنورةمجموعة مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ. المادة مصنوعة من الستانلس ستيل 304.

الموصل

مزايا صامولة التثبيت بالضغط: 1. يتم تحقيق ضمان طول مدى المسافة ، مما يبسط بشكل كبير عملية التجميع ويسرع تقدم الإنتاج للوحة التباعد المجمعة والملحقات. 2. الجزء الخلفي من اللوحة مدمج ومسطح تمامًا ، مع ضمان رأس عمود الصمولة. الطائرة ناعمة مع اللوحة ؛ 3. المواد الخام عبارة عن حديد قطع حر أو فولاذ مقاوم للصدأ بقطع حر. الدليل الفني لتطبيق موازنة التثبيت بالضغط: 1. عند اختيار المواجهة ، يجب أن يعتمد على سمك اللوحة المستخدمة ، ونطاق الحجم الدقيق ، ويجب أن تكون صلابة الصفيحة الفولاذية منخفضة الكربون أقل من 70RB ، يجب أن تكون صلابة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من 80RB. 2. سطح الحديد الذي يمكن قطعه بدون معالجة ، والفولاذ المقاوم للصدأ يحافظ على لونه الأصلي. يمكن للمستخدمين الطلب وفقًا للطراز والمواصفات الواردة في الجدول وفقًا لاحتياجاتهم ، أو يمكنهم أيضًا إصدار طلبات خاصة وفقًا لاحتياجاتهم. 3. يجب معالجة حجم ثقب اللوحة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075mm ، ويوصى بالتثقيب. 4. يجب أن يتحقق التثبيت عن طريق عملية التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم ضربه بالصدمة. 5. عندما تكون المادة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يجب تمييز رقم الذيل بـ S. 6. يتم تمثيل الوجه النهائي لعمود الجوز بالرمز C. 7. طول عمود الصمولة عبر الفتحة هو سلك كامل أقل من 10mm. إذا كان أعلى من 10 مم ، فيمكن إعادة تكثيفه على الوجه النهائي السداسي (النوع الأول) أو الوجه النهائي المستدير (النوع الثاني).

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي