المدينة المنورةتجهيز وإنتاج منتجات نحاسية غير قياسية 3/4 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام ، براغي مجلفنة بالكربون ، أعمدة نحاسية ABS بفتحة دائرية ، زهر البرقوق برأس دائري مع مسامير أساسية أسطوانية ، أعمدة نحاسية لدعم الأسلاك ، 304 مسامير مقبس سداسي برأس كوب ، براغي ، صواميل ، براغي بإبرة ، مقلاة توركس براغي الرأس ، أعمدة حديدية سداسية أحادية الرأس ، دبابيس DIN1481 ، غسالات نايلون ، صواميل لنماذج متعددة ، براغي توركس ذات رأس دائري ، دبابيس مفاتيح مربعة ، مسامير صغيرة قياسية ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

يعالج

صواميل الغلق الذاتي عالية القوة هي فئة من الصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات القوة العالية والموثوقية. يعتمد بشكل أساسي على إدخال التكنولوجيا الأوروبية ، والتي تستخدم في آلات بناء الطرق ، وآلات التعدين ، وآلات الاهتزاز والمعدات ، وما إلى ذلك. هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة المحلية لهذه المنتجات.

المدينة المنورةمنتجات نحاسية غير قياسية

3/4

أ: براغي متري ب: براغي أمريكية ج: براغي بوصة أ: براغي آلة متري: متري مثال: M3 × 6 - PPB: M3 براغي الماكينة ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مسطح ، مطلي باللون الأسود. كود الإنهاء: مواصفات التشطيب رمز الرأس: شكل الرأس. شكل المدينة المنورةرأس المسمار. رأس أسطواني. نصف رأس. المدينة المنورةرأس غارق. رأس أسطوانة كروي. رئيس عموم. رأس نصف دائري. رأس عرافة.

5/8

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي