المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غير قياسي مسننة غرامة قضيب المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برشام إطار عرض برشام ذو غطاء كبير للقبعة ، وبرشام قرع يدوي ، وبرشام غطاء يوان ، وصامولة برأس صغير مسطح ، ومربع على شكل حرف T القياسي الوطني صامولة ، برغي دلو ، صواميل سداسية مشقوقة JB4331 ، براغي خارجية غير قياسية ، براغي مطلية Dacromet ، صواميل مجلفنة بالغمس الساخن ، أعمدة دعم من الصلب الكربوني ، صواميل بمقبض كروي ، براغي غاطسة من النايلون المتقاطع ، مسامير GB68 ، صواميل دقيقة للدوران الداخلي اللولبي كروي ، إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وفقًا لتصميم الغسالة اللولبية 110 ، عندما يتم تفكيك القطعة المعدنية 120 والقطعة المعدنية 130 ، بعد فك المسمار 100 ، غالبًا ما يتم إسقاط أو فقدان الغسالة اللولبية 110 بسهولة ، مما يتسبب في مشاكل في الصيانة. خاصة عند استبدال الأجزاء عند المستخدم ، إذا كانت الغسالة اللولبية مفكوكة ، فلا يمكنها ضمان أن المستخدم يمكنه تثبيتها بشكل صحيح ؛ في حالة فقد الغسالة اللولبية ، من الضروري شراء أجزاء جديدة ، مما يسبب الكثير من الإزعاج.

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

يمكن شفط براغي الجمع بين الحديد والمغناطيس ، ولكن يصعب شفط مسامير تجميعية من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير اللولبية ذات الثلاث مجموعات الصديقة للبيئة والمسامير غير الصديقة للبيئة غير مرئية للعين المجردة وتتطلب اختبارًا ميكانيكيًا. لا يمكن الحكم عليه بالعين المجردة ومن فراغ. يجب تحديد مواصفات المسامير اللولبية المجمعة وفقًا للمعيار الوطني. يجب قياس رش الملح للمسمار اللولبي المركب باستخدام آلة رش الملح لعدد الساعات.

المدينة المنورةأسنان متقاطعة دقيقة غير قياسية

شريط الأسنان

تُستخدم براغي الرأس الغاطسة في الغالب بعد التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، والأجزاء المراد تثبيتها لها سماكتان. السماكة ، بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، لا يزال هناك جزء من الخيط اللولبي لا يدخل الفتحة الملولبة. في هذه الحالة ، يمكن بالتأكيد شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. عادة ما يكون هناك موقف يكون فيه سمك الجزء المثبت أقل من ارتفاع رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والذي يُشاهد عادةً في أجزاء الصفائح المعدنية في المعدات الميكانيكية ، مثل الاتصال بين مفصل الهيكل والهيكل الباب والصندوق اللوح المعدني للمعدات توصيل الغطاء بالجهاز ، إلخ. نظرًا للسمك الصغير للجزء ، الجزء المشدود من الصفائح المعدنية ، يصبح المسمار من خلال الفتحة تمامًا ثقبًا مخروطيًا ، في هذه الحالة ، عندما يكون الرأس الغاطس يتم شد الالمدينة المنورةبرغي ، المدينة المنورةرأس المسمار ليس سطحًا مدببًا للضغط على جزء الصفائح المعدنية ، ولكن يتم ضغط الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار وأعلى الفتحة الملولبة. على الرغم من الشعور بأن المسمار مشدود ، إلا أن الجزء المعدني من الصفائح عالق بدلاً من الضغط عليه. في هذه الحالة ، على الرغم من الإحساس بأن الالمدينة المنورةبرغي مشدود ، فإن الصفائح المعدنية لم تكن القطع الذهبية مشدودة بالفعل. هذا هو الوضع الشائع جدا. دعنا نتحدث عن أسباب المعالجة: المخروط الرئيسي للمسمار الغاطس له زاوية مخروطية 90 درجة ، وزاوية قمة المثقاب الذي تم شراؤه حديثًا عادة ما تكون 118 درجة -120 درجة. بعض العمال الذين يفتقرون إلى التدريب لا يعرفون أن هذه الزاوية سيئة. غالبًا ما يتم استخدامه لتوسيع الثقب بمثقاب 120 درجة ، مما ينتج عنه أنه عندما يتم شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فإنه ليس السطح المخروطي للرأس ، ولكنه خط في الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار ، وهو أحد أسباب عدم إمكانية تشديد ما يسمى المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. ، ليس خطأ المسمار.

المدينة المنورةبرغي

الجوز المثبت للسيارات الموجود هو صامولة شائعة. بعد مطابقة الجوز مع الترباس ، أثناء عملية الشد أو التفكيك ، ستكون هناك ظاهرة انزلاق السلك ، ويكون عامل الأمان منخفضًا نسبيًا ؛ من الصعب ضمانها ، فهي سهلة الصدأ ، وتتطلب فحصًا واستبدالًا متكررًا ، وتزيد من تكلفة استخدام السيارة ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي