المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ غير قياسي الأسنان المسمار قضيب عصا الأسنان 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل زر رفيعة ، مسامير بعقب ، مسامير ألومنيوم عمياء ، براغي شد اليد ، صواميل طويلة مستديرة من سبائك الألومنيوم ذات اللون الطبيعي ، مجموعات كاملة من البراغي والبراغي ، ملحقات الألومنيوم على شكل حرف T ، كرات فولاذية شظايا T-slider صامولة مرنة ، 550 تيتانيوم نقي برغي رأس مقلاة ، حشية مربعة للهيكل الخشبي المربع ، برغي مطول برأس سداسي كامل الأسنان ، برغي رأس مقبس رأس غاطس من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، برغي رأس سداسي قياسي وطني ، مجموعة براغي مجموعة صواميل ، مشابك صغيرة مثل صواميل برشام ذات قطر خارجي بفتحة عمياء ، مسامير بلاستيكية عازلة ، مسامير مقابض من ستة نجوم ، وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

التثبيت هو الطريقة الأكثر تقليدية لتوصيل الأجزاء المعدنية. تتميز بمزايا التشغيل السهل والموثوقية العالية وليس من السهل تشويهها. يستخدم على نطاق واسع في الهيكل العظمي للمنتجات الخارجية مثل الخيام وأسرة المعسكر. تستخدم مسامير البرشام المصنوعة من سبائك الألومنيوم بشكل شائع التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل أجزاء الأجزاء المثبتة في عملية التثبيت. نظرًا لاعتبارات التكلفة والوظيفية ، غالبًا ما يختلف البرشام والمواد المثبتة بالبرشام ، مما يسهل حدوثه في الرطوبة العالية في الهواء الطلق. التآكل الكهروكيميائي ، والأنابيب ذات الجدران الرقيقة عالية القوة المستخدمة بشكل شائع لها إجهاد قص كبير على براشيم سبائك الألومنيوم عند نقطة التثبيت. في ظل العمل المشترك للعوامل المذكورة أعلاه ، من السهل إحداث تشوه أو حتى كسر عند نقطة التثبيت ، مما يؤثر على حياة المنتجات الخارجية. نوع من المسامير المصنوعة من سبائك الألومنيوم المقاومة للتآكل والقص.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

المدينة المنورةالمسمار اللولبي الدقيق غير القياسي

شريط الأسنان

في الوقت الحالي ، بالنسبة لمحامل الأسطوانة أو الإبرة بدون أقفاص وأضلاع وتشغيل منخفض السرعة ، يشتمل الهيكل بشكل أساسي على حلقات وبكرات داخلية وخارجية أو بكرات إبرة في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية ، وحلقات احتجاز إضافية على كلاهما جوانب الأسطوانة أو بكرة الإبرة ، من بينها حلقات التثبيت المضافة على جانبي الأسطوانة أو بكرة الإبرة عبارة عن صفائح فولاذية حلقية مثقوبة من الصفائح المعدنية ، وتتمثل وظيفتها في المحمل فقط في توجيه البكرات أو بكرات الإبرة بشكل صحيح لتعمل بشكل طبيعي في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية لمنع البكرات أو بكرات الإبرة من الانحراف والانزلاق من مسار السباق. عيب حلقة الاحتفاظ لهذا الهيكل هو أنه أولاً ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ الصلبة والحلقة الداخلية مفصولة تمامًا ، توجد فجوة بين حلقة التثبيت وعمود التثبيت أثناء التثبيت. عندما يعمل المحمل ، يتم تشغيل حلقة التثبيت بواسطة الحلقة الخارجية والبكرات أو بكرات الإبرة للدوران حول عمود التثبيت. نظرًا لعدم تناسق الهيكل ، من السهل سقوط حلقة الاستبقاء أثناء عملية الدوران ، وسلامة الاستخدام رديئة ، وستظهر البكرات أو بكرات الإبرة في اتجاه مجرى السباق. يؤثر وضع إزاحة جانب واحد ، الذي يتسبب في إزاحة مركز حمل المحمل ، على موثوقية عملية المحمل ، ويؤثر في النهاية على عمر خدمة المحمل ؛ توجد فجوة بين المجاري المائية للإبرة ، وبالتالي فإن الحكايات والغبار وما إلى ذلك المتولدة أثناء عملية العمل ستستمر في دخول القناة بين الحلقات الداخلية والخارجية. انها عالقة؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للفجوة بين حلقة الاحتفاظ الفولاذية ومجرى السباق ، سيتم فقدان الشحوم المخزنة في المجرى بشكل مستمر ، مما يؤدي إلى تسخين المحمل بسبب النقص المتكرر للشحوم ، أو حتى الاحتراق ، مما يؤثر أيضًا على إلى عمر خدمة المحمل.

السواك

قابل العميل من قبل ، ويجب منع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتاجها الشركة من فكها. ببساطة ، يجب استخدام المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ على مادة المنتج حتى لا يسقط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل خفيف. يجب ربط المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر إحكامًا بمواد المنتج. يوجد حلان لحل المدينة المنورةبرغي الفولاذ المقاوم للصدأ. بعد ذلك ، يتم تقديم الحلين التاليين لمنع فك الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. الأول هو استخدام مرونة المواد الخاصة ، مثل مواد الراتنج الهندسية ، التي تتمتع بمرونة جيدة. قم بتوصيله بخيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ. اجعلها تحك ميكانيكيًا بالجوز أو المنتج المادي. توليد الاهتزازات والمقاومة المطلقة. حل مشكلة المدينة المنورةالبراغي السائبة تمامًا. والثاني ، ببساطة ، هو وضع طبقة من الغراء على خيط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ ، ما يسمى بالاستغناء. يسمى هذا الصمغ الغراء المقاوم للسقوط. هذا الصمغ له خصائص جيدة مثل الالتصاق العالي وعدم السمية. يتم تطبيق هذا الغراء على براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، وعندما يجف ، فإنه يلتصق بشكل جيد للغاية. يمكن دمج الخيط اللولبي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سن اللولب ، أو بعد ربط الفتحة الملولبة للمنتج ، مما ينتج عنه تأثير تشديد فائق. لعب تأثير جيد للغاية مضاد للتخفيف.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي