المدينة المنورةإنتاج 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الملعب غرامة درجة أسطواني رئيس المقبس غطاء مسامير البراغي رئيس كأس الفتيل غير قياسي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة كبيرة الحجم ، برغي برغي متقاطع الرأس ، 3411 صامولة بجناح مربع ، صامولة قفل مانعة للانفصال من سبائك الألومنيوم ، برأس قصير برأس رفيع ، نصف دائري رأس برغي رأس عموم ، مصنع حشية نحاسية ، ملحقات توصيل خشب صلب ، صمولة سداسية لوصلة ضغط سوداء ، برغي ضبط عمود صامولة نحاسية ، صامولة منزلقة مربعة الشكل من الألومنيوم بمعيار وطني ، الترباس الداخلي من التيتانيوم ، الإنتاج الدقيق والمثبتات الأخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الأجزاء القياسية هي الأجزاء شائعة الاستخدام ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الهياكل الميكانيكية المختلفة. من بينها ، يعتبر الترباس T-track جزءًا قياسيًا شائعًا. غالبًا ما يتم تثبيت مسامير الجنزير الحالية على شكل حرف T ، خاصة تلك المستخدمة في السكك الحديدية عالية السرعة ، في مسارات مدفونة مسبقًا ، كما أن براغي الجنزير على شكل حرف T ليست سهلة التركيب ، مما قد يتسبب بسهولة في انحراف موضعي.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

تشير قوة القص للمادة المعدنية إلى قدرة المادة على تحمل قوة القص ، والتي تشير إلى قوة القوة الخارجية العمودية على محور المادة وقص المادة. عادةً ما يتم الاختبار لتثبيت الدبوس الأسطواني في التركيب المحدد ، ويجب ألا تزيد الفجوة بين الجزء الداعم وجزء التحميل عن 0.15 مم ، ثم يتم تطبيق القوة لاختبار مقاومة القص للمادة.

رأس أسطواني درجة الملعب

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

الزوايا الأربع لرأس الترباس الخاص بمسمار التوصيل التقليدي للفتحة T كلها زوايا مستديرة ، مما يجعل منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي وفتحة T صغيرة جدًا ويقلل من ثبات الاتصال ، خاصة عند استخدامه للاتصال. عند استخدام مقاطع الألمنيوم أو النحاس ، بسبب قساوة المادة المنخفضة ، فمن المرجح أن تتسبب في تشوه الأخدود على شكل حرف T وتؤثر على تأثير الاتصال. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الترباس T التقليدي لا يحتوي على مؤشر اتجاه ، فمن الصعب على المثبت تحديد حالة التثبيت أثناء التثبيت.

الترباس

يتكون صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK من جزأين ، كل جزء به كاميرات متداخلة. نظرًا لتصميم الإسفين الداخلي ، تكون زاوية الانحدار أكبر من زاوية الجوز للمسمار ، وستكون التركيبة متماسكة بإحكام في الكل ، عندما يحدث الاهتزاز. عندما يكون صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK متداخلة ، تتحرك الأجزاء المرتفعة من صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل DISC-LOCK مع بعضها البعض لتوليد توتر الرفع ، وذلك لتحقيق تأثير مثالي مضاد للتخفيف.

رأس كأس خيطي غير قياسي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي