المدينة المنورةتوريد الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مسامير مقبس مسدس مسامير ذاتية اللولب غير قياسي رأس الكأس مسامير 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GB37 ، مسامير سداسية سوداء ، مسامير فولاذية سوداء على شكل حرف T ، أعمدة صواميل ممتدة ، مسامير برأس دائرية صغيرة ، غسالات مسطحة على شكل I للفولاذ السيئ ، صواميل مقبض كروي ، فولاذ كربوني متعدد النماذج ، نهاية مقعرة ضبط البراغي ، صواميل إدخال نحاسية أحادية الاتجاه من النوع B ، صواميل قفل غير قابلة للانزلاق ، صواميل غطاء بلاستيكي ، صواميل عمود نحاسي لشاسيه عزل اللوحة الأم ، صواميل سميكة سداسية ، براغي برأس مربعة ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المقالي الحديدية هي أواني المطبخ التقليدية للناس لطهي الطعام. لا تحتوي بشكل عام على مواد سامة ولن تتأكسد. في عملية القلي السريع والطهي ، يوجد عدد قليل جدًا من المواد الذائبة في القدر الحديدي. حتى لو كان هناك حديد مذاب ، فهو مفيد أيضًا لجسم الإنسان. الطبخ في قدر الحديد هو الطريقة المباشرة لتكملة الحديد. الأنواع الرئيسية هي وعاء الهند ، ووعاء الأذن ، ووعاء الزيت ، ووعاء الفطائر. في عملية طهي الأطباق في مقلاة حديدية ، تذوب كمية صغيرة من الحديد في الطعام ، وتكمل الحديد للأشخاص ، وتكمل الجزء الذي يعاني من نقص الحديد في الطعام نفسه ، وتلعب دورًا في منع فقر الدم الناجم عن نقص الحديد. يمكن أن تزيد كمية الحديد في النظام الغذائي للإنسان. لذلك ، فيما يتعلق بالوقاية والعلاج من فقر الدم الناجم عن نقص الحديد ، فإن الطهي في مقلاة حديدية مفيد للصحة.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

في الوقت الحاضر ، توجد بشكل أساسي الطرق التالية لتصنيف المدينة المنورةالبراغي ذات الأطوال المختلفة المختلطة معًا: أولاً ، التحديد البصري والفرز اليدوي. هذه الطريقة مستهلكة للوقت وكثيفة العمالة وغير فعالة. ثانيًا ، يتم طرد المدينة المنورةالبراغي وطردها وفقًا لنوعية وحجم المسامير اللولبية. ومع ذلك ، فإن جودة المسامير اللولبية من نفس الطول ليست بالضرورة هي نفسها عندما تكون مواد المدينة المنورةالبراغي مختلفة. ثالثًا ، يتم الفرز باستخدام جهاز غربال به فتحات غربال ، لكن ثقوب الغربال تكون بشكل عام أشكالًا هندسية بسيطة ، والتي يمكنها فقط تمييز طول المدينة المنورةالبراغي تقريبًا. علاوة على ذلك ، فإن الموضع المحدد حيث يقع المسمار في فتحة الشاشة سيؤثر أيضًا على درجة الغربلة. يمكن ملاحظة أن الطرق المذكورة أعلاه لتصنيف المدينة المنورةالبراغي تعاني من مشكلة التأثير الضعيف.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللولب السداسي

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية لرأس الكأس

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب المدينة المنورةرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

3/8

بمقارنة الخصائص الفيزيائية للفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، تكون كثافة الفولاذ الكربوني أعلى قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي والمارتينسيت ، ولكنها أقل قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ تعتمد المقاومة على الفولاذ الكربوني ، والفريتي ، والمارتينسيتي ، ويتزايد ترتيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ ترتيب معامل التمدد الخطي متشابه ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو الأعلى والفولاذ الكربوني هو الأصغر ؛ الفولاذ الكربوني والفولاذ الفريتي والمارتنسيتي المقاوم للصدأ مغناطيسي ، والفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي غير مغناطيسي ، لكن تصلبه في العمل البارد سيولد المغناطيسية عندما يتم تحويله إلى مكثف ، ويمكن استخدام طريقة المعالجة الحرارية للتخلص من هذا الهيكل المارتينيتي واستعادة غيره. -الخواص المغناطيسية. بالمقارنة مع الفولاذ الكربوني ، يتميز الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بالخصائص التالية: 1) معدل كهربي عالي ، وهو حوالي 5 أضعاف الفولاذ الكربوني. 2) المعامل الكبير للتمدد الخطي أكبر بنسبة 40٪ من الفولاذ الكربوني ، ومع زيادة درجة الحرارة ، تزداد قيمة معامل التمدد الخطي للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ وفقًا لذلك. 3) الموصلية الحرارية المنخفضة ، حوالي 1/3 من الفولاذ الكربوني.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي