المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 عموم رأس الصليب نصف الأسنان غير قياسي الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مضاد للانزلاق مع أسنان ، مجموعة 12.9 براغي ، صواميل وصواميل دائرية ، وصلات أسطوانية ، مسامير نقابية مغلقة من النوع O ، صواميل سداسية نصف مفتوحة ومغلقة ، صواميل خيطية دقيقة ، مجموعة من البراغي الكاملة ، 6173 صواميل مسطحة ذات درجة رفيعة ، براغي مصباح الشارع ، مسامير 30 عادية ، حشيات رفيعة للغاية ، صواميل دائرية قياسية وطنية من الصلب الكربوني ، صواميل برشام صغيرة ذات رأس غاطس ، براغي النقل وغيرها من السحابات ، بسبب باختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية التجميع الميكانيكي ، غالبًا ما نستخدم المسامير لربط جزأين ، وعادة ما يتم غرق المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في فتحات تثبيت الدبوس على الأجزاء الميكانيكية. أثناء عملية التجميع أو بعد اكتمال التجميع ، نحتاج غالبًا إلى سحب المسامير لتجميع الأجزاء أو مراجعتها أو إصلاحها. تتمثل الطريقة الحالية لسحب دبابيس التثبيت بشكل عام في استخدام أدوات مثل الكماشة والمطارق اليدوية والشفرات لسحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، ولكن هذه الطريقة سهلة لإتلاف فتحات المسامير والدبابيس ، مما يؤدي مباشرة إلى التخريد من الأجزاء الأصلية. يمكن سحب دبوس التثبيت عن طريق سحب قضيب السحب ، ولكن من أجل ضمان دقة التجميع بين الأجزاء ، فإن المطابقة بين دبوس تحديد الموضع وثقب الدبوس على الجزء محكم وعدد المسامير كبير ، لذلك هذا طريقة غير مريحة للعمل. وتستغرق وقتا طويلا.

الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب SUS304

عنصر التلامس الكهربائي هو نوع من المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمنتجات الكهربائية المنزلية المستخدمة على نطاق واسع في المفاتيح ، والمرحلات ، والثرموستات ، وقواطع الدائرة ، والموصلات ، وأجهزة التحكم ، وأجهزة ضبط الوقت ، وما إلى ذلك. هناك ثلاثة أنواع أساسية من عناصر الاتصال الكهربائية. 1. أجزاء التثبيت ، برشام البرشام على القطعة النحاسية ؛ 2. قطعة لحام ، لحام ورقة الاتصال على قطعة النحاس. 3. قطعة الختم ، تثقيب الشريط المركب في المكونات. عادة ما تكون جميع ملامسات البرشام الموجودة في السوق حاليًا مصنوعة من معادن ثمينة ، مثل مصفوفة معدنية بسيطة مثل الذهب أو الفضة. يكون أداء التلامس الكهربائي محدودًا بسبب مادة معدنية واحدة ، كما أن أداء التلامس الكهربائي ضعيف ؛ وبسبب متطلبات معينة لنقاء المعادن في الإنتاج ، فإن كفاءة الإنتاج منخفضة ، وتكاليف الإنتاج مرتفعة ، مما يؤدي إلى إنتاج منتجات لا يمكن بيعها على نطاق واسع في السوق. والتطبيق.

رأس عموم عبر نصف الأسنان

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام غريب الأطوار ذو شكل خاص ، والذي له هيكل بسيط وغير مكلف للتصنيع. برشام غريب الأطوار يتضمن رأسًا أسطوانيًا وقضيبًا مصقولًا غريب الأطوار. قطر الرأس الأسطواني أكبر من قطر القضيب المصقول غريب الأطوار. يتم ترتيب القضيب المصقول غريب الأطوار في الطرف السفلي من الرأس الأسطواني ، ومحور القضيب المصقول غريب الأطوار ليس هو نفسه محور الرأس الأسطواني. على نفس الخط المستقيم. يتميز البرشام غريب الأطوار ذو الشكل الخاص بتكلفة تصنيع منخفضة ويسهل تحقيق التجميع التلقائي.

3/8

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال انحناءات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 189 درجة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي