المدينة المنورةرأس مقلاة مجلفن مخصص مع مسامير ملولبة ذاتية التنصت غير قياسية مع وسادات 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الألمنيوم ، صواميل برشام سداسية الرأس GB17880.5 ، وصلات أسطوانية سميكة ، براغي بلاستيكية سداسية ، مثبتات ، مسامير ملولبة سداسية ، إكسسوارات مسامير سداسية ، دائرية صواميل برشام ، مسامير برشام عمياء ، 511 حشوات منقوشة على شكل طبق قياسي فرنسي ، مسامير ملولبة سداسية الشكل للمثبتات ، مسامير برشام مغلقة ، 304 براغي سحب قياسية وطنية ، براغي حديدية مطلية بالنيكل ، حواف ، مشابك مثل المكسرات مع غسالات لها أسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

قم برش الغسالة الزنبركية القياسية الزائدة 7 على لوحة التثبيت 12-1 على لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة الزنبركية 7 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية 12-1. في فتحة الغسالة الزنبركية العلوية 2-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 12-32 من لوحة الحاجز 12-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية 12 -1 تم تصميمه وفقًا لسمك الغسالة الزنبركية 7 ، يمكن استيعاب غسالة زنبركية واحدة فقط 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من كل لوحة وضع علوية 12-1 ، ويتم تنظيف الغسالة الزنبركية الزائدة 7 بفرشاة .

رأس عموم المجلفن المخصص

في الفن السابق ، بعد تثبيت المسمار في قطعة العمل ، يتم تجفيف مانع الصدأ على حافة المسمار لمنع الصدأ في المرحلة اللاحقة ، ولكن طريقة التنقيط التقليدية لمانع الصدأ غالبًا ما تنتج مانعًا للصدأ أثناء عملية التنقيط. يصعب اختراقه ، أو مشكلة عدم قدرة الزيت المضاد للصدأ على اختراقه بسبب التلامس المحكم بين الخيط اللولبي وأخدود الخيط. فيما يتعلق بتوفير المواد ، غالبًا ما يتسبب المضاد التقليدي للصدأ للبراغي في إهدار الكثير من العامل المضاد للصدأ ، ولا يمكنه تحقيق تأثير جيد ضد الصدأ للبراغي.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مع منصات

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية مع وسادة

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

3/4

الجوز المقدمة من Yueluo. المدينة المنورةالجوز على شكل جلبة ولها قسم ملولب بالداخل. يتم وضع أخدود حلقي على الجدار الداخلي لأحد طرفي المقطع الملولب. يشير حز الأخدود إلى قلب الحفرة. يكون قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الأمامي أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط أو أن قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الخلفي في اتجاه اللولب أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي