حلقة مبكرة داخلية مخصصة مع حلقة مبكرة من النوع C

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: ثقب عمياء رأس مسطح رأس عمودي غاطس رأس برشام سحب برشام صغير مقاوم للماء أنثى برشام سحب الجوز ، مع صامولة الوسادة ، برغي نايلون بلاستيكي أصفر صغير ، كوب دائري صامولة سداسية داخلية ، دبوس بكرة إبرة ، مسامير توسيع الضربة الأساسية ، مسامير سداسية من الداخل ، صواميل طويلة لإطار FPV ، براغي ألواح الجبس ، صواميل سداسية دقيقة الأسنان ، مسامير مانعة للفك ، صواميل لولبية ممتدة لمجموعات من الملحقات ، غطاء غير مشوه المكسرات لمعدات الإنتاج الصناعي ، كلمة واحدة بالنسبة للمثبتات مثل البراغي ذات الرأس المستدير والمكسرات السميكة الأمريكية وما إلى ذلك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المكسرات في السوق لا تزال بها عيوب معينة. تعتمد البراغي على عدة صواميل ضد بعضها البعض لمنع فكها. لا يمكن قفل هذه الطريقة تمامًا. يتم فك البراغي بسهولة عند تعرضها لضغط واهتزاز هائلين ، مما يخفي مخاطر السلامة المحتملة وله تأثير وقائي. مشكلة سيئة ، لهذا ، نقترح الجوز مع وظيفة القفل الذاتي

بطاقة مخصصة

برغي القفل الذاتي هو سلسلة من الخيط الخشن والخيط العادي ، وحجم الخيط M3 ~ M12mm. القضيب الملولب لبرغي القفل الذاتي هو خيط ذو قسم مثلث على شكل قوس. البرغي مقوى بالسطح ويمكن تثبيته في ثقب مسبق الصنع من مادة معدنية سوداء أو غير حديدية (والتي يمكن تصنيعها عن طريق الحفر أو التثقيب أو الصب بالقالب) ، وبثقها لتشكيل خيط داخلي. يمكن صنع جزء القضيب الملولب في شكل أسطواني أو مثلث بقطر يساوي أو أقل من الدائرة المحصورة. تتميز براغي القفل ذاتية اللولب بعزم دوران منخفض وأداء قفل عالٍ. تشمل أنواع براغي القفل ذاتية التنصت في معيار المنتج لمثبتات السلع الصينية GB / T6560 (رأس المقلاة المتقاطع) ، GB / T6561 (رأس الغاطسة المتقاطعة) ، GB / T6562 (رأس نصف غارق متقاطع. ) ، GB / T6563 (رأس سداسي) ، GB / T6564 (رأس أسطواني سداسي الشكل على شكل زهرة) خمس سلاسل. يتم تثبيت مسامير التثبيت ذاتية اللولبة بشكل عام بمفكات تعمل بالهواء المضغوط أو كهربائية. تستخدم معظم صناعة السيارات رأسًا سداسيًا ورأسًا متقاطعًا متقاطعًا ومسمار قفل ذاتي التنصت على رأس المقبس السداسي بكفاءة تثبيت عالية.

حلقة الاحتفاظ للفتحة

إحكام من النوع C للفتحة

المسامير اللولبية ذاتية اللولبة ، أو البراغي سريعة اللولب ، عبارة عن مثبتات سريعة الفك مصنوعة من الفولاذ المجلفن والتخميد على السطح. تستخدم المسامير اللولبية في الغالب للتوصيل بين الصفائح المعدنية الرقيقة (ألواح الصلب ، ألواح المنشار ، إلخ). عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة.

حلقة الخاطف

مع استمرار زيادة متطلبات استخدام الأجهزة الكهربائية في الصناعات المختلفة ، تتحسن أيضًا باستمرار مواصفات الاختبار لأداء المكونات المختلفة في الأجهزة الكهربائية. تُستخدم عناصر الاتصال المثبتة في العديد من المرحلات ، والموصلات ، والمفاتيح الصغيرة ، والثرموستات ، وما إلى ذلك في الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد. يشتمل هيكل عنصر الاتصال المثبت بشكل عام على قاعدة اتصال وبرشام مثبت بقاعدة الاتصال. يشتمل البرشام على رأس برشام وقمة برشام ، يظهر هيكلها في الشكل. 1.

حلقة الاحتفاظ

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي