الجملة رمح إحكام 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رمح مع حلقة الاحتفاظ C- نوع إحكام إحكام تحمل بطاقة رمح بطاقة خارجية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: عمود صامولة الهيكل ، مجموعة صواميل كاملة ، مكبرة ، مكبرة ، غسالة مسطحة متسعة ، برغي رأس أسطواني ، إنتاج احترافي لـ Dongguan Yueluo ، غسالة حديدية 4.8 درجة ، صواميل مسطحة GB6173 أسنان صغيرة ، مسامير رأس غاطسة من الحديد ، رأس أسطوانة متقاطعة البراغي ، صواميل العين الأنثوية ، مسامير غلاف الكمبيوتر للوحة الأم ، براغي الزنك والنيكل ، أغطية البرغي المخلب ، مسامير القلب ، صواميل الغطاء النحاسي ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

الجملة إحكام رمح

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع البراغي والبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة الجوز السداسي والمسمار.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

حلقة الاحتفاظ للعمود

غسالة مسطحة ، يتم تشكيل أخدود حلقي على الجانب الخارجي من السطح العلوي للغسالة المسطحة ، ويتم تثبيت حلقة مانعة للتسرب في الأخدود الحلقي ، ويتم تثبيت ما لا يقل عن خمس أسطوانات مرتبة دائرية متساوية البعد على السطح العلوي للغسالة المسطحة ، والسطح العلوي للغسالة المسطحة مزود بفتحة دائرية تتواصل مع قاعها ، ويتم ترتيب طوق في الفتحة الدائرية ، ويتم تثبيت حلقة دائرية علوية فوق الياقة ، ويتم تثبيت حلقة دائرية سفلية أسفل الياقة ، والدائرية العلوية قطر الحلقة هو نفس قطر الحلقة السفلية ، وقطر الياقة أصغر من قطر الحلقة العلوية ، وقطر الياقة يتوافق مع قطر الفتحة الدائرية ، وهناك ما لا يقل عن ثلاثة ثقوب متباعدة بشكل متساوٍ في منتصف الجدار الخارجي للغسالة المسطحة. الأخدود الدائري ، الجدار الخارجي للغسالة المسطحة مثبت بثلاث كتل تقوية على الأقل متداخلة مع الأخدود الدائري ، وكتل التسليح والغسالة المسطحة ملحومة في قطعة واحدة.

حلقة مبكرة من النوع C

في عملية التثبيت ، يتكون البرشام المستخدم من مغزل وطوق مشوه. عند الاستخدام ، يتم حفر ثقب من خلال المكونين المراد توصيلهما ، ثم يتم تمرير رأس البرشام من خلال الفتحة ويتم تثبيتها بواسطة برشام. سوف يكسر ذيل البرشام البرشام ، ويبقى رأس البرشام والياقة المشوهة في الفتحة من خلال الفتحة ، وتكتمل عملية التثبيت بأكملها. تحتوي مسامير برشام السحب الحالية على أوجه القصور التالية: أولاً ، لا يمكن تركيب الأجزاء التي يتصل بها برشام السحب والمكونان بشكل كامل ومحكم ، مما يلبي متطلبات عدم الختم للأجزاء التي لها متطلبات مقاومة للماء ومقاومة للتسرب ؛ ثانيًا ، مسامير البرشام الموجودة. الأخدود الفاصل لمغزل البرشام قريب من رأسه. عندما يتم كسر المغزل بواسطة البرشام أثناء عملية التثبيت ، يبقى رأس المغزل فقط في طوق التشوه ، ويعتمد توصيل المكونين على تشوه الطوق. تحت تأثير الضغط الانضغاطي ، يصبح الجزء الداخلي من الطوق المشوه مجوفًا بسبب كسر المغزل ، ولا يمكنه تحمل إجهاد القص الكبير.

تحمل البطاقة البرية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي