المدينة المنورةثقب مخصص من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 من النوع A مع حلقة الاحتفاظ المرنة GB893 بطاقة ثقب إحكام إحكام داخلية 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مانعة للانزلاق ومضادة للفك ، ملحقات صامولة شبه منحرف ، صامولة غسالة مسطحة ، برغي GB6171 ، غسالة مسطحة ذات حافة صغيرة سميكة للغاية ، صامولة سبائك الصلب الكربوني ، صامولة كرة اليد ، صواميل سبيكة نحاسية ، مسامير سداسية خارجية ، براغي مانعة للسرقة ، براغي قفل بعقب ، مسامير نحاسية عالية الحواف بإبزيم عريض الحواف ، براغي برأس دائرية بزهر البرقوق ، صواميل غطاء GB / T923 ، Q404 ، مع مسمار دبوس البراغي والمثبتات الأخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المعيار المرجعي GB 90 فحص قبول السحابة ووضع العلامات والتعبئة GB 196 الأبعاد الأساسية للخيوط العادية (قطرها 1 600 مم) GB 197 التسامح وملاءمة الخيوط العادية (قطر 1 ~ 355 مم) GB 230 طريقة اختبار صلابة روكويل للمعادن GB 699 الكربون عالي الجودة من الفولاذ الإنشائي العادي الشروط الفنية GB 1237 طريقة وضع العلامات على السحابات GB 5267 طبقة الطلاء الكهربائي للمثبتات الملولبة GB6394 تحديد متوسط حجم حبيبات المعادن

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

يختلف ملف تعريف الخيط الوطني الأمريكي (زاوية ملف تعريف 60 و H / 8 تسطيح) عن ملف تعريف خيط Wyeth (زاوية ملف تعريف 55 وارتفاع تسطيح H / 6). يستخدم الخيط الوطني الأمريكي على نطاق واسع في المناطق والصناعات التي تتأثر بالصناعة الأمريكية. في الحرب العالمية الثانية ، بسبب معايير الخيوط غير المتسقة التي استخدمها الحلفاء ، تسببت صعوبات الإمداد اللوجيستي في خسائر اقتصادية وخسائر كبيرة للحلفاء. مباشرة بعد نهاية الحرب العالمية الثانية ، بدأت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وحلفاء آخرون على الفور في صياغة معيار موحد للخيط بين الدول الحليفة ، وأصدرت معيارًا موحدًا في عام 1948. لأن القوة الاقتصادية والقوة العسكرية لـ سيطرت الولايات المتحدة على قوات الحلفاء في ذلك الوقت ، وقد تمت صياغة الخيط الموحد بشكل أساسي وفقًا لمعيار الخيط الوطني للولايات المتحدة. وحدة؛ الحرف الأخير N مشتق من تعيين N للخيوط الوطنية الأمريكية. منذ ذلك الحين ، بدأ الخيط الموحد في الضغط على سوق الاستخدام الأصلي لخيط ويتوورث البريطاني.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الاحتفاظ للفتحة من النوع A.

المدينة المنورةالمدينة المنورةGB893 إحكام داخلي

تقليديا ، يتم ضرب جميع المدينة المنورةمسامير برشام الضغط على المنتج يدويًا بواسطة العمال ، مما ينتج عنه معدل خردة مرتفع وكفاءة منخفضة ، وهذا البرشام ليس برشامًا تقليديًا ، لذلك يصعب تحديد موقعه ويتطلب ضغطًا مرتفعًا. المسامير رفيعة والضغط أكبر من أن يتسبب في تشوه المسامير. إذا كان الضغط صغيرًا جدًا ، فلا يمكن تثبيته. بدون تحديد المواقع والأدوات الخاصة ، لا يمكن تثبيتها على آلة التثبيت. يصعب ضمان جودة المنتجات التي يتم إنتاجها بهذه الطريقة ، كما أن مستويات جودة المنتجات في نفس الدفعة غير متساوية. تؤثر على وقت التسليم.

كونكا

تنقسم الصواميل السداسية إلى ثلاثة أنواع: النوع الأول والنوع الثاني والنوع الرفيع وفقًا للسمك الاسمي. تنقسم المكسرات فوق الصف الثامن إلى نوعين: النوع 1 والنوع الثاني. الصواميل السداسية من النوع الأول هي الأكثر استخدامًا. تنقسم صواميل النوع 1 إلى ثلاث درجات: A و B و C. من بينها ، صواميل الدرجة A و B مناسبة للآلات والمعدات والهياكل ذات خشونة السطح الصغيرة ومتطلبات الدقة العالية. تستخدم صواميل الفئة C في الآلات أو المعدات أو الهياكل ذات الأسطح الخشنة ومتطلبات الدقة المنخفضة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي