المدينة المنورةالزنك الأسود PT الأسنان برقوق مقبس رأس عموم مع المسمار المتوسط PT الأسنان المسمار الذاتي التنصت

كاتب:[email protected] نقر:2647 مرة مصدر: الوقت:2022-06-22 15:53:10

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير القفل والأنثوية ، دبوس تحديد موض...

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع المدينة المنورةرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم المدينة المنورةبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب المدينة المنورةرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

Yueluo - أداة تفكيك لولبي وصامولة لمساحة ضيقة ، بما في ذلك قضيب جلبة ، وقضيب جلبة مرتبة عموديًا في أحد طرفي قضيب الكم ، وقضيب توصيل لربط قضيب الكم وقضيب الكم بشكل ثابت ، وقضيب جلبة موجود في نهاية قضيب الكم. قضيب التوصيل في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، وقضيب التوصيل الموجود في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، والمحمل لربط قضيب الكم وقضيب التوصيل بشكل ثابت ، وجعل قضيب التوصيل يدور بثبات في الكم قضيب ، ورأس جلبة مرتبة في أحد طرفي قضيب التوصيل ، يتم تزويد قضيب التوصيل والنهاية المجاورة لقضيب التوصيل بالتروس ويتم ربط الترسين عموديًا ، بحيث عندما تدفع القوة الخارجية قضيب التوصيل للدوران ، تمر القوة عبر الترسين وقضيب التوصيل إلى رأس الكم ، وبالتالي دفع المسمار أو الصمولة في رأس الكم للدوران ؛

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

عادةً ما تشتمل أزواج المدينة المنورةالبراغي الحالية على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج المدينة المنورةالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج المدينة المنورةالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي الثقيلة ، صواميل المسمار اللولبية لقضيب الخيط ، براغي التوصيل ، نوع الصواميل ، الكتل ، كتل T ، صواميل لوحة الضغط ذات الفتحة على شكل T ، وما إلى ذلك ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت الذي يناسبك.

الزنك الأسود

أسنان PT


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].