تخصيص 8.8 درجة التوسيع ثقب التوسيع المسمار الترباس ثقب التوسيع مع المكونات لتحديد 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل نايلون ذات درجة حرارة 10 درجة ، ومسامير برأس مسطحة ، و 316 برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وصواميل قفل ذاتية القفل ، / 3/4/5 / 6 صواميل غير قابلة للانزلاق مطلية بالنيكل مع وسادات ، براغي مقبس التبديل ، براغي عالية القوة ، براغي ذات رأس نصف دائري برقبة مربعة ، براغي غطاء رأس مقبس كامل الأسنان ، براغي نحاسية ، عمود نحاسي معزول من خلال الهيكل ، مضاد إيجابي - أغطية لولبية خيطية ، مجموعة براغي تمديد طوقا ، مشابك مثل بوصة العمود النحاسي ، المسامير ذات العروة ، البراغي ، الصواميل ، إلخ ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تسمى المكسرات السداسية أيضًا المكسرات السداسية. بشكل عام ، هناك العديد من أنواع المكسرات ، مثل المكسرات السداسية ، والصواميل المستديرة ، والصواميل المربعة ، وما إلى ذلك. لا تزال بعض معايير المكسرات واضحة نسبيًا. بعض المواصفات ومعايير الحجم ، ومعايير متطلبات المواد ، ومعايير الطلاء الكهربائي ، وما إلى ذلك واضحة نسبيًا. الأنواع المختلفة من المكسرات لها أيضًا معايير مختلفة. دعنا نقدم مواصفات ومعايير الصواميل بالتفصيل.

تخصيص مستوى 8.8

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات التي تم توحيدها كمثبتات قياسية ، أو يشار إليها ببساطة على أنها أجزاء قياسية.

ثقب المسمار

الترباس

البرشام هو كائن على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، يتم ربط الأجزاء التي يتم تثبيتها عن طريق تشوهها أو عن طريق التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. ومع ذلك ، فإن طرفي المسامير التقليدية متحدة المركز ، وهي غير مناسبة للمناسبات الخاصة.

يتم وضع فتحات التوسيع مع المقابس

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن برغي قفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من البرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 7. برغي القفل الذاتي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من المسمار المجوف يتم توفير قضيب بفتحة طويلة على التوالي ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب المسمار المجوف بنابض ، ويتم توفير الطرف العلوي من الزنبرك قابس ، ويبرز جناحا السدادة من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي