توريد أرفف متوسطة الحجم أرفف جرد ثلاثية الأبعاد للخدمة الشاقة ورفوف شعاع 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية لآلة الرأس المسطحة ، ومسامير مقاومة للعبث ، ومسامير سلكية كبيرة ذات رأس مسطح ، وصواميل مقبض الأداة ، و 550 مسامير برأس من التيتانيوم الخالص ، وغسالات مموجة ، براغي شعر حديدية ، براغي طويلة للغاية ، صواميل وصواميل دائرية مشقوقة ، براغي حديدية ذات رأس مسطح ، مسامير بمقبض نجمي ، مسامير ذات رأس مسطح على شكل حرف T مع ثقوب ، صواميل لعجلة السيارات ، صواميل ألماس قياسية أوروبية مجلفنة ، مسامير ذات رأس دائري مخرش ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، فإن هيكل القفل الشائع الاستخدام هو دبوس منفصل (يشار إليه فيما يلي باسم صامولة تعديل نوع دبوس كوتر) أو يطرق الصفيحة على صمولة الضبط في أخدود مفصل التوجيه (يشار إليه فيما يلي باسم صمولة تعديل نوع الصفيحة) ، هذه يتم استخدام هيكلين بشكل أساسي في صف واحد تستخدم المحامل بالكاد في وحدات المحمل ووحدات محامل المحور. الأول له هيكل معقد ويسهل سقوط دبوس الكوتر ؛ هذا الأخير يتطلب من العمال السيطرة على قوة الضغط. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط بسهولة إلى تكسير هيكل الصفيحة على صمولة الضبط ، ويمكن أن يؤدي الضغط القليل جدًا إلى فشل ضبط الجوز بسهولة ، ويتأثر في الاتجاه المحوري.

توريد أرفف متوسطة الحجم

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

رف جرد ثلاثي الأبعاد

رف للخدمة الشاقة

عندما يتم شد الصامولة على الدعامة ، ستكون هناك حتما ضربة صاعدة فارغة. أي عندما لا يصل الصامولة إلى الجزء الذي يحتاج إلى شد ، يجب أن يتم ثني الجوز على الجزء غير القابل للقفل (العامل) من الطرف الأمامي للمسمار يدويًا أو بأداة ، بحيث يعمل الجوز على طول الاتجاه المحوري للمسمار ويصل إلى الجزء المراد قفله. . عندما تكون ضربة الخمول للخيط في الطرف الأمامي للمسمار طويلة أو كانت خطوة الخيط صغيرة ، فإن ضربة الخمول قبل القفل ستضيع الكثير من الوقت ، مما يؤدي إلى احتلال كبير للأفراد أو الأدوات.

أرفف شعاع

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف القفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي