حلقة توقف بحلقة تثبيت مخصصة تحمل مقطعًا في اتجاه واحد حشية توقف في اتجاه واحد 65 وسادة ثقب البرقوق المنغنيز الصلب 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: Q235 فولاذ ، صواميل برشام برأس مستديرة مسطحة من دونغقوان ، مجموعة مسامير برأس مستديرة ، قضيب كبير يتقلص أسنان داخلية مزدوجة مستديرة ، أعمدة نحاسية مزدوجة ، رقيقة مسامير خارجية سلكية ، دبوس مجوف مرن ، برغي رف قياسي ، صامولة دائرية قياسية وطنية من الصلب الكربوني ، غطاء لولبي 201 ، برغي سلك آلة مع وسادة ، برشام حديد من الألومنيوم ، وصلة سريعة التحرير مقاومة للتآكل لوحة FKM ، قفل برغي مضاد للفك ، ISB1178 البراغي والمثبتات الأخرى ، وذلك لاختلاف الخامات والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

اسم الكود والرقم القياسي لخيط البوصة المستخدم بشكل شائع في الخارج اسم رمز العلامة البلد والرقم القياسي ملاحظات سلسلة الخيوط الخشنة BSW القياسية من Wyeth ، الخيط الأسطواني للأغراض العامة ، الخيط البريطاني BS 84 بوصة بزاوية ملف تعريف تبلغ 55 درجة BSF سلسلة الخيوط الدقيقة من Wyeth ، للأغراض العامة خيط أسطواني أبيض. سلسلة اختيارية من Whit.S إضافية ، خيط أسطواني للأغراض العامة أبيض خيط غير قياسي مع ملف Whitworth Profile خيط موحد من سلسلة خطوة ثابتة قياسية أمريكية ANSI B1.1 بوصة بزاوية 60 درجة ، مع خيط داخلي و خيوط خارجية مع ملف تعريف قياسي (مسطح أو مدور عشوائياً) خيط خشن UNC خيط موحد خيط رفيع UNF خيط موحد خيط فائق الدقة خيط موحد UNS① سلسلة خاصة خيط موحد مستدير غير مرن زاوية ملف تعريف الخيط الموحد لسلسلة خطوة ثابتة لجذر القوس هي 60 درجة بوصة الخيط ، UNRC ، UNRC ، UNRC ، UNREF ، UNS مع جذر القوس تستخدم فقط للخيط الخارجي بدون الخيط الداخلي UNRC arc root c سلسلة الخيط المجذاف الخيط الموحد Unified Root Round Fine Thread Series Unified Thread UNREF Circular Root Series Ultra Fine Thread Series Unified Thread Unified Root Series Special Thread Unified Thread NPT② تستخدم بشكل عام لخيط الأنبوب القياسي الأمريكي ANSI B1.20.1 زاوية الملف الشخصي هي 60 ° بوصة خيط الأنبوب NPSC مواسير مستقيمة NPTR اتصال تجريبي أنبوب مدبب NPSM اتصال ميكانيكي أنبوب مستقيم NPSL قفل صامولة أنبوب مستقيم NPSH خرطوم توصيل أنبوب مستقيم NPTF خيط أنبوب جاف قياسي خيط أنبوب مدبب قياسي أمريكي ANSI B1.20.3 النوع I PTF-SAE SHORT ختم جاف نوع أنبوب مستدق قصير نوع الخيط II NPSF Dry Seal Standard زيت الوقود الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي III النوع NPS1 الختم الجاف القياسي العام الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي IV النوع ACME③ الخيط شبه المنحرف للأغراض العامة القياسي الأمريكي ANSI B1.5 بوصة بزاوية ملف تعريف 29 درجة ① الأبعاد والتفاوتات كل القطر و تُحسب تركيبات الملعب بخلاف السلسلة القياسية باستخدام نفس الصيغة مثل sta سلسلة ndard. ② خيط الأنبوب المخروطي 60 درجة في بلدي GB / T12716-1991 يعادله. يشتمل خيط ACME على نوعين من الخيوط شبه المنحرفة المطابقة ، والأغراض العامة والتوسيط ، والتي يكون لخيط الأغراض العامة نفس أداء الخيط شبه المنحرف المحدد في معيار GB / T5796-1986 الخاص ببلدي.

حلقة الاحتفاظ المحمل المخصصة

يتم عمل خيط البرغي بشكل عام على البارد ، بحيث يمر الخيط الفارغ ضمن نطاق قطر معين عبر لوحة السلك (المتداول) (يموت) ، ويتشكل الخيط بضغط لوحة السلك (قالب التدحرج). لا يتم قطع الانسيابية البلاستيكية للجزء الملولب ، وزيادة القوة ، والدقة عالية ، والجودة موحدة ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع. من أجل جعل القطر الخارجي لخيط المنتج النهائي ، يختلف قطر الخيط الفارغ المطلوب ، لأنه مقيد بعوامل مثل دقة الخيط وما إذا كانت المادة مطلية أم لا. خيوط الدرفلة (الفرك) هي طريقة معالجة تستخدم تشوهًا بلاستيكيًا لتشكيل أسنان خيطية. إنها تستخدم قالب دحرجة (لوحة لولبية) بنفس درجة وشكل السن مثل الخيط المراد معالجته ، أثناء بثق المسمار الأسطواني فارغًا ، أثناء تدوير المسمار فارغًا ، وأخيراً نقل شكل السن على قالب التدحرج إلى On the برغي فارغ ، يتم تشكيل الخيط. النقطة الشائعة في معالجة الخيط المتداول (الاحتكاك) هي أن عدد الثورات المتدحرجة لا يلزم أن يكون كثيرًا. إذا كان كثيرًا ، فستكون الكفاءة منخفضة ، وسيسبب سطح أسنان الخيط بسهولة انفصالًا أو مشبكًا عشوائيًا. على العكس من ذلك ، إذا كان عدد الثورات صغيرًا جدًا ، فمن السهل إخراج قطر الخيط من الجولة ، ويزداد الضغط في المرحلة الأولية من التدحرج بشكل غير طبيعي ، مما يؤدي إلى تقصير عمر القالب. العيوب الشائعة للخيوط الملفوفة: شقوق أو خدوش على سطح جزء الخيط ؛ أبازيم عشوائية من استدارة جزء الخيط. إذا حدثت هذه العيوب بأعداد كبيرة ، فسيتم اكتشافها أثناء مرحلة المعالجة. إذا كان عدد التكرارات صغيرًا ، فإن عملية الإنتاج لا تلاحظ هذه العيوب ثم يتم تعميمها على المستخدمين ، مما يتسبب في حدوث مشكلات. لذلك ، يجب تلخيص القضايا الرئيسية لظروف المعالجة ، ويجب التحكم في هذه العوامل الرئيسية في عملية الإنتاج.

حلقة باكستوب

في اتجاه واحد طوقا الإيقاف

قبل إعادة تجهيز السيارة الخاصة ، يجب تقوية الهيكل وإطار السيارة مرة أخرى ، ويجب تفكيك الجزء المثبت من المسامير قبل تقوية إطار السيارة.

65 وسادة ثقب البرقوق المنغنيز الصلب

عادة ما تكون صواميل البرشام التقليدية أسطوانية ، وهناك حاجة إلى أدوات خاصة لإكمال عملية التثبيت بين قطعة العمل والورقة ، والأدوات مطلوبة تمامًا للقفل. وفي عملية الإنتاج الفعلية ، غالبًا ما توجد ثقوب مربعة على قطعة العمل ، ويجب تثبيت البراغي في الفتحات المربعة ، خاصة في خزانة الطاقة وخزانة التحكم عند استخدام قطعة العمل ذات الثقوب المربعة الجاهزة الإطار الرئيسي ، نظرًا للهيكل الخاص لقطعة العمل ، لا يمكن إدخال صمولة التثبيت إلا من الجانب ، ولا يمكن إكمال التثبيت عندما تكون مساحة التثبيت الجانبية محدودة ، مما يتسبب في إزعاج التثبيت.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي