المدينة المنورةمسامير مسمار من الفولاذ المقاوم للصدأ ترصيع عالية القوة ترصيع عالية القوة

كاتب:[email protected] نقر:2643 مرة مصدر: الوقت:2022-06-06 19:17:33

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي رأس مقبس مسدس ذو رأس مسطح كبي...

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسمار الموجود يمكن أن يفي بوظيفة توصيل وشد الأشياء ، إلا أن هيكلها يتضمن رأسًا وقضيبًا ملولبًا متصلًا بالرأس. نظرًا لأنه يحتوي على قضيب ملولب واحد فقط ، فإنه لا يحتوي على وظيفة اتصال ثنائية الاتجاه ولا يمكن أن يكون راضيًا عن بعض متطلبات الاستخدام الخاص التي تسبب إزعاجًا للاستخدام.

يمكن تقسيم أنواع المسامير تقريبًا إلى النوع المفتوح والنوع المغلق ونوع الأسطوانة المزدوجة وسلسلة نوع الأسطوانة المفردة. فيما يلي وصف موجز لنماذجهم الخاصة. مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة: لتثبيت أجزاء التثبيت التي تتطلب أسطحًا ناعمة وجميلة بعد التثبيت. المدينة المنورةبرشام أعمى مزدوج الأسطوانة: أثناء التثبيت ، يسحب المغزل نهاية جسم البرشام إلى شكل أسطوانة مزدوجة ، ويثبت الجزأين الهيكليين المراد برشامهما ، ويمكن أن يقلل الضغط الذي يعمل على سطح الأجزاء الهيكلية. الاستخدامات: تستخدم بشكل أساسي في تثبيت الأجزاء الهيكلية الرقيقة المختلفة في مختلف المركبات والسفن والبناء والآلات والإلكترونيات وغيرها من الصناعات. المدينة المنورةبرشام أعمى بحافة كبيرة: بالمقارنة مع المسامير العمياء العادية ، فإن قطر غطاء الألمنيوم لهذا البرشام أكبر بكثير. عندما يتم تثبيت البرشام بالموصل ، فإنه يحتوي على مساحة تلامس أكبر وسطح دعم أقوى ، والذي يمكن أن يعزز قوة عزم الدوران ، ويمكن أن يتحمل توتر شعاعي أعلى. الصناعة القابلة للتطبيق: إنها مناسبة لتثبيت المواد ذات الأسطح الهشة واللينة والثقوب الكبيرة جدًا. للقطر المتزايد للحافة تطبيقات حماية خاصة للمواد اللينة. المدينة المنورةبرشام أعمى مغلق: مصمم للالتفاف حول رأس المغزل بعد التثبيت ، وهو مثالي للعديد من التطبيقات التي تتطلب العزل المائي. مع قوة القص العالية ، ومكافحة الاهتزاز ، ومكافحة الضغط العالي.

هناك نوعان من كشف الترباس: يدوي وآلة. الدليل هو أكثر طرق الكشف المتسقة بدائية والأكثر استخدامًا. لتقليل تدفق المنتجات المعيبة إلى الحد الأدنى ، يقوم موظفو مؤسسة الإنتاج العام بفحص المنتجات المعبأة أو المشحونة بالوسائل المرئية لاستبعاد المنتجات المعيبة (تشمل العيوب تلف الأسنان ، والمواد المختلطة ، والصدأ ، وما إلى ذلك). [2] هناك طريقة أخرى وهي الفحص التلقائي للآلة ، وخاصة فحص الجسيمات المغناطيسية. فحص الجسيمات المغناطيسية هو استخدام التفاعل بين المجال المغناطيسي للتسرب عند عيب الترباس والمسحوق المغناطيسي ، بهدف الفرق بين النفاذية المغناطيسية للمسامير (مثل الشقوق ، شوائب الخبث ، المواد المختلطة ، إلخ) و النفاذية المغناطيسية للصلب ، هذه المواد متقطعة بعد المغنطة. سيكون المجال المغناطيسي في المكان مضطربًا ، وسيتم إنشاء مجال مغناطيسي للتسرب على سطح قطعة العمل حيث يتسرب جزء من التدفق المغناطيسي ، وبالتالي يجذب المسحوق المغناطيسي لتكوين مسحوق مغناطيسي يتراكم عند الخلل - آثار مغناطيسية. يتم ملاحظة وشرح تراكم هذه المساحيق المغناطيسية ، وقد تم تحقيق الغرض من رفض المنتجات المعيبة.

في الوقت الحاضر ، تستخدم معظم هياكل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط صامولة متكاملة وبنية لولبية خارجية متطابقة. لإزالة الجوز من القضيب اللولبي ، يجب فكه تمامًا على طول القضيب اللولبي ، والذي يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة مكثفة. إنه أكثر إزعاجًا للتثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الغسالات الموسعة ، ومسامير الكتف ذات المقبس السداسي ، ومسامير الدلو السوداء ، ومسامير التفجير العلوية وغيرها من المنتجات ، ويمكننا تزويدك بها منتجات مناسبة لك. حلول السحابة.

ترصيع الفولاذ المقاوم للصدأ

المدينة المنورةبراغي مزدوجة الرأس عالية القوة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].