المدينة المنورةبقعة الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار عين الأغنام المسمار عين الأغنام مجوهرات المسمار 3/8 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:2095 مرة مصدر: الوقت:2023-04-13 03:15:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير التمدد المدمجة برأس مسطح ، و...

المتطلبات الأساسية لتركيب مكونات كم الترباس على شكل حرف T: فقط عندما يكون الرأس على شكل حرف T والفتحة الوسطى من لوحة التثبيت في اتفاق جيد وتكون أسطح التثبيت على اتصال وثيق ، يمكن تطبيق القوة بالتساوي. إذا كان رأس T ولوحة التثبيت على اتصال بخط ، حتى نقطة الاتصال فقط ، فإن الالمدينة المنورةبرغي يكون مضغوطًا جزئيًا ، مما سيؤثر بشكل خطير على الحياة. لذلك ، يجب أن يكون عمودي تركيب الكم أقل من أو يساوي 1/1000 ، أي يجب أن تكون أفقية سطح لوحة التثبيت أقل من أو يساوي 1/1000 ، ويجب التحكم في الانحراف المركزي للجلبة في حدود 5 مم (الانحراف المركزي لمسمار T هو 2 مم). لذلك ، فإن تحسين الدقة المضمنة لغطاء الترباس على شكل T هو المفتاح لتركيب الغلاف المتكامل على شكل حرف T.

في الفن السابق ، تعتمد جميع المفكات الكهربائية في آلات المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكية طريقة الشفط لامتصاص المدينة المنورةالبراغي. مثل هذا الهيكل معقد نسبيًا ، ويحتاج تصميم الدائرة الهوائية إلى النظر فيه ، وظاهرة تشويش المواد عرضة للحدث ، ولا يمكن تنفيذها بسبب دائرة الهواء. تسبب مسامير غلق الفتحات العميقة مشكلة كبيرة للمستخدمين.

يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء (المسامير العمياء) ، والمسامير الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تكون يتم تثبيت اتصال التشوه الذاتي المستخدم. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة الخمس.

تتطلب آلة الضغط ذات الكرنك ذات ناقل الحركة الثنائي ، مثل آلة القوالب ، 1. يجب أن تكون مرحلة الدوران لتروس العمود الرئيسي على كلا الجانبين متسقة ؛ 2. يجب أن تكون الوصلة بين العمود الرئيسي وترس المحور الرئيسي خالية من الفجوات. من أجل تلبية هذا المطلب ، هناك مخططان أساسيان للاتصال بين العمود الرئيسي وترس العمود الرئيسي. الخيار 1 ، يتم توصيل أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما وترس العمود الرئيسي بواسطة مفاتيح مسطحة. يتطلب هذا المخطط أن يكون خلوص المطابقة بين العمود الرئيسي ومحور التروس صغيرًا ، لذلك من الصعب معالجته وتجميعه وصيانته ؛ الخيار 2 ، أحد طرفي العمود الرئيسي أو كلاهما مع ترس العمود الرئيسي باستخدام اتصال الأكمام المستدقة ، يتمتع هذا الحل بأداء جيد ، ولكن التكلفة العالية والصلابة السيئة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل أسنان 1 مم ، غسالات التأريض ، المدينة المنورةمسامير سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير تيتانيوم نقية TA2 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

البضائع الفورية

ستانلس ستيل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].