المدينة المنورة304316 الفولاذ المقاوم للصدأ لحام أسطواني تطويل وتثخين الجوز المسمار الجوز

كاتب:[email protected] نقر:1993 مرة مصدر: الوقت:2023-08-19 12:07:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مجموعة لولبية ، صواميل تاجية...

يمكن أن تمنع الغسالة الزنبركية التراخي وتزيد من قوة الشد المسبق ، في حين أن الغسالة المسطحة لا تحتوي على هذه الوظيفة. يمكن استخدامه لزيادة منطقة التلامس ، ومنع الاحتكاك بين الالمدينة المنورةبرغي وقطعة العمل ، وحماية سطح الموصل لمنع المدينة المنورةالبراغي. يتم خدش سطح قطعة العمل عند المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض التوصيلات المهمة ، مثل الأماكن التي تعتمد بشكل أساسي على الضغط لتوليد قوة احتكاك لنقل الطاقة ، لا يمكن استخدام وسادات الزنبرك ، كما يتم تقليل صلابة الاتصال ، وهو ما يكون عرضة للحوادث. يمكن حذف غسالات الربيع. عندما تكون قوة الأجزاء المتصلة منخفضة ، استخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة أو مسامير ملولبة لزيادة مساحة التلامس. عندما يكون هناك اهتزاز ونبض ودرجة حرارة الوسط تتقلب بشكل كبير ، يجب استخدام غسالات الزنبرك.

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

البرشام هو جزء يستخدم التشوه أو التداخل الخاص به لربط الأجزاء المثبتة في التثبيت. مع التقدم المستمر وتطور العلم ، تم استخدام المسامير في العديد من المناسبات بسبب استخدامها المريح والاتصال الموثوق به. يتضمن البرشام رأس مسمار وساق. يشتمل قالب المعالجة التقليدي لرأس البرشام على قاعدة ، ويتم ترتيب جزء تشكيل رأس مسمار على القاعدة. ومع ذلك ، نظرًا لعمر الخدمة المحدود للقالب ، يتم استبدال قالب معالجة هذا الهيكل. يجب استبداله مع القاعدة ، وهو إهدار للمواد ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج ، كما أن البرشام نفسه رخيص نسبيًا ، وهذا يقلل من ربح المشروع.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 13 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن المدينة المنورةبرغي تلسكوبي. تتمثل النقطة الرئيسية في حلها التقني في أنه يشتمل على قضيب لولبي علوي ، ويتم تزويد أحد طرفي قضيب المسمار العلوي برأس لولبي ، ويتم توفير الجانب الآخر من قضيب المسمار العلوي المقابل لالمدينة المنورةرأس المسمار بمسمار سفلي قضيب ، ويتم توفير قضيب المسمار السفلي على الجانب الآخر. يتم توفير قضيب التثبيت ، ويتم وضع ثقب محدد على قضيب التثبيت ، ويتم وضع قضيب منزلق على قضيب اللولب العلوي ، ويتم وضع كتلة محدودة تتوافق مع الفتحة المحددة على قضيب الانزلاق ، ويتم وضع غطاء لوحة الغلاف بشكل منزلق على القضيب. انزلاق قضيب. يتم ترتيب خيط داخلي على اللوحة ، ويتم ترتيب خيط مطابق للخيط الداخلي على قضيب التثبيت ، ويتم وضع غلاف مرن على قضيب التثبيت ، ويتعارض طرفي العضو المرن على التوالي مع قضيب اللولب العلوي والقضيب قضيب المسمار السفلي. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بآلية تلسكوبية بين المسمار العلوي والمسمار السفلي. لذلك ، يمكن أن يكون المسمار مناسبًا لثقوب التثبيت الملولبة بنفس القطر والأطوال المختلفة ، مما يؤدي إلى تجنب تقييد المسمار بطول الفتحة الملولبة وغير قادر على التثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي الطبيعية ، وغسالات الفراشة السوداء ، وغسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المخروطية ، والدبابيس المثقوبة وغيرها من المنتجات ، ويمكننا تزويدك بمشابك مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

304

316 الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].