المدينة المنورةغير قياسي رأس دائري برأس برشام برغي برغي مربع عنق قصير قضيب برغي على شكل خاص 3/8 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:2154 مرة مصدر: الوقت:2023-01-29 09:38:17

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل ومسامير سداسية ، وغسالات م...

يشتمل مسمار التأريض على شكل حرف T على منصة توصيل ، ومسمار سداسي ملحوم أسفل منصة التوصيل الموصوفة ، ويتم تزويد حافة السطح السفلية لمنصة التوصيل الموصوفة بقضيب.

تحتاج المسامير الملولبة بشكل عام إلى معالجة السطح. هناك أنواع عديدة من معالجات سطح الترباس. بشكل عام ، يشيع استخدام الطلاء الكهربائي ، الأسود ، الأكسدة ، الفوسفات ، وطلاء رقائق الزنك غير الكهربائي. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة. معيار GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للتثبيت الملولب] هو أحد المعايير الوطنية لسلسلة معايير المعالجة السطحية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التثبيت ، ويتضمن المعيار: GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل] ؛ GB / T5267.2-2002 [طلاء رقائق الزنك كهربائياً للمثبتات] معياران. هذا المعيار يعادل المعيار الدولي ISO4042 ؛ 1999 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الملولب]. تحل هذه المواصفة القياسية محل معيار GB / T5267-1985 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب].

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شبه الصلبة ذاتية التوسيع ، المستخدمة لتوصيل وثقب وحدتين أو أكثر من الأجزاء ، بما في ذلك الجزء العلوي وجسم البرشام ، تتميز في ذلك: يتم فتح فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأساسية العلوية على الغلاف المتحد المركز على طول الاتجاه الطولي وتثبيتها وتثبيتها في الغلاف المتحد المركز ، ويمتد القلب العلوي لأسفل إلى الجزء العلوي من الغلاف الدوار ، والغمد متحدة المركز ، والكم متصل مع غلاف السداد العلوي للجزء السفلي من الجسم ومتصل بالمحور الطولي ، يتم ترتيب جسم مجوف أسفل جسم البرشام ، ويتم تثبيت مفصل تحت الجسم المجوف ، والقدم الداعمة متصلة بالمفصل ، والقدم الداعمة والمشابك القابلة للطي متداخلة وموزعة ، ومشابك الطي عبارة عن أسطح مائلة مقعرة ومحدبة ، والأرجل الداعمة متصلة بشكل منزلق بالطي مقاطع ز.

1. المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز الالمدينة المنورةبرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن المدينة المنورةبرغي التثبيت هو نوع من المدينة المنورةبرغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

مسامير الخشب ذات الرأس المستدير المشقوق GB 99-86 براغي الخشب ذات الرأس الغاطس المشقوق GB 100-86 براغي الخشب ذات الرأس المشقوق نصف الغاطسة GB 101-86 براغي الخشب ذات الرأس السداسي GB 102-86 براغي الخشب ذات الرأس المستديرة المتقاطعة GB 950-86 رأس غاطسة مشقوق متقاطع مسامير الخشب GB 951-86 عبر مسامير الخشب غاطسة الرأس غاطسة GB 952-86

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل الكمبيوتر المحمول ، وصواميل جناح الأذن الكبيرة ، والمدينة المنورةمسامير سداسية غير قياسية ، وحشيات JISB1186 ومنتجات أخرى ، يمكننا توفر لك شد مناسب. حلول البرامج الثابتة.

رأس مستدير غير قياسي

المدينة المنورةمسامير برشام منحنية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].