المدينة المنورةمصباح هوك افتتاح عين الأغنام حلقة المسمار علامة استفهام هوك حزام حلقة حلقة ربط المسمار الذاتي التنصت

كاتب:[email protected] نقر:1858 مرة مصدر: الوقت:2024-02-24 23:48:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي أبو بريص لإصلاح السيارات ، و...

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

يكشف جهاز الحلبة الأوتوماتيكي عن جهاز الحلقة الأوتوماتيكي القادر على تحقيق التجميع الأوتوماتيكي للحلقة لتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل تكاليف العمالة. ومع ذلك ، هناك مشاكل تتعلق بانخفاض درجة الأتمتة وانخفاض كفاءة العمل.

تشبه المدينة المنورةالبراغي الخشبية براغي الماكينة ، لكن الخيط الموجود على الالمدينة المنورةبرغي هو خيط خاص للبراغي الخشبية ، والتي يمكن تثبيتها مباشرة في مكونات خشبية (أو أجزاء) لتوصيل جزء معدني (أو غير معدني) بفتحة من خلال المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي خشب. يتم تثبيت المكونات معًا. هذا الاتصال هو أيضًا اتصال قابل للفصل.

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر المدينة المنورةبرغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن المدينة المنورةبرغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة رفيعة للغاية ومتعددة الأسنان ، صواميل الإطارات ، صواميل البرشام وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمشابك مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

خطاف خفيف

فتح المدينة المنورةبرغي مقبس العين


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].