المدينة المنورةضبط أجزاء الرأس CNC أجزاء الألومنيوم CNC رأس تعديل الصوت أجزاء الألومنيوم صنوج الكمبيوتر

كاتب:[email protected] نقر:1993 مرة مصدر: الوقت:2023-09-11 07:24:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: سدادة مطاطية لتوسيع سدادة مطاطية 6 ...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

لولب التأريض M4 المستخدم لإصلاح سلك التأريض على الأجهزة المنزلية وغيرها من المعدات ، يكون مسمار أسطواني ، والخيط عمودي على الطرف (المقطع) السطح. ومع ذلك ، فإن فتحات المسامير الموجودة في الجهاز تحتوي جميعها على أخاديد توجيهية من أجل الغرق والتوجيه بسبب متطلبات عملية التصنيع. عند تثبيت السلك الأرضي ، إذا لم يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي بدقة (الالمدينة المنورةبرغي مائل) ، يتم الضغط على المسمار بقوة لأسفل ، مما يسهل إحداث المسمار والمسمار. يعض الثقب اللولبي الأسنان ، وبعد قضم الأسنان ، من السهل التسبب في فك المسمار أو سقوطه ، مما يشكل خطرًا على السلامة.

أهم رابط في تطوير وتصميم أدوات التثبيت هو مراقبة الجودة. هناك عدة نقاط رئيسية من التغذية إلى شحن المنتج النهائي ، وهذه النقاط الرئيسية لها طرق فحص مختلفة. بادئ ذي بدء ، تتعلق التغذية بالمظهر والحجم والعناصر والأداء واكتشاف المواد الضارة ، وما إلى ذلك ؛ تدور العملية حول المظهر والحجم واختبار الإيقاع وتزوير خط التدفق ؛ المعالجة الحرارية هي أكثر حول المظهر والصلابة وعزم الدوران والتوتر وعلم المعادن ، وما إلى ذلك ؛ تتعلق المعالجة السطحية ببعض اختبارات التقصف الهيدروجين والطلاء ورذاذ الملح وما إلى ذلك ، بما في ذلك الكشف عن المواد الضارة في الشحنات. فيما يتعلق بفحص الحجم والمظهر ، فإن العناصر الشائعة هي العنصر التربيعي ، وأداة قياس الكنتور ، وأداة القياس ثلاثية الإحداثيات ، وآلة فرز الصور (هذه آلة اختيار كاملة) ؛ في الفحص الميكانيكي والكيميائي ، توجد آلات صلابة بشكل أساسي (Rockwell و Vickers). ) ، آلة الشد ، المجهر المعدني ؛ في اختبار المواد ، يوجد محلل طيف وآلة اختبار رش الملح.

يتم إصلاح ارتفاع أجهزة التجميع الموجودة ، ويختلف ارتفاع العمال ، لذلك من غير الملائم جدًا استخدامها ، مما يؤدي إلى انخفاض الكفاءة. مع تقدم العلم والتكنولوجيا وتطور المجتمع ، اقترح الناس أجهزة تجميع أعلى. لذلك ، نقترح جهاز تجميع بطاقة العمود لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الميزونات الضيقة ، ومسامير ومسامير غطاء الرأس ذات الرأس القصير ، ومسامير رأس الكأس المسطحة ، وصواميل حافة الأنبوب الدقيقة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

اضبط قطعة الرأس

أجزاء الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].