المدينة المنورةتوريد فتحة بطاقة دبوس رمح دبوس إحكام تحديد المواقع رمح دبوس رمح دبوس غير قياسي

كاتب:[email protected] نقر:1877 مرة مصدر: الوقت:2024-02-06 14:05:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 12.9 براغي سوداء ، صواميل بلاستيكية...

تنقسم تقنيات التثبيت الشائعة للمسامير غير العمياء إلى التثبيت على البارد والتثبيت الساخن. التثبيت على البارد هو طريقة للتثبيت تستخدم قضيب برشام للضغط جزئيًا على البرشام ، وتتأرجح باستمرار حول المركز أو يتم إجبار البرشام على التمدد حتى يتم تشكيل البرشام. طرق التثبيت الباردة الشائعة هي طريقة التثبيت بالبندول وطريقة التثبيت الشعاعي. من السهل فهم طريقة تثبيت البندول المتداول ، ولا يتأرجح رأس البرشام إلا في الاتجاه المحيطي.

غالبًا ما يتم استخدام الصمولة المستديرة مع الصمولة المستديرة بغسالة توقف. عند التجميع ، أدخل اللسان الداخلي للغسالة في الأخدود الموجود على العمود ، وأدخل اللسان الخارجي للغسالة في أخدود المدينة المنورةالجوز المستدير ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ؛ مرتخي. غالبًا ما تستخدم كتثبيت محوري للمحامل المتداول. صمولة دائرية بحجم الخيط M10 × 1 ~ M200 × 3. مواصفات الخيط D = M16 × 1.5 ، المادة 45 فولاذ ، الأخدود أو كل صلابة المعالجة الحرارية HRC35 ~ 45 ، وسم المدينة المنورةالجوز المستدير لأكسدة السطح: الجوز GB / T 812-88 M16 × 1.5.

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

في عملية التحول والارتقاء من التصنيع الكبير إلى التصنيع القوي ، تلعب مواهب الهيئة الرئيسية للابتكار دورًا تحفيزيًا مهمًا ، بما في ذلك عدد كبير من المهندسين ، والرسومات هي أداة تعبير ضرورية لابتكارهم العملي. تلعب دورات الرسم الهندسي ، باعتبارها المقررات الأساسية لكليات الهندسة ، دورًا مهمًا في قدرة الطلاب على قراءة الرسومات الهندسية وإخراجها ، وترتبط ارتباطًا مباشرًا بالقدرة على الابتكار في ممارسة العمل المستقبلية.

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مضادة للأزرار ، صواميل رفيعة سداسية سوداء من الدرجة 8 ، صواميل أعسر بالأسنان اليسرى ، رأس كوب مرتفع- مسامير القوة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

دبوس فتحة بطاقة الإمداد

المدينة المنورةدبوس بحلقة إحكام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].