إنتاج 12.9 براغي سداسية عالية القوة 5/8 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات متري ، صواميل رأس غاطسة ، صواميل قارب منزلق ، غسالات قياسية فرنسية ، صواميل رأس كروية نصف دائرية من قطعة واحدة ، صواميل دونغقوان سداسية ، واحدة- طريقة براغي مانعة للإزالة ، غسالات ، مسامير ملولبة خارجية ، مسامير زجاجية ، صواميل وصواميل مربعة ذات أربعة فكوك للسيارات ، صواميل سداسية من النايلون ، صواميل دقيقة الأسنان ، دبابيس حربة GB91 ، دبابيس تثبيت من الصلب الكربوني ومثبتات أخرى ، بسبب منتج مختلف الخامات والمواصفات تختلف الاسعار ايضا برجاء الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

إنتاج 12.9 براغي سداسية خارجية

وفقًا لعملية التطوير والتطور للبراغي ذاتية التنصت ، نعتقد أن الأنواع الرئيسية للبراغي ذاتية التنصت هي كما يلي: 1. خيوط اللولب الشائعة هي الخيوط ذاتية التنصت ، والمعروفة أيضًا باسم الخيط العريض. السطح مطلي بالكهرباء في الغالب. 2. يطلق على البراغي ذاتية اللولبة والبراغي كشط نهايات البراغي في معيار بلدي. الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت أو خيوط للماكينة ، والأخاديد المتقاطعة هي أيضًا من النوع H. هناك عدة أنواع من مسامير اللولب ذاتية القطع: براغي ذاتية القطع برأس مقلاة متقاطعة ، براغي ذاتية القطع ذات رأس غاطسة متقاطعة. براغي ذاتية التنصت ذاتي الرأس غاطسة متقاطعة ، مسامير ذاتية اللولبة ذات رأس سداسي. 3. مسامير اللولبة ذاتية اللولبة والبثق (براغي قفل ذاتية التنصت) تكون خيوط البثق الذاتي والبراغي ذاتية التنصت بشكل عام خيوط آلة ، ونادراً ما تستخدم خيوط اللولبة الذاتية. في طريقة الشق ، من أجل ضمان استخدام مفاتيح ربط أوتوماتيكية عالية السرعة ، لا ينصح بالفتق بشكل عام. المقطع العرضي لبرغي برغي' >برغي برغي البثق الذاتي هو مثلث. لذلك يطلق عليه أيضًا المسمار اللولبي الثلاثي. 4. مسامير التنصت الذاتية والحفر الذاتي (براغي حفر ذاتي) خيوط اللولب ذات الحفر الذاتي والبراغي ذاتية التنصت هي خيوط ذاتية التنصت وفقاً للمعايير الصينية والألمانية والدولية. في المعايير الأمريكية ASME و SAE ، فإن مسامير التنصت الذاتية للحفر الذاتي BSD عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، ومسامير التنصت الذاتية للحفر الذاتي CSD عبارة عن خيوط للماكينة. لا ينصح باستخدام مسامير التنصت الذاتية ذات الحفر الذاتي للرأس السداسي ذي الفتحات والعادية. 5. براغي التشغيل المعدنية (براغي التنصت المعدنية) تحتوي براغي القيادة المعدنية على خيوط متعددة وخيوط خاصة بزاوية حلزونية معينة. يحتوي المعيار الأمريكي فقط على براغي محرك معدنية ، ولا توجد معايير صينية وألمانية. 6. مسامير اللولب ذاتية اللولب (براغي الجدار الجافة) مسامير التنصت البيضاء للوح الحائط هي خيوط خاصة برأس بوق ، أخدود متقاطع (نوع H) وزاوية جانبية 60 درجة ، والسطح هو في الغالب معالجة الفوسفات (الفوسفات). 7. الأخدود المتقاطع لمسمار اللوح الليفي على شكل Z ، ومعالجة السطح تكون في الغالب بالطلاء الكهربائي. هناك عدة أنواع من مسامير اللوح الليفي: رأس غاطس ، ومسامير ذات رأس غاطسة مزدوجة ، ورأس مقلاة ، وشفة رأس عموم (مع وسادة) ، ومسامير من الألواح الليفية ، ورأس شبه غاطسة ، وحافة رأس شبه غاطسة (مع وسادة) مسامير من اللوح الليفي. 8. مسامير اللولبة المركبة: مسامير عادية ذاتية اللولب ، براغي ذاتية القطع ، براغي ذاتية التنصت ، إلخ ، غسالات مسطحة ، غسالات مرنة (بما في ذلك غسالات الزنبرك ، غسالات القفل المرنة ، إلخ.) . 9. أنواع أخرى من المسامير اللولبية ذاتية اللولب ، مسامير اللولب ذات اللولب العالي والمنخفض ، مسامير اللولب الخشن والدقيقة (درجة مختلفة) ، مسامير اللولب ذاتية اللولبة ، الخيوط المطلية بمواد مانعة للتسرب (مقاومة السقوط) ، براغي ذاتية التنصت ، أخدود مركب مختلف براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة أخرى ، إلخ. باختصار ، هناك العديد من أنواع البراغي. مع تطور الإنتاج ، تقدم التكنولوجيا ، المواد الجديدة ، الهياكل الجديدة ، وأشكال الخيوط الجديدة ، ستستمر المنتجات اللولبية الجديدة في الظهور.

البراغي عالية القوة

5/8

المعيار الوطني لحجم المسامير اللولبية في اللولب الثلاثي الرؤوس الدائرية هو GB818. المتطلبات الفنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ لمتطلبات المواد ، والفولاذ الكربوني المنخفض والمتوسط والعالي للحديد ، ومسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ. المواد هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط هو 6G ، والخواص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

1/2-13

على الرغم من وجود العديد من أنواع مسامير التنصت الذاتية ، إلا أنها تحتوي جميعًا على النقاط المشتركة التالية: (1) إنها مصنوعة بشكل عام من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي الناتج). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون مسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون مسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، يعد الفولاذ الخارجي الداخلي الناعم مطلبًا مهمًا للغاية للبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. يجب معالجة سطح بعض المنتجات بالفوسفات (الفوسفات) ، مثل مسامير اللوح الجدارية التي يتم لصقها بالفوسفات في الغالب. (5) ينتج عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة للإنتاج. ينصب التركيز هنا على السرعة العالية لضمان جودة المنتج. فقط المسامير اللولبية التي يتم إنتاجها بواسطة آلات عالية السرعة لها رؤوس جيدة التشكيل وخيوط عالية الجودة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي