المدينة المنورة304 الفولاذ المقاوم للصدأ مكافحة الخيط الجوز غطاء المسمار اليد اليسرى مكافحة فضفاضة قفل الجوز المضادة للانزلاق الذاتي قفل الجوز

كاتب:[email protected] نقر:4544 مرة مصدر: الوقت:2023-09-14 15:57:49

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية خارجية مطولة ، وغسا...

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 16.

عادةً ما تشتمل مسامير T- لقناة الصلب على رأس وساق. يتم تزويد السيقان بخيوط. يتم استخدام مسامير T التقليدية لقناة الصلب لقناة الصلب ، وكل من فولاذ القناة والمسامير مصنوعة من الفولاذ. ، الاثنان عرضة للتمدد الحراري والانكماش بسبب التغيرات في درجة الحرارة المحيطة الخارجية ، وهما عرضة للتخفيف ، مما يؤدي إلى اتصالات غير مستقرة.

عادةً ما تشتمل مسامير T- لقناة الصلب على رأس وساق. يتم تزويد السيقان بخيوط. يتم استخدام مسامير T التقليدية لقناة الصلب لقناة الصلب ، وكل من فولاذ القناة والمسامير مصنوعة من الفولاذ. ، الاثنان عرضة للتمدد الحراري والانكماش بسبب التغيرات في درجة الحرارة المحيطة الخارجية ، وهما عرضة للتخفيف ، مما يؤدي إلى اتصالات غير مستقرة.

من أجل تحقيق هذا الغرض ، فإن صامولة البرشام مبثوقة على البارد من الفولاذ منخفض الكربون ، والحافة مزورة على البارد ، وتنبثق التنورة المشوهة في القالب ، ويتم بثق الثقب الملولب في الطرف السفلي من التنورة المشوهة. يتميز بأنه يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. توجد أسنان سمكية تحت الحافة ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي للخيط على الجدار الداخلي للفتحة الملولبة هو شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر. وبالتالي ، فإن الجسم المُثبت بالبرشام متصل بإحكام بجوز البرشام.

تنقسم السحابات أيضًا إلى أنواع مختلفة وفقًا للاستخدامات المختلفة ، ويتم تطوير أنواع جديدة من السحابات وفقًا لاحتياجات البيئات الخاصة لتلبية احتياجات جميع مناحي الحياة. المدينة المنورةبرغي تركيبة الحشية عبارة عن مسمار تثبيت مشترك. تحمي الحشية المركبة سطح الأجزاء المتصلة من الخدوش ، وتشتيت الضغط على الأجزاء المتصلة ، ولها تأثير مانع للتسرب ومضاد للتخفيف. يستخدم على نطاق واسع. مع التحسين المستمر للمتطلبات ، أصبحت المعالجة السطحية الجديدة لطلاء الزنك والألمنيوم تدريجيًا هي عملية المعالجة السطحية السائدة لأنها تلبي متطلبات حماية البيئة ، والسطح جميل ، وقوة مقاومة التآكل أعلى من تلك الخاصة بالنيكل والزنك المعالجة السطحية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير اللولبية ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ذات الرأس المسطحة المجلفنة / المطلية بالنيكل ، والمسامير الحلقية من النوع A ، والمسامير الحديدية ، والصواميل الرقيقة DIN557 المربعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالجوز مكافحة الخيط

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].