المدينة المنورة304 أسطواني من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي مسدس داخلي برغي رفيع برأس سداسي داخلي برغي قصير الرأس برغي مسدس داخلي 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4450 مرة مصدر: الوقت:2023-11-09 19:19:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نصف دائرية مجلفنة من الصلب ا...

طريقة مفتاح الربط أو السحب الهيدروليكي استخدم مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي أو ساحب لربط المدينة المنورةالبراغي الكبيرة ، مما يوفر الجهد ويتمتع بدقة عالية. ومع ذلك ، فإن الأدوات الهيدروليكية باهظة الثمن ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي ذات الأحجام المختلفة إلى أن تكون مجهزة بمفاتيح ربط مختلفة ، والآن تكون أدوات السحب الهيدروليكية في العالم عمومًا M160 × 6 فقط. إذا كانت المسامير اللولبية كبيرة جدًا أو ذات مواصفات خاصة أو قليلة العدد ، فمن غير المجدي للغاية تزويدها بأدوات شد هيدروليكية.

المواد اللولبية شائعة الاستخدام في بلدي هي الفولاذ رقم 45 ، و 40 كرون ، والصلب الأمونيوم ، و 38 كرموال ، والسبائك الفائقة ، وما إلى ذلك. 1) الصلب رقم 45 رخيص ولديه أداء معالجة جيد ، ولكن مقاومة التآكل ضعيفة ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: مُروى ومُخفف HB220-270 ، مُروى عالي التردد HRC45-48. 2) أداء 40Cr أفضل من أداء الفولاذ رقم 45 ، ولكنه غالبًا ما يكون مطليًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومته للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن متطلبات طبقة الطلاء بالكروم عالية نسبيًا. إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل تآكلها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. بعد التقشير ، سوف يسرع من التآكل ، ونادرًا ما يتم استخدامه. المعالجة الحرارية: HB220-270 ، الصلب المطلي بالكروم الصلب HRC> 553) ، الفولاذ النيتريد ، 38CrMoAl لها خصائص شاملة ممتازة وتستخدم على نطاق واسع. بشكل عام ، تصل طبقة النيتريد إلى 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. 4) مادة السبائك الفائقة متفوقة على المواد الأخرى. لا تحتاج هذه المواد إلى طلاء ، وهي تستخدم بشكل أساسي في المسمار الخالي من الهالوجين لآلة التشكيل بالحقن. تتميز المادة بمقاومة عالية للأكسدة ومقاومة للتآكل.

المكسرات هي أجزاء تثبيت شائعة الاستخدام وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المعدات الميكانيكية والكهربائية. لا تحتوي معدات التطبيق الشائعة على متطلبات صارمة بشكل خاص فيما يتعلق بخصائص مقاومة التآكل للمكسرات ، ولكن بالنسبة للسيارات والسكك الحديدية عالية السرعة والفضاء والطاقة النووية وغيرها من المجالات ، تعمل العديد من المعدات أو المكونات في بيئة اهتزازية لفترة طويلة ، و من السهل أن تفقد بين المدينة المنورةالبراغي والصواميل. سيؤثر ذلك على التشغيل العادي للجهاز بل ويسبب حوادث تتعلق بالسلامة.

يطلق على اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة أيضًا مسامير مجمعة. كما يوحي الاسم ، فهي تتكون من المدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية أو غسالة مسطحة فقط. بعد دحرجة الخيط ، يتم دمج المكونين معًا. اثنان من المدينة المنورةالبراغي المركبة متوفرة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة للحديد ، توجد مواد لولبية مثل السلك اللولبي 1010 ، 1018 ، 10B21 ، إلخ. يحتاج الرصيف الحديدي العام إلى الطلاء بالكهرباء ، وينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وعادية. على سبيل المثال ، هناك زنك ملون صديق للبيئة ، زنك أزرق صديق للبيئة ، زنك أبيض ، زنك ملون ، نيكل أبيض وطلاء كهربائي آخر. المدينة المنورةمجموعة مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ. المادة مصنوعة من الستانلس ستيل 304.

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة واحدة مسطحة ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8. هذا .8 يشير إلى رأس المقلاة الصغيرة. أي حجم رأس المدينة المنورةبرغي رأس المقلاة الذي يقال غالبًا. يشار إليها بالحروف باسم PM. الشركات المصنعة للمسمار المحترف ، طريقة التعبير المعتادة هي ثلاثة في واحد PM. المعيار الوطني لولب تركيبة رأس المقلاة الكبيرة المستخدمة بشكل شائع هو GB9074.4. يسمى مهنيا براغي مجموعة رأس عموم كبير. أو R head ، أو B head. وهذا يعني أن رأس هذا اللولب المركب أكبر وأكثر سمكًا من رأس المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقلاة الصغيرة. يوجد أيضًا المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية شائعة الاستخدام ، وهي عبارة عن المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية متقاطعة. غالبًا ما يطلق عليه المسمار اللولبي المركب السداسي. الملصق الوطني GB9074.13.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 201 موصل ، براغي قياسية أوروبية ، 120 مسامير ملحقة للماكينة ، مسامير ملولبة سداسية ذات رأس مسطح ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حل السحابات المناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].