المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس مسطح مقلوب الصليب المسمار عبر شطبة رأس مسطح برغي أثاث برغي 3/8

كاتب:[email protected] نقر:4663 مرة مصدر: الوقت:2023-07-02 02:53:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات GB97 ، مسدسات غطاء سحب المسدس ،...

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. T- المدينة المنورةالبراغي هي براغي مرساة متحركة. الترباس: جزء ميكانيكي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الفتحات. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الالمدينة المنورةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الالمدينة المنورةبرغي هي وصلة قابلة للفصل. هناك رأس سداسية ، رأس مستدير ، رأس مربع ، رأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، يشيع استخدام الرأس السداسي. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير.

توفر منتجات التثبيت راحة كبيرة للتوصيل من جانب واحد لأجزاء الألواح ، والتوصيل السريع والفعال بدون أدوات التثبيت الضخمة ، وإنتاج خيوط داخلية وخارجية قياسية موثوقة ، وتحقيق التثبيت البارد بعد المعالجة السطحية ، وعدم التلوث ، وهو بديل فعال للحام المكسرات. التطبيقات الرئيسية: جسم السيارة ، أنظمة حزام الأمان ، مصدات ، أنظمة الوسادة الهوائية ، إلخ. 1. وصلة رسم أحادية الاتجاه 2. بناء خيوط داخلية وخارجية قياسية 3. نطاق المنتج العام: M3-M124. المواد: الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم 5. أدوات الهواء عالية الجودة - فعالة واقتصادية وخفيفة الوزن وسهلة التشغيل. استخدم نفس مبدأ صواميل البرشام اليدوية.

كواحد من الأجزاء التي لا غنى عنها في السيارات ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في إصلاح الأجزاء من خلال الثقوب والأجزاء ذات الثقوب اللولبية معًا. تشتمل براغي السيارات الحالية على قضيب لولبي ورأس ، وتكون ملاعب الخيط على قضيب اللولب متساوية. ، عند الاستخدام ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار مباشرة في فتحة المسمار ، وذلك لتوصيل وإصلاح الجزأين ، ومع ذلك ، عندما يكون المسمار به تباعد خيطي مختلف أو جزء من الخيط تالف ، لا يمكن إصلاح الخيط واستبدالها. ثم سيتم إلغاء المسمار بالكامل.

تعد صناعة الآلات أحد المستخدمين الرئيسيين للمثبتات. نظرًا لفهم الصين المتأخر للمكانة المهمة للأجزاء الميكانيكية الأساسية في صناعة الآلات ونقص الاستثمار على المدى الطويل ، فإن الصناعة بأكملها لديها أساس ضعيف وأساس ضعيف وقوة ضعيفة. خاصة مع تحسين مستوى المحرك الرئيسي في الصين ، أصبحت ظاهرة الاختناق المتمثلة في تخلف الأجزاء الأساسية الميكانيكية عن المحرك الرئيسي واضحة بشكل متزايد. اليوم ، على الرغم من أن الدولة قد قدمت دعمًا معينًا في إدخال التكنولوجيا ، والتحول التكنولوجي ، والبحث العلمي والتطوير ، وما إلى ذلك ، لا تزال هناك فجوة كبيرة مقارنة بمتطلبات السوق الحالية والمستويات الأجنبية. جودة غير مستقرة ، ومعدل فشل مبكر مرتفع ، وموثوقية رديئة. السحابات هي المنتجات الأساسية الرئيسية في صناعة الآلات ، كما أن تطوير صناعة الآلات يطرح أيضًا متطلبات أعلى لمنتجات التثبيت. لطالما كانت السحابات القياسية المحلية في حالة زيادة في العرض ، في حين أن السحابات عالية الجودة (درجة حرارة عالية ، وشكل خاص ، ومركب من التيتانيوم والبلاستيك ، وأداء خاص ومثبتات أخرى) غير متوفرة ، كما أنها تعتمد على الواردات. يسرد مكتب الآلات الحكومية أدوات التثبيت القياسية العادية كمنتجات تطوير مقيدة ، ومثبتات ذات شكل خاص عالية القوة كمنتجات تطوير مشجعة حاليًا. مع تحسن مستوى التصنيع في البلاد والتقدم التكنولوجي ، زاد استخدام أدوات التثبيت عالية القوة تدريجياً.

الوظيفة الرئيسية للغسالة الزنبركية هي منع الصمولة من فكها. ومن المعروف أيضًا أن: حلقة الغسالة الزنبركية الموجودة عبارة عن حلقة مصنوعة من الفولاذ الزنبركي ، ثم يتم قطع فجوة في اتجاه القطر على الحلقة ، ويتم قطع الرؤوس على جانبي الفجوة. يتم تحويل مادة الجزء إلى جانبين مختلفين من الحلقة لتشكيل درع ، ويتم تحقيق الغرض من منع الارتخاء من خلال التوافق بين الدبابيس والجوز على السطح وقطعة العمل. من الواضح ، أنه يتم استخدام دبابيس واحدة فقط لتحقيق الغرض من منع التراخي. نظرًا لأن قوة الكبح الناتجة عن دق واحد محدودة ، فهناك عيوب في تأثير الكبح الضعيف وتأثير منع التليين السيئ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس أسطوانية غير مفككة ، غسالات مقواة ، صواميل مشقوقة سميكة ، دبابيس تثبيت الموضع وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بها الحل المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس مشطوب الرأس مسطح

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].