المدينة المنورةتوريد آلة برغي رأس مستدير مسطح مجموعة عبر رأس مسطح كبير آلة سلك مظلة رأس فطر رأس آلة برغي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5666 مرة مصدر: الوقت:2022-06-14 18:58:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي سطح الحافة ، والصواميل السم...

وفقًا لقوة الاتصال ، يتم تقسيمها إلى ثقوب عادية ومفصلة. وفقًا لشكل الرأس: هناك رأس سداسية ورأس مستدير ورأس مربع ورأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، الرأس السداسي هو الأكثر استخدامًا. بشكل عام ، يتم استخدام رؤوس الغاطسة عند الحاجة إلى التوصيلات. الاسم الإنجليزي لمسمار الركوب هو U-bolt. إنه جزء غير قياسي. الشكل على شكل حرف U ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم الترباس على شكل حرف U. توجد خيوط على كلا الطرفين يمكن دمجها مع الصواميل. تستخدم بشكل أساسي لإصلاح الأجسام الأنبوبية مثل أنابيب المياه أو الألواح مثل ألواح السيارات. تسمى الينابيع بمسامير الركوب بسبب طريقة إصلاحها للأشياء مثل ركوب شخص حصان. وفقًا لطول الخيط ، يتم تقسيمه إلى فئتين: خيط كامل وخيط غير كامل. وفقًا لنوع الخيط ، يتم تقسيمه إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. لا يتم عرض نوع الخيط الخشن في علامة المزلاج. تنقسم المدينة المنورةالبراغي إلى ثماني درجات: 3.6 و 4.8 و 5.6 و 6.8 و 8.8 و 9.8 و 10.9 و 12.9 وفقًا لدرجات أدائها. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي فوق الدرجة 8.8 (بما في ذلك الدرجة 8.8) مصنوعة من سبائك الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالجتها بالحرارة (مبردة). + التقسية) ، المعروفة باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، وتحت الدرجة 8.8 (باستثناء 8.8) تُعرف عمومًا باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي العادية إلى ثلاث درجات: أ ، ب ، ج حسب دقة الإنتاج. الصفوف A و B عبارة عن مسامير مصقولة ، والصف C عبارة عن مسامير خشنة. لتوصيل المدينة المنورةالبراغي للهياكل الفولاذية ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، فهي بشكل عام مسامير عادية من الدرجة C. هناك اختلافات في طرق المعالجة لمختلف الدرجات. عادة ما تكون طرق المعالجة المقابلة كما يلي: ① تتم معالجة مسامير المدينة المنورةالبراغي من الدرجة A و B بواسطة مخارط ، بأسطح ملساء وأبعاد دقيقة. عالية ، ونادرا ما تستخدم ؛ ② مسامير ملولبة من الدرجة C مصنوعة من فولاذ دائري غير مُصنَّع ، والحجم ليس دقيقًا بدرجة كافية ، ودرجة خصائص المواد الخاصة به هي 4.6 أو 4.8. يكون التشوه كبيرًا أثناء توصيل القص ، لكن التثبيت مناسب وتكلفة الإنتاج منخفضة. يستخدم في الغالب لتوصيل الشد أو التثبيت المؤقت أثناء التثبيت.

تعتبر المحامل مكونًا مهمًا في الآلات والمعدات المعاصرة. وتتمثل وظيفتها الرئيسية في دعم جسم الدوران الميكانيكي ، وتقليل معامل الاحتكاك أثناء حركته ، وضمان دقة دورانه. في كل مرة يتم فيها إصلاح القاطرة ، يجب تفكيك الغطاء النهائي لصندوق المحور ، ويتم اختبار رأس المحور بحثًا عن العيوب ويتم استكمال المحمل بالشحم ، والذي يتضمن تفكيك وتجميع حلقة الاحتفاظ بمحمل صندوق المحور. تتمثل طريقة التفكيك الحالية في استخدام الطريقة التقليدية لإدخال دبابيس لسان في الفجوة بين حلقة الاحتفاظ بالمحمل وصندوق المحور للنقب إلى اليسار واليمين ، وفصله ببطء عن رأس المحور. نظرًا لأن الفجوة بين حلقة احتجاز المحمل ورأس العمود صغيرة ، والقوة اللاصقة الناتجة عن الشحم في صندوق المحور كبيرة ، إذا كانت طريقة التفكيك غير مناسبة أو كانت القوة غير موحدة ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث ضرر معين جسم صندوق المحور وحلقة الاحتفاظ أو انحشار المحمل. من السهل التسبب في تلف المحمل ، وهناك أيضًا احتمال حدوث تلف لأدوات التفكيك والتجميع ، وبالتالي فإن مخاطر السلامة عالية ، وكل عملية تفكيك وتجميع لحلقة الاحتفاظ بالمحمل تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا شاقًا - تكاليف صيانة مكثفة ومنخفضة الكفاءة ومتزايدة.

تضمين السحابات ، وخاصة المدينة المنورةالبراغي. النقطة الرئيسية للهيكل أنه يشتمل على قاعدة حلقية ، واحدة في القاعدة ومجموعة من الأنابيب الأسطوانية على القاعدة ، والأنابيب الأسطوانية والأنابيب الأسطوانية على القاعدة متصلة بأضلاع. تستخدم الأنابيب الأسطوانية كفتحات تثبيت وثقوب مثبتة مسبقًا على التوالي. يتم تثبيت المنتج على القوالب التي تحتاج إلى استخدام نقاط لولبية من خلال فتحات التثبيت. بعد صب الخرسانة في الأرض ، يتم تثبيت الأجزاء اللولبية المدمجة مسبقًا ، وتحتوي الأرضية على فتحات لولبية مدمجة لتعليق كائنات التثبيت بالمسامير. . تجنب أضرار إعادة الثقب المستقبلية للحائط والأرضية. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. لديها هيكل بسيط وعلمي ، سهل التضمين المسبق ، قوة شد قوية وصلابة.

تستخدم الصواميل عادة مع المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالبراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

تنقسم حلقة التثبيت إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة. خصائصها الهيكلية: المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود هي نوع من حلقة التثبيت المثبتة على أخدود العمود ، والتي تُستخدم لتحديد وتثبيت أجزاء نهاية العمود ، ويمكن أن تتحمل الاهتزازات الشديدة وأحمال الصدمات ، ولكن من الضروري أخذ مانع للتخفيف التدابير وتحديد المواقع ؛ يتم تثبيت الفتحة في الفتحة الدائرية بحلقة تثبيت مرنة ، والتي تُستخدم للحركة المحورية للأجزاء الثابتة. القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أسنان داخلية لقضيب الألومنيوم لهيكل الطائرة ، ومسامير برأس مستديرة مسطحة ، وأعمدة عزل دائرية من النايلون المجوف ، ومضادة للسقوط ومضادة للكسر. فك المدينة المنورةالبراغي وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل التثبيت المناسب لك.

دعوى الصليب

توريد براغي آلة الرأس المسطحة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].