المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأسنان الكاملة الداخلية سداسية الاسطوانة الترباس DIN912 كأس رئيس المسمار الترباس

كاتب:[email protected] نقر:5496 مرة مصدر: الوقت:2022-08-23 08:35:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: طلاء النيكل بالزنك باللونين الأزرق والأ...

تستخدم الحشيات على نطاق واسع في صناعة الآلات. وفقًا للاحتياجات المختلفة للآلات والمعدات في الصناعات المختلفة ، تختلف الأشكال الهيكلية لنقاط الختم أيضًا. غسالة البرقوق هي واحدة من الأختام المستخدمة بشكل شائع. يستخدم بشكل شائع بين المضخة ووصلة المحرك. في عملية الإنتاج الفعلية للمؤسسة ، وجد أنه نظرًا لتأثير المواد والهيكل ، يمكن لهذا النوع من الحشية المستخدمة بشكل شائع أن يتحمل قوة التأثير. صغير ، يتلف بسهولة الحاجز. نظرًا لأن غسالات البرقوق الحالية كلها عبارة عن هياكل من قطعة واحدة ، حتى في حالة تلف جزء أو أكثر من الأقسام ، يجب استبدالها ككل. على الرغم من أن قيمة غسالة البرقوق الواحدة منخفضة ، إلا أنها تحتاج إلى الإغلاق للصيانة والاستبدال كل أسبوع تقريبًا. كما أنه يؤثر بشكل خطير على الإنتاج الطبيعي للمؤسسة ، كما يصعب إصلاح حشية زهر البرقوق المكونة من قطعة واحدة ، مما يضيف تكاليف استخدام غير ضرورية إلى المؤسسة. لهذا السبب ، تحتاج حشية زهر البرقوق إلى التحسين لتقوية مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن تكرار الصيانة والاستخدام ، وإطالة دورة صيانة المعدات ، وضمان الإنتاج الطبيعي للمؤسسة. الغرض من نموذج المنفعة Yueluo هو حل أوجه القصور المذكورة أعلاه في التكنولوجيا الحالية ، وتحسين التكنولوجيا الحالية ، وتوفير هيكل بسيط ، مما يعزز مقاومة تأثير الحشية ، ويمكن صيانته واستخدامه بشكل متكرر لإطالة أمد صيانة المعدات. تضمن الدورة الغسالة المرنة التي تنتجها الشركة عادة. من أجل تحقيق الغرض المذكور أعلاه ، يتم تحقيق Yueluo من خلال الحلول التقنية التالية - وهي الغسالة المرنة بزهر البرقوق ، بما في ذلك جسم الغسالة المرن مع فاصل ، والنقطة التقنية هي أن جسم الغسالة يتكون من قاعدة غسالة وقسم التي هي مستقلة عن بعضها البعض. ، يتم توصيل الحاجز وقاعدة الحشية بشكل ثابت في واحد من خلال قطعة التثبيت. من أجل زيادة تعزيز مقاومة الصدمات لـ Yueluo ، تتم معالجة الأجزاء الملامسة للفاصل وقاعدة الغسالة على التوالي بطاولة تثبيت محدودة وأخدود مطابق ، بحيث يمكن دمج الفاصل وقاعدة الغسالة بشكل أفضل في واحد. وفقًا للمواصفات المختلفة لغسالة torx ، يمكن تثبيت الفاصل والغسالة ككل بواسطة المسامير ؛ أو بواسطة مسامير. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين حلقة إحكام شبه صلبة مع أخاديد داخل قاعدة الغسالة ، ويكون عرض حلقة الربط أصغر من عرض قاعدة الغسالة ؛ توجد نهايات المسامير أو المدينة المنورةالبراغي في أخاديد حلقة الربط ، حتى لا تؤثر على أداء غسالة torx غالبًا ما يتم تثبيت JH. بعد التحسين أعلاه ، قامت Yueluo بتحسين الهيكل المكون من قطعة واحدة لغسالة زهر البرقوق إلى هيكل مقسم واعتمدت مجموعة متنوعة من أشكال الهيكل الثابت ، لذلك فهي تتمتع بهيكل بسيط ، وتقوي مقاومة الصدمات للحشية ، ويمكن أن تكون مرارا وتكرارا صيانتها واستخدامها. ، تمديد دورة صيانة المعدات وضمان مزايا الإنتاج العادي للمؤسسة.

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة واحدة مسطحة ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8. هذا .8 يشير إلى رأس المقلاة الصغيرة. أي حجم رأس المدينة المنورةبرغي رأس المقلاة الذي يقال غالبًا. يشار إليها بالحروف باسم PM. الشركات المصنعة للمسمار المحترف ، طريقة التعبير المعتادة هي ثلاثة في واحد PM. المعيار الوطني لولب تركيبة رأس المقلاة الكبيرة المستخدمة بشكل شائع هو GB9074.4. يسمى مهنيا براغي مجموعة رأس عموم كبير. أو R head ، أو B head. وهذا يعني أن رأس هذا اللولب المركب أكبر وأكثر سمكًا من رأس المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقلاة الصغيرة. يوجد أيضًا المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية شائعة الاستخدام ، وهي عبارة عن المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية متقاطعة. غالبًا ما يطلق عليه المسمار اللولبي المركب السداسي. الملصق الوطني GB9074.13.

يشتمل النوع الجديد من الالمدينة المنورةبرغي على جسم تثبيت وجسم لولبي يتكون من صمولة وقطعة تثبيت وقضيب لولبي. يتم تثبيت حلقة ترس خارجية بشكل ثابت على قطعة التثبيت ، ويتم ترتيب لوحة دعم على الجانب السفلي من حلقة الترس الخارجية. يتم توصيل الجانب العلوي من لوحة الدعم بإطار تثبيت من خلال آلية ضبط ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من إطار التثبيت بحلقة الترس الخارجية من خلال آلية مقاومة السقوط ، ويتم توصيل لوحة التثبيت بشكل ثابت بجانب الجانب. لوحة الدعم قريبة من الكائن الثابت ، ويتم تثبيت لوحة التثبيت. يتم توصيل آلية الاقتران بالتثبيت.

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير نحاسية ذات رأس مسطح ، ومسامير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ومسامير برشام ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ومسامير IFI513 ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك المدينة المنورةمع مسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

مأخذ سداسي كامل

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].