المدينة المنورةإنتاج 304 مسامير ذات رأس مسدس مسدس الرأس DIN7991 غرق مسامير ملولبة ذات رأس سداسي برأس غاطس

كاتب:[email protected] نقر:5282 مرة مصدر: الوقت:2022-11-26 01:02:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير اللولب اللولبية ، ومصنعي البراغ...

عندما يتم إنتاج مسامير الرأس الغاطسة ومسامير الرأس ذات المقبس السداسي بواسطة عملية العنوان البارد ، سيؤثر الهيكل الأصلي للفولاذ بشكل مباشر على قدرة التشكيل لعملية العنوان البارد. في عملية المعالجة على البارد ، يمكن أن يصل تشوه البلاستيك للمنطقة المحلية إلى 60٪ -80٪ ، لذلك يجب أن يتمتع الفولاذ بمرونة جيدة. عندما يكون التركيب الكيميائي للصلب ثابتًا ، فإن التركيب المعدني هو العامل الرئيسي لتحديد اللدونة. من المعتقد بشكل عام أن البرليت الخشنة غير المستقرة لا تساعد على تشكيل رأس بارد ، بينما يمكن أن يحسن البرليت الكروي الناعم بشكل كبير من قدرة تشوه البلاستيك للصلب. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط والصلب المصنوع من سبائك الكربون مع كمية كبيرة من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يتم إجراء التلدين الكروي (التليين) قبل المعالجة على البارد ، وذلك للحصول على بيرليت موحد ودقيق كروي لتلبية احتياجات الإنتاج الفعلية بشكل أفضل. من أجل تليين التلدين لقضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المتوسطة ، يجب الحفاظ على درجة حرارة التسخين أعلى وأسفل النقطة الحرجة للفولاذ ، ويجب ألا تكون درجة حرارة التسخين عالية جدًا ، وإلا فإن السمنتيت الثلاثي سوف يترسب على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى البرودة عنوان تكسير. يتم تلدين قضيب السلك من سبائك الصلب الكربونية المتوسطة بواسطة كروي متساوي الحرارة. بعد التسخين عند AC1 + (20-30٪) ، يبرد الفرن إلى أقل قليلاً من Ar1 ، وتبلغ درجة الحرارة حوالي 700 درجة مئوية لفترة متساوية الحرارة ، ثم يبرد الفرن إلى حوالي 500 درجة مئوية ويبرد بالهواء. يتغير الهيكل المعدني للفولاذ من خشن إلى ناعم ، ومن تقشر إلى كروي ، وسيتم تقليل معدل التكسير للرأس البارد بشكل كبير. المنطقة العامة لتليين الصلب بدرجة حرارة 35 \ 45 \ ML35 \ SWRCH35K هي 715-735 درجة مئوية. بينما درجة حرارة التسخين العامة للتلدين الكروي للصلب SCM435 \ 40Cr \ SCR435 هي 740-770 درجة مئوية ، ودرجة الحرارة المتساوية هي 680-700 درجة مئوية.

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

الجدار الجانبي لفتحة الترباس ملولب ، ويتم تزويد الجزء العلوي من الجوز بعدة شقوق تسطيح. وفقًا لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للتجسيد المفضل لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، فإن عدد شقوق التسطيح هو ثلاثة. نظرًا للميزات المذكورة أعلاه ، يمكن استخدام الشقوق الثلاثة المسطحة كنقطة محورية لأداة الشد ، و

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والمدينة المنورةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والمدينة المنورةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رفيعة سداسية متري ، ومسامير كمبيوتر متسلسلة ، وصواميل سداسية مجلفنة من الصلب الكربوني ، ومسامير المدينة المنورةDIN912 ومنتجات أخرى ، يمكننا توفيرها لك مع حلول تشديد البرامج الثابتة المناسبة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مسطح الرأس

إنتاج 304 مقبس سداسي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].