المدينة المنورةمسامير اللولب ذات الرأس الغاطسة ذات المقبس السداسي ذات المواصفات الكاملة

كاتب:[email protected] نقر:2036 مرة مصدر: الوقت:2023-08-10 16:59:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الحزام الممتدة ، ومصنعي الح...

صامولة صامولة ذاتية الغلق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة بأربعة فكوك ، صامولة أمان المدينة المنورةبرغي في الجوز ، صامولة توصيل لولبية ذات قضيب رفيع ، صامولة سداسية ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، صامولة المدينة المنورةبرغي أرضية خاصة ، صامولة رفيعة للتاج السداسي ، رفع المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الجوز. [1] صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للوجه ذات حافة سداسية من المعدن بالكامل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجه سداسية معدنية بالكامل ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية الشكل غير معدنية ، صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجه سداسية الملعب ، صامولة مربعة ، صواميل سداسية ملحومة ، صواميل سداسية ملحومة صواميل ، إدراج صواميل مستديرة

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز غرامة الملعب.

في الوقت الحالي ، يتمثل معظم تركيبات ضغط الدبوس الأسطواني في وضع المنتج في موضع وضع القالب السفلي أولاً ، ثم أخذ دبوسًا أسطوانيًا ووضعه في فتحة وضع دبوس أسطوانية متحدة المركز وعمودية على الفتحة الموجودة في الذي يتم ضغط المنتج أو وضعه على المنتج. ، يحتاج الدبوس إلى دليل تحديد المواقع ؛ أو يتم تثبيته على الجزء العلوي من المسافة البادئة حتى لا يسقط ، ثم تكتمل عملية الضغط. في الواقع ، من الصعب الضغط على المسامير الأسطوانية الصغيرة. لضمان الجودة الجيدة للمنتج ، يجب تحديد الموقع بدقة ، للتأكد من أن المسامير الأسطوانية متحدة المركز ورأسية ، ووضع المسامير الأسطوانية واحدة تلو الأخرى. من السهل جدًا على العمال الإنتاج. الإجهاد وانخفاض الكفاءة ، وتتأثر مراقبة جودة المنتج بالعديد من العوامل البشرية ، مما يؤدي إلى جودة المنتج غير المستقرة وبعض مخاطر السلامة في العمل. من ناحية أخرى ، في بعض خطوط الإنتاج ، تكون تكلفة المسامير الأسطوانية المضغوطة باهظة الثمن نسبيًا ، مثل أسطوانات الأصابع وآليات الحركة ، مما سيضع الكثير من ضغوط التكلفة على استثمار المعدات للمؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر.

منتج الحشية المسطحة عبارة عن ملحق على لوحة دعم السكك الحديدية عالية السرعة. يتطلب المنتج طائرتين لتكون مسطحة ، وشكل وحجم الفتحة الداخلية دقيقان ، ولا توجد عيوب في الصب (مثل ثقوب الهواء ، ثقوب الانكماش ، ثقوب الرمل ، إلخ) ، وتتطلب مادة الصب GB / T450 -10. نظرًا للوزن الخفيف والطلب الكبير للحشيات المسطحة ، إذا تم إنتاجها عن طريق عملية صب الرمل العادية ، فإن المصبوبات عرضة للتشوه ، والثقوب الرملية ، وفتحات الهواء وغيرها من عيوب الصب ، ومنطقة التشكيل كبيرة ، وكفاءة الإنتاج تكون منخفض ، ويصعب إكمال مهام الإنتاج.

عدة مفاهيم حول المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة 1. وفقًا لمستوى الأداء المحدد للمسامير فوق 8.8 ، يطلق عليها مسامير عالية القوة. المعيار الوطني الحالي يسرد فقط M39. بالنسبة للمواصفات كبيرة الحجم ، خاصة تلك التي يزيد طولها عن 10 إلى 15 مرة من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، لا يزال الإنتاج المحلي قصير الأجل. الفرق بين المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة والمسامير العادية: يمكن أن تتحمل المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أحمالًا أكبر من المدينة المنورةالبراغي العادية من نفس المواصفات. المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية عالية القوة المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية عالية القوة مصنوعة من Q235 (أي A3). مادة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة هي فولاذ 35 # أو مواد أخرى عالية الجودة ، والتي يتم معالجتها بالحرارة بعد تصنيعها لتحسين القوة. الفرق بين الاثنين هو الاختلاف في قوة المادة. من المواد الخام: براغي عالية القوة مصنوعة من مواد عالية القوة. جميع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات الخاصة بالمسامير عالية القوة مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، مثل فولاذ رقم 45 ، و 40 من فولاذ البورون ، و 20 منغنيز تيتانيوم ، وفولاذ بورون ، و 35 CrMoA ، وما إلى ذلك. وعادة ما تصنع المدينة المنورةالبراغي العادية من Q235 (ما يعادل إلى A3 في الماضي) الصلب. من حيث درجات القوة: يتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل متزايد. يتم استخدام درجتي قوة بشكل شائع ، 8.8 ثانية و 10.9 ثانية ، 10.9 هي الأغلبية. مستوى قوة المدينة المنورةالبراغي العادية أقل ، بشكل عام 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة يتم النظر إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من خصائص القوة: تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة الشد وتنقل القوى الخارجية عن طريق الاحتكاك. يعتمد توصيل الالمدينة المنورةبرغي العادي على مقاومة القص للمسمار وتحمل جدار الفتحة لنقل قوة القص. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، يكون الضغط الأولي صغيرًا جدًا ويمكن تجاهل تأثيره. بالإضافة إلى قوتها المادية العالية ، تمارس المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أيضًا قدرًا كبيرًا من الضغط على المدينة المنورةالبراغي. يولد الضغط المسبق قوة بثق بين مكونات التوصيل ، بحيث تكون هناك قوة احتكاك كبيرة عمودية على اتجاه المسمار ، ويؤثر الضغط المسبق ومعامل مضاد للانزلاق ونوع الفولاذ بشكل مباشر على قدرة التحمل للقوة العالية المدينة المنورةالبراغي. وفقًا لخصائص القوة ، يتم تقسيمها إلى نوع الضغط ونوع الاحتكاك. طرق حساب الاثنين مختلفة. الحد الأدنى لمواصفات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة هو M12 ، وشائع الاستخدام M16 ~ M30. أداء المدينة المنورةالبراغي الكبيرة غير مستقر ويجب استخدامها بحذر في التصميم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة سميكة ، براغي رأس مظلة كبيرة ، المدينة المنورةمسامير خشبية سداسية خارجية ، مجموعات تركيبة صواميل لولبية وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

مسامير رئيس غاطسة مسدس رئيس التنصت

المدينة المنورةمسامير الاسطوانة السداسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].