المدينة المنورةبرغي مؤازر من بلاك فيليبس 3/8 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:2026 مرة مصدر: الوقت:2023-06-24 14:19:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام الرصيف البارد ، مسام...

لا يتم معالجة مسامير حلقة الرفع بشكل عام ، ولكن وفقًا للمتطلبات ، يمكن إجراء معالجة السطح مثل التخميل المجلفن والطلاء بالكروم ، وهي محددة في GB5267-85. يجب معالجة التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية للمادة مباشرة بعد الجلفنة الكهربائية. تم تحديد طرق الاختبار في GB699. أثناء الفحص الروتيني ، قد لا يتم تقديم اختبار حجم الحبوب ، ويجب أن تكون طريقة اختبار حجم الحبوب متوافقة مع أحكام YB27. يتم إجراء فحص الخيط باستخدام مقاييس الخيط ومقاييس الحد السلس أو أدوات الطاقة الشاملة.

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.3) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

المدينة المنورةبرغي: نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس لولبي وقضيب لولبي (أسطوانة ذات سن خارجي) ، والتي يجب استخدامها مع صمولة لربط جزأين من خلال الفتحات. وتستخدم على نطاق واسع في حياة الناس. في الحياة الواقعية ، بسبب اهتزاز الماكينة ، تكون قطعة العمل مفكوكة عند الاتصال بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، ويحتاج الجوز إلى الشد بشكل متكرر ، وهو ما يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا ، ويؤخر الوقت ، ويقلل من الإنتاج الكفاءة ، فكيف تقلل من عملية الإنتاج. أصبح التضييق المتكرر للبراغي مشكلة لم يتم حلها للناس. لذلك ، هناك حاجة ماسة لتوفير المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مشقوق.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير سكة توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 43 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

يشتمل مسمار التأريض على شكل حرف T على منصة توصيل ، ومسمار سداسي ملحوم أسفل منصة التوصيل الموصوفة ، ويتم تزويد حافة السطح السفلية لمنصة التوصيل الموصوفة بقضيب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير تثبيت الخشب الصلب والصواميل مع الأثاث ، غسالات من قطعتين ، صواميل مربعة ، أعمدة نحاسية لسيارات الأطفال و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس أسود

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مؤازر


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].