المدينة المنورةمشابك برغي مصغر برأس مسطح 3/8 5/8 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:1987 مرة مصدر: الوقت:2023-10-20 02:02:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الثقوب ذات الحواف العريضة ذات القدم ال...

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة واحدة مسطحة ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8. هذا .8 يشير إلى رأس المقلاة الصغيرة. أي حجم رأس المدينة المنورةبرغي رأس المقلاة الذي يقال غالبًا. يشار إليها بالحروف باسم PM. الشركات المصنعة للمسمار المحترف ، طريقة التعبير المعتادة هي ثلاثة في واحد PM. المعيار الوطني لولب تركيبة رأس المقلاة الكبيرة المستخدمة بشكل شائع هو GB9074.4. يسمى مهنيا براغي مجموعة رأس عموم كبير. أو R head ، أو B head. وهذا يعني أن رأس هذا اللولب المركب أكبر وأكثر سمكًا من رأس المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقلاة الصغيرة. يوجد أيضًا المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية شائعة الاستخدام ، وهي عبارة عن المدينة المنورةبرغي تركيبة سداسية خارجية متقاطعة. غالبًا ما يطلق عليه المسمار اللولبي المركب السداسي. الملصق الوطني GB9074.13.

في الوقت الحاضر ، في مجال بناء الحائط الساتر ، وهيكل دعم بناء المصنع ، وهيكل الرفوف وغيرها من مجالات اتصال الهيكل الفولاذي ، إذا تم استخدام الملامح المغلقة (مثل الأنابيب الفولاذية المستطيلة) كهيكل اتصال ، يتم استخدام اتصال اللحام بشكل عام ، و لا يمكن تحقيق اتصال الترباس. السبب وراء عدم إمكانية التوصيل بالمسامير هو أن الملف الشخصي عبارة عن هيكل مغلق ولا يمكن وضع الالمدينة المنورةبرغي في موقع التوصيل لأن حجم رأس الالمدينة المنورةبرغي أكبر من قطر فتحة الخيط في الملف الشخصي. تؤثر الوصلات الملحومة على الجودة الهيكلية للمشاريع الخارجية ، مع مقاومة ضعيفة للتآكل ، وقوة هيكلية منخفضة ، وحوادث حريق متكررة. ومع ذلك ، فإن الهيكل الفولاذي غير الملحوم الحالي ووصلة التثبيت للقوس لهما هيكل T-bolt معقد وتكنولوجيا معالجة مزعجة وتكلفة إنتاج عالية.

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس الالمدينة المنورةبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، المدينة المنورةالمدينة المنورةحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير أداة تثبيت بهيكل جديد به صمولة ، والتي لا يمكن شدها بواسطة الأدوات التقليدية أثناء الاستخدام ، وهي مناسبة للمناسبات الخاصة التي تتطلب مكافحة السرقة.

يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح شفة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز. لديه مقاومة جيدة للتسرب والتآكل. يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح الحافة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز ؛ نظرًا لأن الغطاء مثبت على جسم الجوز ، فإنه يحتوي على إحكام أفضل يمكن أن يمنع بشكل فعال المطر والرطوبة والغبار والمواد الضارة الأخرى من الغمر في جسم الجوز ، ويمنع جسم الجوز من الصدأ ، ويطيل عمر خدمة السداسي بشكل كبير شفة الجوز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الوزغة من أربع قطع ، وغسالات زنبركية الفراشة ، ومسامير رقيقة برأس مسطح ، ومسامير رأس الكوب وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير برأس مسطح

يمكن السحابات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].