المدينة المنورةبرغي صغير برغي ذاتي اللولب برغي رأس غاطس برغي رأس مسطح للكاميرا

كاتب:[email protected] نقر:2192 مرة مصدر: الوقت:2023-01-13 18:36:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس الكأس المخرش ، براغي فيليبس...

يمكن تقسيم المسامير اللولبية إلى أربعة أنواع: لولب ذو ذيل قصير أحادي الاتجاه ، لولب ذو ذيل طويل أحادي الاتجاه ، لولب عالمي قصير الذيل ومسمار عالمي طويل الذيل. يمكن أن تكمل المسامير اللولبية العنيقة بشكل فعال تثبيت العمود الفقري بثلاثة أعمدة وهي سريرية هي طريقة التثبيت الداخلي الأكثر استخدامًا لعلاج الأمراض المرتبطة بالعمود الفقري. نظرًا لأنواع المسامير اللولبية المختلفة للعنق ، يلزم وجود أربعة مفكات براغي مختلفة لإكمال تركيب المسمار. ومع ذلك ، يتم إجراء غرس المسامير اللولبية العنقية في مساحة ثلاثية الأبعاد معقدة ، والتي تنطوي على صعوبة ومخاطر عالية. قد يتسبب الغرس الخاطئ للبراغي في عدم استقرار إطار التثبيت الداخلي في المرحلة المبكرة ، وقد يتسبب في تكوين مفصل خاطئ في المرحلة اللاحقة. لذلك ، في عملية التثبيت الداخلي للعمود الفقري ، من الضروري التأكد من أن الغرس الدقيق للمسامير العنيقة هو المفتاح لنجاح التثبيت الداخلي للعمود الفقري بالكامل ، والأدوات المزروعة المختارة مهمة بشكل خاص.

في الفن السابق ، فإن الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للتحلل. ومع ذلك ، نظرًا لهيكل التصميم غير المعقول ، فإن قوى الضغط العلوية والسفلية للغسالة الزنبركية والقوة المضادة للرجوع للغسالة الزنبركية غير متطابقة بشكل جيد ، مما ينتج عنه سطح أملس ورأس الترباس. الاحتكاك بين الجوز والأجزاء المتصلة صغير. عندما يتعرض الالمدينة المنورةبرغي أو الصامولة لاهتزاز قوي ، سيستمر فك الالمدينة المنورةبرغي أو الصمولة. لذلك ، لا يزال التأثير المضاد للفك لغسالة الزنبرك أعلاه بحاجة إلى التحسين.

الغرض من نموذج المنفعة هذا هو حل المشكلات في الفن السابق ، ويقترح هيكلًا للتركيب يعتمد على مطابقة T-bolt و groove ، مما يجعل تركيب الالمدينة المنورةبرغي أكثر ملاءمة ، ودرجة الشد أعلى ، والخدمة عمر أطول ، والاستبدال الروتيني والصيانة.

صامولة مانعة للسقوط ، تتكون من إبزيم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 وجسم صامولة 3 وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 ومخلب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 وحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 وجسم الجوز 3 معًا ، حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 هي حلقة دائرية ، وخاتم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 عبارة عن حلقة. القطر الداخلي للحلقة 4 أكبر من القطر الداخلي للدائرة المقيدة لجسم الجوز 3 ، القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 أصغر من القطر الداخلي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ، لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 عبارة عن قوس- لوحة معدنية على شكل ، وعدد لوحات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل أحد طرفي الجانب القصير بجسم الجوز 3 ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ، ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 مائلة إلى الخارج من جسم الجوز 3 ، وإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 يتم توفيره في نهاية توصيل دبابيس الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2. الجانب الخارجي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 عبارة عن قوس مقعر.

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الأساسية الدقيقة ، 316 حشية ، غسالات GB93 ، 304 مسامير برشام عمياء أساسية ، مسامير برأس نحاسية مسطحة ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك حلول البرامج الثابتة المثبتات.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي صغير

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].