المدينة المنورةإنتاج خرز موجة من كلمة واحدة بموجة فرعية لولبية داخلية سداسية الشكل وموجة خرزية لولبية فرعية مثبتة برأس كروي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5165 مرة مصدر: الوقت:2022-04-24 03:57:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام عين نحاسية ، أعمدة ن...

لا يكون سطح التلامس بين الهيكل الحالي واللوحة الرئيسية عمومًا مستويًا أفقيًا بسبب أسباب المعالجة ، خاصة أن اللوحة الرئيسية عرضة للتشوه. سوف يزداد ، مما يؤدي إلى تشوه اللوحة الأم وضعف الاتصال بالذاكرة ، مما يؤثر على الاستخدام العادي.

عادة ما تستخدم وصلات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة. لذلك ، هناك حاجة إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةبرغي وصامولة سهل التركيب ويمكن أن يمنع بشكل فعال التوافق المفكوك للمسمار والصمولة ، وذلك لحل المشكلات الموجودة في الفن السابق.

جهاز تثبيت الدبوس ، الذي يشتمل على مسامير تثبيت لمعالجة وتثبيت قطعتين من الشغل ، حيث يشتمل جهاز تثبيت المسمار أيضًا على أخدود تثبيت مرتب على قطعة العمل ، وثقب تحديد الموضع يتم ترتيبه على قطعة العمل ويتم توصيله بأخدود التثبيت ، وثقب تحديد الموضع مرتبة في فتحة تحديد الموضع. يتم توفير دبوس بجلبة دبوس ، ويتم جلب جلبة المسامير على دبوس التثبيت ، ويتم توفير مساحة إقامة بين جلبة المسامير والجدار الداخلي لأخدود التثبيت ، ويتم ملء الغروية في مكان الإقامة . يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تثبيت الدبوس الخاص بـ Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى تحسين دقة تحديد المواقع بشكل كبير ، وتحسين كفاءة المعالجة ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتكلفة الاختبار وتكلفة العمالة ، مع التنقل القوي والاستجابة السريعة.

البرشام هو كائن على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، يتم ربط الأجزاء التي يتم تثبيتها عن طريق تشوهها أو عن طريق التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. ومع ذلك ، فإن طرفي المسامير التقليدية متحدة المركز ، وهي غير مناسبة للمناسبات الخاصة.

في حياتنا ، هناك العديد من الأثاث الخشبي الصلب. يتم وضع أجزاء هذا الأثاث وتوصيلها عن طريق توصيل أجزاء مثل المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، وبالتالي فإن سطح الأثاث سيترك علامات على المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، أو حتى بعض التشققات ، حتى لا يتلف سطح الأثاث. مسطحة ، قبيحة بشكل خاص.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رفع حلقة الرفع ، براغي سوداء مطلية بالنيكل ، صواميل ربط سميكة وإطالة ، خطافات دائرية مع حلقة رفع حلقة براغي التمدد وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مثل توفير حل التثبيت المناسب لك.

حبات الكرة سداسية

إنتاج براغي كروية مشقوقة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].