المدينة المنورةالجملة 12.9 درجة رأس البرقوق سكين مقبض المسمار باستخدام الحاسب الآلي أداة تحول المسمار CNC المسمار الأسود

كاتب:[email protected] نقر:4569 مرة مصدر: الوقت:2023-06-12 02:17:32

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة نايلون متقاطعة ، صامولة أسطواني...

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الزجاجات التسعة.

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 13.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات المدينة المنورةالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ولا تقتصر على الشكل. ليس من السهل إصلاح المفتاح الحالي ، ويحتاج إلى دعم من قبل الآخرين أثناء التثبيت ، مما يؤدي إلى هدر اليد العاملة ، وفي نفس الوقت ، من السهل إتلاف أيدي أفراد الدعم. طريقة قيادة الجهاز الحالية شاقة نسبيًا. تتطلب بعض الأجهزة مسامير برشام ذات أطوال مختلفة وبسمك مختلف ، ولا يمكن تجميعها بنفسها من نفس النوع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أجزاء التثبيت بالضغط بقطر خارجي يبلغ 5.4-3 مم ، 302 صمولة ذات شق ذاتي التنصت ، مشبك سلسلة حلقة تسلق بإبزيم ربط ، الجوز النايلون الخيط العكسي ، إلخ. المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةTorx رأس سكين المدينة المنورةالمدينة المنورةمقبض المسمار

مستوى الجملة 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].