المدينة المنورةمخصص أسود مطلي عبر راحة عموم رئيس جولة رئيس آلة مسامير آلة الموضوع 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5135 مرة مصدر: الوقت:2022-05-11 09:53:45

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية رفيعة بأسنان رفيعة ،...

المسامير للفتحات العمياء ، بما في ذلك رأس الغطاء وعمود الفتحة ، يتم تثبيت رأس الغطاء على وجه طرف واحد من عمود الفتحة ، ويتم تشكيل طرف على الوجه الآخر لعمود الفتحة ، ويتم إغلاق نهاية عمود الفتحة على رأس الغطاء على طول محيطه الجانبي يتشكل أخدود حلقي مقعر إلى الداخل. بعد وضع عمود الفتحة في الفتحة العمياء في موضع الفتحة العمياء للقطعة المعدنية ، يتم ضغط طرف الوجه النهائي لعمود الفتحة في المادة المعدنية أسفل الوجه النهائي لعمود الفتحة تحت تأثير القوة الخارجية ، وتتأثر المادة المعدنية الموجودة على جانب عمود الفتحة أيضًا بالفتحة. يجعل قذف جانب العمود جزءًا من المادة المعدنية مضغوطًا تمامًا في الأخدود الحلقي ، بحيث يتم ملء الأخدود الحلقي بقوة أكبر ، وفي الوقت نفسه ، يتم ضغط الطرف في المادة المعدنية ، والتي يمكن أن تضاعف- ضع البرشام. لذلك ، يتحقق التثبيت الذاتي للمسمار. يتميز البرشام أيضًا بمزايا الهيكل البسيط والتركيب البسيط والسريع وعدم التصدع الناتج عن التأثير والظواهر الأخرى غير المرغوب فيها.

المدينة المنورةالبراغي منخفضة الصلابة والقوة. بشكل عام ، يتم إنتاج مواد المدينة المنورةالبراغي العادية بأسلاك لولبية عادية. الصلابة والقوة وقوة الشد وقوة الالتواء لمواد المدينة المنورةالبراغي العادية ليست عالية جدًا. تشير المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل عام إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. تعتبر مادة الالمدينة المنورةبرغي الخاصة بها ، ومواد المدينة المنورةالبراغي ، ومواد المدينة المنورةالبراغي جيدة نسبيًا ، والصلابة عالية نسبيًا ، وبعد اكتمال الإنتاج ، سيتم تقوية المدينة المنورةالبراغي. اجعل المدينة المنورةالبراغي تفي بمتطلبات قوة الصف للمسامير عالية القوة.

عادةً ما تشتمل أزواج المدينة المنورةالبراغي الحالية على المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات ، كما أن هياكلها المحددة وطرق استخدامها معروفة تقليديًا وشائعة في الحياة. لن يتم وصفها بالتفصيل هنا. يمكنك العثور على أزواج الترباس ذات الصلة من خلال البحث عن أزواج الترباس على الإنترنت. صورة المعلومات ، لا يحتوي هيكل زوج المدينة المنورةالبراغي العادي بشكل أساسي على أي تحسين هيكلي منذ استخدامه كمثبت. متطلبات الإنتاج لأزواج المدينة المنورةالبراغي العادية هي المواد الأساسية ، والقوة الهيكلية ، ومتطلبات الدقة ، في حين أن متطلبات الشد والمقاومة للتخفيف هي أساسًا لتحقيق مشكلة التشديد ومقاومة الفك باستخدام غسالات مرنة ، - تفكيك غسالات أو استخدام صواميل مزدوجة.

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

تنقسم مسامير الرأس السداسية إلى نوعين: المدينة المنورةمسامير سداسية خارجية والمدينة المنورةمسامير سداسية داخلية. وفقًا لنمط قوة الاتصال ، توجد وصلات عادية وتلك التي بها ثقوب موسعة. يجب أن تتوافق المسامير المستخدمة في توسيع الثقوب مع حجم الثقوب وتستخدم عند تلقي القوة الجانبية. وفقًا لشكل الرأس ، يوجد رأس سداسي ورأس دائري. ، رأس مربع ، رأس غاطس ، إلخ. بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يكون فيها السطح أملسًا ولا يلزم وجود نتوءات بعد التوصيل ، لأنه يمكن تثبيت رأس الغاطسة في الجزء. يمكن أيضًا ثمل الرأس المستدير في الجزء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكنها أكبر في الحجم. السداسي هي الأكثر استخدامًا. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب المدينة المنورةالبراغي من التراخي عند تعرضها للاهتزاز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الأثاث ، وصواميل المخلب ، وغسالات الذروة ثلاثية الموجات Mn ، ومسامير الدعم البلاستيكية ، وصواميل لوحة الضغط S وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بإحكام مناسب. حلول البرامج الثابتة.

عبر رأس عموم راحة

مطلي أسود مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].