المدينة المنورةصنع وفقا لطلب الزّبون نايلون غاطسة رأس آلة سلك بلاستيك برغي نايلون آلة غاطسة نايلون مسطّح رأس برغي 5/8

كاتب:[email protected] نقر:4575 مرة مصدر: الوقت:2023-07-21 19:09:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقاومة للتخفيف وغير قابلة ل...

يجب تثبيت صواميل بعض المنتجات من الخارج ، ولكن نظرًا للمساحة الداخلية الصغيرة ، عندما لا تتمكن آلة التثبيت من تلبية متطلبات القوة بطرق مثل التثبيت والتبرعم والتثبيت والتثبيت أمر مستحيل. المسامير المراد تسميرها. تنطبق على المجال الثابت لكل لوحة وأنبوب سمك (0.5 مم -6 مم). باستخدام معدات التثبيت الهوائية أو اليدوية ، قم بالبرشام مرة واحدة ومن السهل تأمينها. استبدال صامولة اللحام الموجودة لتكملة اللوح المعدني ، لحام الأنبوب الرفيع سهل الذوبان ، وصمولة اللحام ليست ناعمة.

يشتمل ساحب المسمار ذو الرأسين على مطرقة منزلقة وقضيب منزلق ، ويتم توفير طرفي قضيب منزلق على التوالي بأنواع مختلفة من أجزاء سحب الدبوس ، وأجزاء سحب المسمار متصلة بشكل مترابط مع قضيب منزلق ، وقضيب منزلق مزود أيضًا بكتلة حد قضيب منزلق ، والقضيب المنزلق متصل بشكل منزلق بمطرقة منزلقة. يمكن لماكينة سحب المسامير تثبيت نوعين من رؤوس سحب الدبوس في نفس الوقت ، ويمكنها سحب نوعين مختلفين من المسامير. إنه سهل الاستخدام وله كفاءة عمل عالية. العيب: وظيفة واحدة ، لا يمكن استخدامها لتثبيت المسامير.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو: برشام مقاوم للماء ، بما في ذلك غطاء مقاوم للماء مكون بشكل متكامل وقضيب برشام للعزل المائي ، ويشتمل الغطاء المقاوم للماء على جزء سفلي متصل بشكل ثابت مع قضيب البرشام. الوجه النهائي ، والوجه السفلي يشتمل على جزء تثبيت مرتب بالترتيب من الموضع المركزي للوجه السفلي إلى الخارج ، وجزء عازل مرتب محيطيًا مع جزء التثبيت كمركز ، وجزء مقاوم للماء مرتب بشكل محيطي مع التثبيت الجزء كمركز ، وجزء التثبيت والمسمار. يتم توصيل القضبان بشكل ثابت ، ويكون قسم الجزء المقاوم للماء على شكل رقم ثمانية.

(1) يجب تنظيف الصدأ السطحي ، بقع الزيت ، النتوءات الموجودة على جدار فتحات المسامير ، ومضات اللحام ، إلخ. (2) بعد معالجة سطح الاحتكاك التلامسي ، يجب تلبية متطلبات معامل مقاومة الخدش المحدد. يجب أن تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة المستخدمة على صواميل وغسالات متطابقة ، والتي يجب استخدامها وفقًا للمطابقة ويجب عدم تبديلها. (3) عند تثبيت سطح الاحتكاك للمكون المعالج ، لا يُسمح بتلطيخه بالزيت والتربة وأشياء أخرى. (4) يجب أن يظل سطح الاحتكاك للوحدة جافًا أثناء التثبيت ولا ينبغي تشغيله تحت المطر. (5) قم بفحص وتصحيح تشوه الألواح الفولاذية المتصلة قبل التثبيت. (6) يحظر دق الالمدينة المنورةبرغي أثناء التثبيت لمنع تلف سن الالمدينة المنورةبرغي. (7) مفتاح الربط الكهربائي ، الذي يتم اختباره بانتظام أثناء الاستخدام ، يضمن دقة عزم الدوران ويعمل في تسلسل إحكام صحيح. التدابير الفنية الرئيسية للسلامة (1) يجب أن يكون حجم مفتاح الربط القابل للضبط متوافقًا مع حجم الصمولة ، ولا ينبغي إضافة الكم إلى مفتاح الربط الصغير. يجب استخدام مفتاح ربط ميت في الأعمال على ارتفاعات عالية. على سبيل المثال ، عند استخدام مفتاح ربط قابل للضبط ، استخدم حبلًا لربطه ، ويجب على الأشخاص ربط أحزمة الأمان الخاصة بهم. (2) عند تجميع مسامير التوصيل الخاصة بالمكونات الفولاذية ، يُمنع منعًا باتًا إدخال يديك في سطح التوصيل أو لمس فتحات المسامير. عند اختيار المسند ووضعه ، يجب وضع أصابعك على جانبي المسند.

شاحنات المناجم مطلوبة للبناء تحت الأرض ونقل الفحم. مع التطور النشط للطاقة ، زاد إنتاج الفحم بشكل كبير ، وزاد الطلب على شاحنات المناجم. تعد بطاقة المحور جزءًا مهمًا من سيارة المنجم. شكله غير منتظم ، والفراغ عبارة عن صب. يجب أن يتم الانتهاء منه على السطح نصف الدائري الذي يتطابق مركزه العلوي مع محور سيارة المنجم. في الوقت الحاضر ، تتم معالجة بطاقة محور شاحنة التعدين بشكل عام بواسطة آلة طحن ، والتي تعاني من مشكلة الكفاءة المنخفضة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: براغي نايلون مقاومة للتآكل ، براغي ألومنيوم ، براغي طويلة سداسية ، براغي تمدد متفجرة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك مشابك مناسبة لبرنامج الحلول الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي

النايلون سلك آلة غاطسة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].