المدينة المنورةماكينة شد نهاية مقعرة داخلية سداسية مخصصة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ برغي 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5077 مرة مصدر: الوقت:2022-07-13 06:22:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة مسامير مجموعة الكأس المستدير...

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

الاتصال الرئيسي هو اتصال ميكانيكي نموذجي ، والذي يستخدم عادة لربط الأجزاء الموجودة على العمود وإصلاحهم محيطيًا وتحقيق نقل عزم الدوران. يمكن تقسيم اتصال المفتاح إلى اتصال مفتاح مسطح ، ووصلة مفتاح نصف دائري ، ووصلة مفتاح إسفين ، ووصلة مفتاح عرضية ، من بينها اتصال المفتاح المسطح يستخدم على نطاق واسع في الهندسة العملية بسبب هيكله البسيط ، والمحاذاة الجيدة ، والتصنيع المريح. أثناء التشغيل ، ينتقل عزم الدوران من خلال التلامس بين جانبي المفتاح وجوانب العمود وأخاديد المحور. من أجل ضمان دقة النقل ، يعتمد هيكل المفتاح المسطح بشكل عام ملاءمة الانتقال. نظرًا لخصائصها الهيكلية وظروف العمل ، فمن الصعب استخدام الأدوات الميكانيكية العادية للرفع والسحب أثناء عملية الصيانة. إذا تمت إزالته بالقوة ، فسيتم تدمير المفتاح وعمود التزاوج.

مسامير عالية القوة من نوع الاحتكاك: مناسبة لوصلات العارضة والأعمدة لهياكل الإطار الفولاذي ، ووصلات شعاع الشبكة الصلبة ، ووصلات شعاع الرافعة للخدمة الشاقة في المنشآت الصناعية ، وأنظمة الكبح والهياكل المهمة التي تحمل أحمالًا ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط: يمكن استخدامها لوصلات القص في الهياكل المحملة بشكل ثابت والتي تسمح بقدر صغير من الانزلاق أو في الأعضاء التي يتم تحميلها بشكل غير مباشر بأحمال ديناميكية. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة القابلة للشد: عندما تكون المدينة المنورةالبراغي في حالة توتر ، تكون قوة التعب منخفضة. تحت تأثير الحمل الديناميكي ، ليس من السهل أن تتجاوز قدرته على التحمل 0.6P (P هي القوة المحورية المسموح بها للمسمار). لذلك ، فهي مناسبة فقط للاستخدام تحت الحمل الساكن. مثل الوصلات ذات الحواف ، وصلات T ، إلخ لأعضاء الضغط.

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المكسرات المربعة ، والصواميل المربعة ، ومسامير النايلون ، وصواميل سبائك الزنك مع أو بدون أسنان داخلية وخارجية ، ودبابيس مدببة وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

نهاية مأخذ السداسي

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].