المدينة المنورةتخصيص الأسنان الكبيرة تبقى كبيرة مسطحة رئيس المسمار شقة رئيس غاطسة آلة آلة غرق الأسلاك النيكل اللون

كاتب:[email protected] نقر:4550 مرة مصدر: الوقت:2023-09-03 02:09:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: دبابيس تحديد المواقع الصلبة ، ومس...

المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو سلسلة من الخيط الخشن والخيط العادي ، وحجم الخيط M3 ~ M12mm. القضيب الملولب لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي هو خيط ذو قسم مثلث على شكل قوس. الالمدينة المنورةبرغي مقوى بالسطح ويمكن تثبيته في ثقب مسبق الصنع من مادة معدنية سوداء أو غير حديدية (والتي يمكن تصنيعها عن طريق الحفر أو التثقيب أو الصب بالقالب) ، وبثقها لتشكيل خيط داخلي. يمكن صنع جزء القضيب الملولب في شكل أسطواني أو مثلث بقطر يساوي أو أقل من الدائرة المحصورة. تتميز براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية اللولب بعزم دوران منخفض وأداء المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالٍ. تشمل أنواع براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في معيار المنتج لمثبتات السلع الصينية GB / T6560 (رأس المقلاة المتقاطع) ، GB / T6561 (رأس الغاطسة المتقاطعة) ، GB / T6562 (رأس نصف غارق متقاطع. ) ، GB / T6563 (رأس سداسي) ، GB / T6564 (رأس أسطواني سداسي الشكل على شكل زهرة) خمس سلاسل. يتم تثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ذاتية اللولبة بشكل عام بمفكات تعمل بالهواء المضغوط أو كهربائية. تستخدم معظم صناعة السيارات رأسًا سداسيًا ورأسًا متقاطعًا متقاطعًا ومسمار المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي التنصت على رأس المقبس السداسي بكفاءة تثبيت عالية.

من منظور الاستخدام: عادةً ما يتم توصيل الوصلة المثبتة للمكونات الرئيسية لهيكل المبنى بواسطة براغي عالية القوة. يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية ، ولكن لا يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل عام للوصلات الدائمة. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة عبارة عن مسامير ضغط مسبقًا. يستخدم نوع الاحتكاك مفتاح عزم الدوران لتطبيق الإجهاد المسبق المحدد ، ونوع الضغط يلف رأس عزم الدوران. تتميز المدينة المنورةالبراغي العادية بأداء قص ضعيف ويمكن استخدامها في الأجزاء الهيكلية الثانوية. المدينة المنورةالبراغي العادية تحتاج فقط إلى الشد. عادة ما تكون المدينة المنورةالبراغي العادية 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. عادةً ما تكون المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة 8.8 و 10.9 ، منها 10.9 في الغالب. المستوى 8.8 هو نفس المستوى 8.8S. تختلف الخصائص الميكانيكية وطرق الحساب للمسامير العادية والمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. يتم إجهاد المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أولاً عن طريق تطبيق قوة ما قبل الشد P بالداخل ، ثم توليد مقاومة احتكاك على سطح التلامس بين الأجزاء المتصلة لتحمل الحمل الخارجي ، بينما تتحمل المدينة المنورةالبراغي العادية الحمل الخارجي مباشرةً.

المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، حيث يتكون المسمار الطبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من لولب خارجي والمدينة المنورةبرغي داخلي ، ويشتمل اللولب الخارجي على جسم تركيب متصل بشكل ثابت والجزء الأمامي من المسمار الخارجي والجزء الأمامي من الجزء الخارجي يشتمل الالمدينة المنورةبرغي على وصلة ثابتة. يتم تزويد جسم قضيب اللولب الخارجي والمدينة المنورةرأس المسمار الخارجي بخيوط خارجية ثابتة على محيط جسم قضيب المسمار الخارجي ، ويتم توفير حلقة دعم على محيط الجسم المطابق ؛

يتم تصنيع المسامير الملولبة وفقًا لمعايير GB897-GB901 ، والمواد المستخدمة هي: Q235 ، 45 # ، 40Cr ، 35CrMoA ، Q345D ، المواصفات هي: M3mm-M100mm ، ويمكن تخصيص الطول وفقًا لاحتياجات المستخدم. براغي مسمار عالية القوة ، المواد 35 # ، 45 # ، 35CrMoA ، 25Cr2MoV ، 304 ، 316 ، 304L ، 316L ، 2H ، 2HM ، B7 ، B7M ، B16 ، B8 ، 8 ، B8M ، 8M ، تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية والكيميائية الصناعة ، تكرير النفط ، الصمامات ، السكك الحديدية ، الجسور ، الهياكل الفولاذية ، ملحقات السيارات والدراجات النارية وغيرها من المجالات: تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة ، إلخ. . طريقة تمثيل المدينة المنورةالبراغي المسننة: يتم التعبير عن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت العامة على النحو التالي: M12 × 100 GB 901-88 (قياسي) 35 # / 35 # (المواد) 8.8 درجة / 8 درجة (درجة التعديل) تعني: القطر = 12 مم الطول = 100 مم GB 901 -88 يعتمد المعيار الوطني (بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام معيار الصناعة حسب الحاجة) معيار مسمار المدينة المنورةالبراغي: GB 900-1988 مقدمة لمسامير المدينة المنورةالبراغي ، توفر المدينة المنورةالبراغي المسامير الوقت والتكلفة. يستمر التثقيب والتركيب والتثبيت والتركيب والتشطيب في توسيع إمكانات التطبيق للتصميم الهيكلي والتيار العالي والاختراق الصغير. لذلك ، يمكن لحام الصفائح الرقيقة جدًا. يجب أن تكون قطعة العمل الخاصة بلحام المسامير ملحومة من جانب واحد. يمكن لحامه في جميع الأوضاع ، بمساعدة موسعات على حواجز عمودية يمكن تقييدها. نظرًا لأنه يتم لحامه لفترة قصيرة وقليل من التشوه بعد اللحام ، فلا داعي للتشذيب. لأن الهيكل الملحوم لا يحتاج إلى حفر ، فلا يوجد تسرب. يمكن للمفصل أن يحقق قوة عالية ، أي أن القوة المشتركة للحام المسامير أكبر من قوة الدعامة نفسها. كيفية تثبيت الأزرار الاقتصاد الجيد تتمثل ميزة طرق اللحام الأخرى في قوة اللحام. بالنسبة لقطع العمل ذات الإنتاج الضخم ، تكون المسامير القياسية منخفضة التكلفة. هناك أنواع مختلفة من المعدات ومشاعل اللحام ، وتكلفة اقتناء المعدات منخفضة نسبيًا. وفقًا للمنتج ، يمكن تحويلها إلى آلة لحام أوتوماتيكية متعددة المحطات ، أو آلة لحام أوتوماتيكية CNC ذات جسر الرافعة عالية الدقة. اللحام المربط لديه قابلية استنساخ عالية الجودة ومعدل رفض منخفض. ومع ذلك ، في تطبيق لحام المسامير ، يجب ملاحظة أنه ، مثل اللحام الانصهار الآخر ، هناك قيود معينة على محتوى الكربون في الفولاذ. بالنسبة للمسامير الفولاذية الهيكلية ، يجب إجراء اللحام وفقًا للتركيبة الموصى بها من مادة الدعامة والمعدن الأساسي. سيكون هناك نقع مع المعدن الأساسي. يجب اختبار مجموعات مواد الدعامة والمعدن الأساسي خارج النطاق الموصى به لتحديد قابلية اللحام ومتطلبات تصميم المنتج لمسمار التثبيت لإمكانية الفحص والتقييم المناسبين.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل الغطاء ، وأعمدة ارتفاع وسادة الصامولة ، والغسالات المسطحة الموسعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، ومسامير الرأس المستديرة البيضاء ذات الرأس المتقاطع وغيرها منتجات. نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس مسطح كبير

بقاء الأسنان الكبيرة المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].