المدينة المنورةمعالج برونز مطلي بالذهب برغي غاطس برغي ذاتي التنصت على المفصل مشبك الأمتعة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:4992 مرة مصدر: الوقت:2022-09-08 16:17:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي رأس مظلة كبيرة ، أعمدة صامولة مخرش...

في الوقت الحاضر ، أصبح من الشائع جدًا استخدام الأدوات الآلية لضرب المدينة المنورةالبراغي. ومع ذلك ، عندما تكون مادة أداة التثبيت ناعمة نسبيًا ، غالبًا ما يكون التثبيت اللولبي عرضة للانحراف ، وليس الالتصاق ، ويتلف المدينة المنورةثقب المسمار أثناء عملية التثبيت. يمكن أيضًا إنشاء نشارة معدنية في القطع ، والتي يمكن أن تقصر السبورة.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جدار رقيق بدون لحام ، وسهل التشغيل ، ومثبت بإحكام ، ومناسب للتثبيت من جانب واحد .

يشير الالمدينة المنورةبرغي إلى المسمار (الاسم الأجنبي: الالمدينة المنورةبرغي) ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط الأدوات والأجزاء تدريجيًا. تنقسم أسماء تثبيت المدينة المنورةالبراغي إلى: براغي الماكينة ، والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية ، ومسامير ذيل الحفر ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، ومسامير الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي غير القابلة للانزلاق ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، والمدينة المنورةمسامير الأثاث ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية ، مسامير حزام سلسلة.

مواصفات الإضافات النحاسية هي: مواصفات الخيط الداخلي 1/4-20 ، القطر الخارجي 10 مم ، الطول 15 مم بنمط شبكي من الجوز النحاسي ، مستخرج من المواد الخام لسحب الزهرة. تكتمل المخرطة الأوتوماتيكية في وقت واحد: التخزين ← الشطب ← الثقب ← شطب التثبيت ← التنصت. حجم مستقر ، لا يوجد خيط داخلي غريب الأطوار. اختيار المواد: النحاس C3604 ، Rohs PASS. يتم استخدام الجوز النحاسي في أجزاء مصبوبة بالحقن.

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود عزل أحادي الرأس ، ومقبض ضبط دقيق ، وصواميل نحاسية مطعمة مخرش ، ومسامير عين سمكة أبو بريص وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةمسامير رئيس غاطسة التنصت

برونز مطلي بالذهب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].