المدينة المنورةتخصيص عبر كبير شقة رئيس الحفر ذيل المسمار الحديد غرفة الذاتي التنصت الذاتي الحفر هواوي رئيس تتوافق مسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5159 مرة مصدر: الوقت:2022-06-08 01:51:04

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة سداسية من الزنك الأبيض ، ودبوس ت...

بث كود الخيط الخشنة سلسلة الخيوط الدقيقة UNC سلسلة الخيوط الدقيقة UNF Extra Fine Thread Series UNEF Fixed Pitch Series UNE Marking Method UNE Marking Method Broadcasting Diameter: قطر الخيط - عدد الخيوط لكل بوصة الكود التسلسلي - مثال درجة الدقة: سلسلة الخيط الخشنة 3 / 8—16 UNC - 2A سلسلة خطوة دقيقة 3 / 8—24 UNF — 2A سلسلة خطوة دقيقة للغاية 3 / 8—32 UNEF -2A سلسلة خطوة ثابتة 3 / 8—20 UN-2A يشير الرقم الأول 3/8 إلى القطر الخارجي للخيط ، بالبوصة ، للتحويل إلى وحدة مترية مم ، اضرب في 25.4 ، أي 3/8 × 25.4 = 9.525 مم ؛ الرقمان الثاني والثالث 16 و 24 و 32 و 20 هما عدد الأسنان في البوصة (عدد الأسنان بطول 25.4 مم) ؛ رمز النص UNC و UNF و UNEF و UN بعد الرقم الثالث هو رمز السلسلة ، وآخر رقمين 2A هما درجة الدقة. UNC: خيط خشن موحد.

بمقارنة الخصائص الفيزيائية للفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، تكون كثافة الفولاذ الكربوني أعلى قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريتي والمارتينسيت ، ولكنها أقل قليلاً من كثافة الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ تعتمد المقاومة على الفولاذ الكربوني ، والفريتي ، والمارتينسيتي ، ويتزايد ترتيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ؛ ترتيب معامل التمدد الخطي متشابه ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو الأعلى والفولاذ الكربوني هو الأصغر ؛ الفولاذ الكربوني والفولاذ الفريتي والمارتنسيتي المقاوم للصدأ مغناطيسي ، والفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي غير مغناطيسي ، لكن تصلبه في العمل البارد سيولد المغناطيسية عندما يتم تحويله إلى مكثف ، ويمكن استخدام طريقة المعالجة الحرارية للتخلص من هذا الهيكل المارتينيتي واستعادة غيره. -الخواص المغناطيسية. بالمقارنة مع الفولاذ الكربوني ، يتميز الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ بالخصائص التالية: 1) معدل كهربي عالي ، وهو حوالي 5 أضعاف الفولاذ الكربوني. 2) المعامل الكبير للتمدد الخطي أكبر بنسبة 40٪ من الفولاذ الكربوني ، ومع زيادة درجة الحرارة ، تزداد قيمة معامل التمدد الخطي للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ وفقًا لذلك. 3) الموصلية الحرارية المنخفضة ، حوالي 1/3 من الفولاذ الكربوني.

تشير المقاومة الحرارية إلى كل من مقاومة الأكسدة أو مقاومة التآكل بالغاز عند درجة حرارة عالية ، أي الاستقرار الحراري ، وفي الوقت نفسه ، تتمتع بقوة كافية عند درجة حرارة عالية ، أي القوة الحرارية. نظرًا لأن المتطلبات المادية للمنتجات التي ينتجها العملاء تزداد أعلى فأكثر ، فإن متطلبات المدينة المنورةالبراغي المستخدمة في مواد المنتج تزداد أيضًا أعلى فأكثر. عندما تواجه مواد المنتج بيئات قاسية ومناسبات خاصة ، يتم استخدام المزيد والمزيد من الخصائص الميكانيكية عالية الجودة للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. لذلك ، تم اختيار المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. تزداد المتطلبات أعلى فأكثر ، كما أن مادة مسامير الصلب غير القابل للصدأ تزداد أعلى فأكثر. لذلك ، يتم استبدال العديد من المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ العادية SUS201 بالمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 والمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316. بالطبع ، إذا لم تكن بعض المتطلبات عالية جدًا ، فسيختار العملاء بشكل عام المدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، وهي رخيصة التكلفة نسبيًا.

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الالمدينة المنورةبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

الدبوس الأسطواني المرن ، المعروف أيضًا باسم الدبوس الزنبركي ، هو جسم أسطواني مجوف بدون رأس ، مشقوق في الاتجاه المحوري ومشطوب عند كلا الطرفين. يتم استخدامه لتحديد المواقع والتوصيل والتثبيت بين الأجزاء. عادة ما يكون القطر الخارجي للمسمار الزنبركي أكبر بقليل من فتحة التثبيت. قوة التشوه الناتجة عن المسمار الأسطواني المرن المراد إعادته إلى حالته الأصلية عن طريق البثق يضمن تأثير التثبيت للمسمار الأسطواني المرن. ولكن فقط بسبب تأثير التثبيت ، فإنها ستلعب عقبة كبيرة أمام تفكيك الدبوس الأسطواني المرن. عند الاستخدام ، يتم تمديد الطرف المفتوح من الفتحة الموجودة على عمود الدبوس ، ويتم فتح الطرف المفتوح وفصله لمنع الدبوس الأسطواني المرن من الانزلاق عن عمود الدبوس لتحقيق وظيفة منع رد الفعل العكسي. في الوقت الحاضر ، عادةً ما تستخدم طريقة تفكيك الدبوس الأسطواني المرن آلة تثقيب لإزالة الدبوس الأسطواني ، والذي يؤدي بسهولة إلى تدمير المعدات المثبتة على الدبوس الأسطواني ، ولا يمكن استخدام الدبوس الأسطواني المرن المفكك مرة أخرى بسبب التلف. تتمثل إحدى الطرق في إدخال دبوس التثبيت مع ملاءمة الخلوص للمغزل ، وثقب الدبوس خلف المغزل لتثبيت الجزء السفلي من الدبوس الأسطواني ، ثم سحب الدبوس الأسطواني ، والذي لا يمكن استخدامه إلا عندما يكون دبوس التثبيت المرن مثبتة في الفتحة ، ولأن من الضروري استخدام القوة على المغزل يزيد من صعوبة التفكيك ويزيد من كثافة عمل المثبت. يتم إجراء ثلاث طرق بواسطة المثبت باستخدام كماشة أنف بإبرة. على وجه التحديد ، استخدم أولاً كماشة أنف الإبرة لتثبيت نهايات جانبي الدبوس الأسطواني المرن ، ثم استخدم قوة داخلية على كماشة أنف الإبرة ، بحيث يدور كلا جانبي الدبوس الأسطواني المرن في نفس الاتجاه حتى يصبح الفتح أصغر ، ثم اسحبه للخارج لإزالته بنجاح. عيوب هذه الأساليب الحالية واضحة. شكل الدبوس الأسطواني المرن المفكك إما غير قابل للاستخدام أو أن تشوه الدبوس الأسطواني بعد التفكيك ليس موحدًا ، مما يؤثر بشكل خطير على أداء الدبوس الأسطواني المرن ، مما يؤدي إلى إهدار وزيادة التكلفة ؛ هذه الطريقة هي عمل يدوي بحت ، وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر عدة مرات لإزالة الدبوس الأسطواني المرن. نظرًا لمواضع التثبيت المختلفة للدبوس الأسطواني المرن ، فإنه يزيد أحيانًا من صعوبة التفكيك ، ويصعب إزالة كماشة الأنف بشكل فعال. يصعب بناء الزردية ، كما أن المسامير الأسطوانية المرنة تتلف بسهولة. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من المسامير الأسطوانية المرنة التي يتعذر تفكيكها ، فغالبًا ما يكون من الصعب تلبية الطرق الحالية للاحتياجات ، الأمر الذي لا يستهلك فقط الكثير من الوقت والقوة البدنية للمُثبت ، ولكنه يجعل أيضًا من الصعب ضمان الجودة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشوات الإغلاق أحادية الأذن ومزدوجة الأذن ، وصواميل العمود النحاسية المزدوجة ، ومسامير السرير والمكسرات في خزانة الأثاث ، صواميل مسمار العمود وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير منتجات مثل لديك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحفر المسمار

رأس مسطح متقاطع مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].