المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر كبير شقة رئيس المسمار الذاتي التنصت على الفطر رئيس مظلة رئيس جولة رئيس المسمار

كاتب:[email protected] نقر:4872 مرة مصدر: الوقت:2022-11-04 12:19:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت القياسية ، صواميل ل...

بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: سمك GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934 ، المعروف باسم الصواميل السميكة. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ المدينة المنورةGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و المدينة المنورةGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

قدم مزيدًا من التفاصيل لجعل المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أسهل في الفهم والإتقان. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن Yueluo عبارة عن رسم تخطيطي لهيكل تصميم الخيط للمسمار البلاستيكي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ويمكن ملاحظة من الشكل أن هذا الخلق يتحكم بشكل أساسي في زاوية سن الخيط. مقارنة بزاوية السن العادية للعديد من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت ، والتي تبلغ 48 درجة و 60 درجة و 34.5 درجة ، فإن زاوية السن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على وجه الخصوص ، الخيط غير المتماثل I لديه زاوية خيط أمامي أكبر من زاوية الخيط العكسي. التجسيد الأكثر تفضيلاً هو الخيط غير المتماثل. تبلغ زاوية ملف تعريف السن α للتركيب الداخلي 20 درجة ، وزاوية ملف تعريف السن β للتثبيت العكسي هي 10 درجات. مع هذا الخيط الضيق غير المكدس ، يتم تقليل الضغط الشعاعي على المواد البلاستيكية بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السطح السفلي الموصل 11 بين الأسنان اللولبية كسطح قوس دائري. في عملية تشكيل المدينة المنورةخيط التنصت الذاتي ، يكون أكثر ملاءمة لتدفق المادة وتشكيل الخيط ، وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تكون المادة أكثر مطابقة للمسمار. علاوة على ذلك ، يكون الضغط الشعاعي للغلاف موحدًا نسبيًا ، ولا تتلف الخيوط المشكلة بسهولة. تم اختبار Yueluo من خلال سلسلة من المعايير المهنية. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي التقليدية الأخرى ، فإن المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية التي صممتها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها ضغط شعاعي أفضل وتشوه القشرة بعد التثبيت وتوزيع الحمل وعزم دوران التثبيت ورسم توزيع القوة وقوة قوة السحب و يظهر نطاق عزم الدوران المتصاعد جميع المزايا. على وجه الخصوص ، يمكن تثبيته بعزم دوران أقل لتحقيق نفس قوة التثبيت وقوة السحب. بالمقارنة مع معلمة محددة ، فإن قوة الخيط لـ Delta-PT هي 387N ، بينما تصل قوة الخيط لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى 452N. يمكن لشركة Yueluo فهم هيكل اللولب البلاستيكي وتنفيذ شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المفصلة أعلاه. يمكن فهم أنه من خلال تحسين هيكل الخيط الخاص ، يتم تقليل الضغط الشعاعي وعزم التثبيت أثناء تثبيت اللولب ، وتقليل الأضرار التي لحقت بالفتحة البلاستيكية ؛ وتزداد مقاومة الالمدينة المنورةبرغي للانسحاب ، وليس من السهل أن تظهر فضفاضة في التجميع. في الوقت نفسه ، يعمل تصميم السطح السفلي للاتصال بين خيوط القوس على تحسين تدفق مادة كائن التثبيت ، مما يحسن من سلامة اتصال التثبيت.

مزايا الغسالات المانعة للتسرب 1. تأكد من أن قوة التثبيت الخاصة بالاتصال لا تزال تحتفظ بالاهتزاز القوي ، وهو أفضل من المثبتات التي تعتمد على الاحتكاك لتأتي من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ 2. منع فك المدينة المنورةالبراغي الناجم عن الاهتزاز ، والذي لم يعد يحدث بسبب مشاكل السحابات ذات الصلة الناتجة عن الارتخاء ؛ 3. ليس هناك حاجة لأعمال تركيب خاصة ، وهي سهلة التركيب والتفكيك. 4. التغيرات في درجات الحرارة لن تجعل الموصل مفكوكاً ؛ 5. دائم. 6. قابلة لإعادة الاستخدام.

1. قم أولاً بإزالة الحمأة الموجودة على سطح الرأس المكسور للمسمار المكسور ، واستخدم المسدس المركزي لقتل المسدس المركزي للقسم ، ثم استخدم مثقابًا كهربائيًا لتركيب مثقاب بقطر 6-8 مم لحفر الفتحة في وسط القسم ، يجب الانتباه إلى الفتحة التي يجب حفرها. بعد حفر الثقب ، قم بإزالة لقمة الحفر الصغيرة واستبدالها بقمة حفر بقطر 16 مم ، واستمر في التمدد والحفر من خلال فتحة الترباس المكسور. 2. خذ قضيب لحام بقطر أقل من 3.2 مم واستخدم تيارًا متوسطًا وصغيرًا لإجراء لحام السطح من الداخل إلى الخارج في فتحة الالمدينة المنورةبرغي المكسور. خذ نصف طول الالمدينة المنورةبرغي المكسور بالكامل في بداية لحام السطح. عند بدء لحام السطح ، يجب ألا يكون القوس طويلًا جدًا. من أجل تجنب الاحتراق من خلال الجدار الخارجي للمسمار المكسور ، يتم تسطيح السطح إلى الوجه العلوي من الترباس المكسور ، ثم تابع التسطيح لحام أسطوانة بقطر 14-16 مم وارتفاع 8-10 مم. 3. بعد اكتمال عملية التسطيح ، قم بمطرقة الوجه النهائي بمطرقة لجعل الترباس المكسور يهتز على طول اتجاهه المحوري. نظرًا للحرارة الناتجة عن القوس السابق والتبريد اللاحق بالإضافة إلى الاهتزاز في هذا الوقت ، فإن الالمدينة المنورةبرغي المكسور وخيط الجسم سيكونان مفكوكين بينهما. 4. لاحظ بعناية ، عندما يتبين أن كمية صغيرة من الصدأ تتسرب من الكسر بعد الضربة ، خذ صمولة M18 وضعها على رأس عمود السطح وقم بلحام الاثنين معًا. 5. بعد اللحام ، استخدم مفتاح ربط توركس لتغطية الصامولة وهي لا تزال ساخنة ، وقم بلفها للخلف وللأمام ، أو اضغط على الوجه النهائي للصمولة بمطرقة يدوية صغيرة أثناء التواء ذهابًا وإيابًا ، بحيث يكون الالمدينة المنورةبرغي المكسور يمكن إخراجها. 6. بعد إخراج الترباس المكسور ، استخدم صنبورًا مناسبًا لمعالجة الخيط في الإطار لإزالة الصدأ والحطام الآخر في الفتحة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أغطية برشام كبيرة ، المدينة المنورةمجموعة مسامير ملولبة ، فواصل من النايلون ، براغي ومسامير ذات رأس غاطسة متقاطعة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع إبزيم مناسب لك قطعة الحل.

صليب كبير

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].