خيط حماية ذاتي التنصت مشقوق مخصص 1215 غمد من الصلب الكربوني الملولب من الصلب الكربوني

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات نحاسية ، مسامير وصواميل ذات مأخذ سداسي ، صواميل شظية قياسية وطنية ، مسامير حلقية ، براغي ومسامير نحاسية ، مسامير توسيع مقبس سداسي ، مسامير ملولبة سداسية ، مسامير ذات مقبس سداسي صامولة سميكة مرتفعة ، الميزون الأحمر بورق الحافلة السريع ، رأس كأس أسطواني رأس دائري ، حامل ثلاثي للكاميرا ، برشام بأزرار نحاسية ذات فتحة عروة عالية ، برشام معدني صغير مسطح ، برغي مطلي بالنيكل الأسود ، تمرير مزدوج تمريرة قفل القفل المدمجة مسبقًا ، مثل الثقوب ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تنقسم السحابات أيضًا إلى أنواع مختلفة وفقًا للاستخدامات المختلفة ، ويتم تطوير أنواع جديدة من السحابات وفقًا لاحتياجات البيئات الخاصة لتلبية احتياجات جميع مناحي الحياة. برغي تركيبة الحشية عبارة عن مسمار تثبيت مشترك. تحمي الحشية المركبة سطح الأجزاء المتصلة من الخدوش ، وتشتيت الضغط على الأجزاء المتصلة ، ولها تأثير مانع للتسرب ومضاد للتخفيف. يستخدم على نطاق واسع. مع التحسين المستمر للمتطلبات ، أصبحت المعالجة السطحية الجديدة لطلاء الزنك والألمنيوم تدريجيًا هي عملية المعالجة السطحية السائدة لأنها تلبي متطلبات حماية البيئة ، والسطح جميل ، وقوة مقاومة التآكل أعلى من تلك الخاصة بالنيكل والزنك المعالجة السطحية.

نوع مشقوق مخصص

عادة ما تستخدم وصلات البراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون البراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة.

خيط التنصت الذاتي

حالة وقائية

قوالب صب الألمنيوم للبناء هي نوع جديد من قوالب البناء ، والتي تتوافق مع الأقسام الأربعة وسياسة واحدة لحماية البيئة. إنه اقتصادي وسريع وعالي الجودة وصديق للبيئة. تطبيقه له أهمية كبيرة لبناء الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة. قالب الألمنيوم مملوء بدبابيس من الألومنيوم. ومع ذلك ، فإن المسامير الموجودة في الفن السابق تتمتع بقوة اتصال منخفضة أثناء الاستخدام ، مما قد يتسبب في إصلاح الفتحة بشكل ضعيف.

1215 خيط الكربون الصلب

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد البرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع البراغي ثم قفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

سلك جلبة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي