المدينة المنورةتخصيص المسمار 304 الفولاذ المقاوم للصدأ عبر غاطسة رئيس تمديد المسمار الخشب المسمار شقة رئيس GB846

كاتب:[email protected] نقر:5042 مرة مصدر: الوقت:2022-07-22 15:24:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام ألومنيوم ذات غطاء دائر...

يمكن تسمية المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو المدينة المنورةالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

عند تثبيت مروحة الطرد المركزي ، نظرًا لأن الحشيات والغسالات والصواميل عبارة عن أجزاء منفصلة ، يتم استخدام العديد من الأجزاء في العملية بأكملها ، ومن السهل تفويت تركيب الأجزاء ؛ حجم الأجزاء صغير نسبيًا ، وليس من السهل إزالتها عند نقلها إلى مكيف الهواء من خلال فجوة شفرات مروحة الطرد المركزي ، مما ينتج عنه أجسام غريبة في الجهاز.

الفرق بين نوع احتكاك الترباس عالي القوة ووصلة نوع تحمل الضغط: توصيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي عالي القوة عالي القوة هو تثبيت لوحة لوحة التوصيل من خلال ضغط مسبق تشديد كبير في قضيب الترباس ، وهو ما يكفي ل توليد قوة احتكاك كبيرة ، وبالتالي تحسين الاتصال. يمكن تقسيم سلامة وصلابة الالمدينة المنورةبرغي إلى نوعين: اتصال من نوع احتكاك المدينة المنورةالبراغي عالي القوة ووصلة نوع ضغط الترباس عالي القوة وفقًا لمتطلبات التصميم والقوة المختلفة عند التعرض لقوة القص. يتمثل الاختلاف الأساسي بين الاثنين في أن حالة الحد مختلفة ، على الرغم من أنها من نفس نوع الترباس ، إلا أنها مختلفة جدًا من حيث طريقة الحساب والمتطلبات ونطاق التطبيق. في تصميم القص ، يكون اتصال نوع الاحتكاك للمسامير عالية القوة هو الحالة المحددة عندما تصل قوة القص الخارجية إلى أقصى قوة احتكاك ممكنة توفرها قوة شد المدينة المنورةالبراغي بين أسطح التلامس للوحات ، أي الداخلية والخارجية قوة القص للوصلة مضمونة ألا تتجاوز الحد الأقصى للاحتكاك. لن تخضع اللوحة لتشوه الانزلاق النسبي (يتم الحفاظ دائمًا على الفجوة الأصلية بين المسمار وجدار الفتحة) ، وسيتم الضغط على اللوحة المتصلة بشكل مرن ككل. في تصميم مقاومة القص ، يُسمح لقوة القص الخارجية بتجاوز أقصى قوة احتكاك في اتصال محمل الترباس عالي القوة. في هذا الوقت ، يحدث تشوه الانزلاق النسبي بين الألواح المتصلة حتى يتصل قضيب الترباس بجدار الفتحة ، ثم يعتمد الاتصال على قضيب الترباس. ينقل قص الجسم وحمل جدار الفتحة والاحتكاك بين أسطح التلامس للوحات القوة بشكل مشترك ، وأخيراً يُعتبر قص العمود أو محمل جدار الفتحة حالة تقييد للاتصال قص. باختصار ، فإن المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك والمسامير عالية القوة التي تتحمل الضغط هي في الواقع نفس النوع من المدينة المنورةالبراغي ، ولكن ما إذا كان التصميم يعتبر انزلاقًا أم لا. لا يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة من نوع الاحتكاك ، ولا تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص. بمجرد الانزلاق ، يعتبر التصميم قد وصل إلى حالة فشل ، وهي حالة ناضجة من الناحية الفنية ؛ يمكن أن تنزلق المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة التي تتحمل الضغط ، كما تتحمل المدينة المنورةالبراغي قوة القص ، ويكون الضرر النهائي مكافئًا لفشل المدينة المنورةالبراغي العادي (قص المدينة المنورةالبراغي أو تكسير الألواح الفولاذية).

تقنية مقاومة التآكل المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من المعدن ، وهناك أربع طرق رئيسية لمقاومة التآكل المعدني ، وهي خصائص المادة نفسها ، وبيئة الاستخدام ، والواجهة بين المواد والبيئة ، وتحسين تصميم الهيكل المعدني. إذا تم استخدام سبيكة كاملة مقاومة للتآكل لصنع براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ما لم تكن هناك حاجة خاصة ، فلن تكون فعالة من حيث التكلفة من حيث الاقتصاد ، كما أنه من غير العملي عزل مظهر المسمار تمامًا عن العناصر البيئية التي يمكن تسبب التآكل. يمكن أن يؤدي تحسين تصميم الهيكل المعدني إلى تحسين تأثير الظروف الخاصة في ظل ظروف معينة ، ولكن لا يمكن تصحيح تصميم معظم براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، وتأثير الصيانة ليس دائمًا ، لذلك لا يمكن لهذه الطريقة أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، طالما أنها على السطح. أفضل طريقة لمكافحة التآكل ، أي المعالجة المضادة للتآكل السطحي هي الطريقة الأكثر استخدامًا. تشير المعالجة المضادة للتآكل على سطح براغي الفولاذ المقاوم للصدأ إلى استخدام طرق مختلفة لتطبيق طبقة واقية على سطح المعدن. الغرض منه هو تجنب أو تخفيف التآكل. يجب أن تكون طبقة الحماية قادرة على تلبية المتطلبات التالية: 1. مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، الصلابة العالية ، 2. الهيكل محكم ، سليم ، والمسام صغيرة. 3. لديها فصل قوي و التصاق جيد مع المعدن الأساسي. 4. يتم توزيعها بالتساوي ولها سماكة معينة. تنقسم طبقة الصيانة عادة إلى نوعين: طلاء معدني وطلاء غير معدني. يشير طلاء المعدن إلى استخدام المعدن أو السبائك ذات المقاومة القوية للتآكل لتشكيل طبقة صيانة على سطح المعدن يسهل تآكله. يسمى هذا الطلاء أيضًا بالطلاء. هناك عدد غير قليل من الطرق والأصناف لإنتاج الطلاءات المعدنية ، وأكثرها شيوعًا هو الطلاء بالكهرباء ، يليه الطلاء المعدني المصهور بالغمر (الغمس الساخن) والمعالجة الكيميائية للأسطح. يشير الطلاء غير المعدني إلى استخدام مواد البوليمر العضوية مثل الطلاء والمواد غير العضوية مثل السيراميك لتشكيل طبقة واقية على سطح المعدات أو الأجزاء المعدنية. يمكن للطبقة الواقية عزل المعدن الأساسي تمامًا عن الوسط البيئي ومنع المعدن الأساسي من التآكل بسبب التلامس. يتشكل التآكل في وسط الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب المدينة المنورةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير القضبان ذات الخيوط المزدوجة ، والصواميل الدقيقة / العكسية / الأمريكية ، والمسامير اللولبية وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

مسامير مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].