المدينة المنورةتخصيص عموم رئيس جولة رئيس الحفر الذيل تتوافق المسمار مقص المسمار الذاتي الحفر المسمار الزنك الأزرق والأبيض

كاتب:[email protected] نقر:4761 مرة مصدر: الوقت:2022-11-29 04:02:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية توقف أحادية الأذن ومزدوجة الأذن ، ...

نوع من الالمدينة المنورةبرغي المقدم من Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب المسمار على قطعة خيطية ، ويتم توفير أحد طرفي مقطع الخيط بحلقة محدبة حلقية على السطح المحيطي الخارجي لجسم القضيب ، والمسافة بين الحلقة المحدبة عند الطرف الأمامي لاتجاه خيوط اللولب ولب القضيب أصغر من الحجم الاسمي للقسم الملولب أو المسافة من الطرف الخلفي للخرز إلى قلب القضيب في اتجاه اللولب أكبر من الحجم الاسمي للقسم الملولب.

يمكن تقسيم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المنقولة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المرساة التمددية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللاصقة. وفقًا للأشكال المختلفة ، يتم تقسيمها إلى: مسامير ملولبة على شكل حرف L ، ومسامير مدمجة على شكل 9 ، ومسامير ملولبة على شكل حرف U ، ومسامير ملحومة مدمجة ، ومسامير مثبتة في اللوحة السفلية.

يشير صامولة حلقة الرفع إلى الجزء الذي تم ربط الصامولة والمسمار أو المسمار معًا للتثبيت ، وهو جزء أصلي يجب أن تستخدمه جميع آلات الإنتاج. صامولة حلقة الرفع عبارة عن قلادة تثبيت شائعة الاستخدام في الهندسة. يوجد خيط تحت الصمولة ، يمكن حفره وفقًا لمواصفاته المختلفة وتثبيته بواسطة المسمار.

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي. تواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 54.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: GB6175 صواميل سميكة سداسية ، والمدينة المنورةمسامير مخرشة دائرية ، وغسالات GB93 المضادة للارتخاء ، ومسامير متري 10.9 ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةتتوافق المسمار

ذيل حفر رأس مستدير مخصص لعموم عموم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].