المدينة المنورةتخصيص الزنك الأزرق والأبيض بالإضافة إلى رأس مستدير كبير مستدير برغي ذاتي التنصت ، رأس مستدير مسطح بالإضافة إلى برغي صلب ذاتي التنصت

كاتب:[email protected] نقر:4552 مرة مصدر: الوقت:2023-10-17 15:42:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات القفل ، صواميل غليظة سداسية GB5...

هيكل غطاء الباب المدينة المنورةمع مسامير مخفية يتضمن لوحة زجاجية ، وغطاء باب داخلي ، ولوحة كمبيوتر وشريط مانع للتسرب ، ويتم لصق شريحة لاصقة على الجزء الخلفي من اللوحة الزجاجية ، وغطاء الباب الداخلي متصل بشكل ثابت بالقوس اللاصق من خلال المدينة المنورةالبراغي ، ولوحة الكمبيوتر مرتبة على لوح زجاجي. في التجويف الذي تشكله اللوحة وغطاء الباب الداخلي ، يتم توفير غطاء الباب الداخلي بفتحة مانعة للتسرب ، وشريط الختم مدمج في فتحة الختم ، ويتم تزويد الجزء السفلي من فتحة الختم بفتحة تثبيت للمسمار بالمرور ، والصمغ ، يتم توفير الدعامة بفتحة تثبيت متطابقة مع خيط لولبي ، ويمر المسمار من خلال فتحة التثبيت لغطاء الباب الداخلي ويتم توصيله بشكل ملولب بفتحة التثبيت الخاصة بالقوس اللاصق ، وذلك قم بتوصيل غطاء الباب الداخلي واللوحة الزجاجية بشكل ثابت. يتم إخفاء الالمدينة المنورةبرغي في أخدود الختم الخاص بغطاء الباب ، ويتم غلقه بالماء من خلال شريط الختم. المظهر جميل ، سهل الفك والتركيب ، ويمكن أن يحمي المسمار بشكل فعال من الصدأ.

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الالمدينة المنورةبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع المدينة المنورةالبراغي ثم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

الاسم القياسي الوطني للمسمار ذو الثلاثة مجموعات الصغيرة المتقاطعة برأس المقلاة الصغير هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني GB / T9074.8-1988. يشير هذا عام 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسمار اللولبي ذو الثلاثة رؤوس الصغيرة المجوفة المتقاطعة ، والحد الأدنى لشركتنا هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، أكبرها هو M10 ، والأطول 90 ملم. بالطبع ، نظرًا لأن العملاء لديهم متطلبات أعلى وأعلى من مسامير تجميع رأس المقلاة الصغيرة ، أو يتطلبون براغي تجميع أصغر وأطول. إذا كانت الكمية كبيرة ، أو مع تطور شركتنا. شراء بعض آلات المسمار المركبة المتقدمة. تعال واذهب لتلبية المتطلبات الأعلى لعملائنا.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن المدينة المنورةبرغي تلسكوبي. تتمثل النقطة الرئيسية في حلها التقني في أنه يشتمل على قضيب لولبي علوي ، ويتم تزويد أحد طرفي قضيب المسمار العلوي برأس لولبي ، ويتم توفير الجانب الآخر من قضيب المسمار العلوي المقابل لالمدينة المنورةرأس المسمار بمسمار سفلي قضيب ، ويتم توفير قضيب المسمار السفلي على الجانب الآخر. يتم توفير قضيب التثبيت ، ويتم وضع ثقب محدد على قضيب التثبيت ، ويتم وضع قضيب منزلق على قضيب اللولب العلوي ، ويتم وضع كتلة محدودة تتوافق مع الفتحة المحددة على قضيب الانزلاق ، ويتم وضع غطاء لوحة الغلاف بشكل منزلق على القضيب. انزلاق قضيب. يتم ترتيب خيط داخلي على اللوحة ، ويتم ترتيب خيط مطابق للخيط الداخلي على قضيب التثبيت ، ويتم وضع غلاف مرن على قضيب التثبيت ، ويتعارض طرفي العضو المرن على التوالي مع قضيب اللولب العلوي والقضيب قضيب المسمار السفلي. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بآلية تلسكوبية بين المسمار العلوي والمسمار السفلي. لذلك ، يمكن أن يكون المسمار مناسبًا لثقوب التثبيت الملولبة بنفس القطر والأطوال المختلفة ، مما يؤدي إلى تجنب تقييد المسمار بطول الفتحة الملولبة وغير قادر على التثبيت.

مادة الترباس: 18Cr2Ni4W ، 25Cr2MoV فولاذ ؛ مواصفات الترباس: M27 ~ M48. لأن هذا النوع من الفولاذ يسهل تشكيل فيلم تخميل على السطح ، وهذا الفيلم التخميل سيجعل الالمدينة المنورةبرغي غير قادر على الحصول على التصاق جيد بطبقة كيميائية من النيكل والفوسفور ، لذلك يجب اتخاذ تدابير معالجة خاصة لإزالة الفيلم أولاً ، والتدابير يجب أن تؤخذ لمنع التجدد ، فمن الممكن ضمان قوة الترابط جيدة بين الطلاء المطلي والركيزة. في الوقت نفسه ، نظرًا للحجم الهندسي الكبير للمسمار ، فإنه يزيد من صعوبة معالجة الطلاء بالنيكل والفوسفور وفحص جودة العملية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: حشيات العزل ، مسامير اللولب الممتدة من Daquan ، المكسرات عالية القوة ، المدينة المنورةالبراغي السداسية ذات الرأس المسطح وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل السحابات المناسب.

رأس مسطح كبير

تصلب الزنك الأزرق والأبيض المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].