المدينة المنورةتخصيص الأبيض المجلفن عبر راحة جولة رئيس عنصر المسمار التنصت على المسمار الإلكترونية الهيكل

كاتب:[email protected] نقر:4660 مرة مصدر: الوقت:2023-03-23 04:25:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: وصلة عمود من سبائك الألومنيوم ، صامولة ذ...

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

في التصميم الميكانيكي غير القياسي ، عندما يحتاج الجزء الأوسط من العمود الطويل أو الهيكل على شكل قضيب إلى الخيوط ، تكون النهاية محدودة ولا يمكن اختراق الجوز ، مما يتسبب في مشكلة عدم إمكانية تحقيق التثبيت. لحل هذه المشكلة ، غالبًا ما يتعين إلغاؤها. إنه لا يفضي إلى تحقيق خفض تكلفة المعدات والوظيفة المثلى ، وحتى المشكلة لا يمكن حلها ، وهناك حاجة إلى مخرج آخر.

مسامير T عادية ، رأس الالمدينة المنورةبرغي مستطيل الشكل ، والجزء اللولبي ورأس الالمدينة المنورةبرغي على شكل حرف T ، وعرض الرأس أصغر من عرض الجزء الافتتاحي للفتحة على شكل T ، بحيث يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي يمكن أن يمتد الترباس على شكل حرف T من طول الفتحة على شكل حرف T. أدخل الفتحة على شكل حرف T في الفتحة على شكل حرف T في أي موضع في الاتجاه. عندما تحتاج قطعة العمل إلى التثبيت ، قم بتدوير الالمدينة المنورةبرغي على شكل حرف T 90 درجة بحيث يكون طول الرأس عموديًا على الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتعليق الجزء الداخلي من فتحة الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بربطها بربط الجوز بربط يحمل قضيب T-bolt الملولب قطعة العمل في مكانها. يمكن لمسمار T لهذا الهيكل بسهولة توصيل الالمدينة المنورةبرغي والقطعة الأساسية بسرعة ، ويستخدم على نطاق واسع ، ولكن هناك أيضًا بعض أوجه القصور ، بسبب منطقة التلامس بين رأس الترباس على شكل حرف T والجانب الداخلي للفتحة من فتحة T. إذا كانت صغيرة جدًا ، تكون مقاومة الاحتكاك صغيرة بالمقابل. من ناحية أخرى ، يسهل تتبع المدينة المنورةالبراغي الدوران أثناء عملية شد الصامولة. غير جدير بالثقة.

عملية المعالجة المسبقة هي عملية أساسية تحدد جودة طلاء النيكل والفوسفور على المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. الغرض من هذه العملية هو إزالة طبقة التخميل على سطح الترباس ومنع تجديد فيلم التخميل. يحدد تنفيذ هذه العملية بشكل مباشر درجة الترابط بين الركيزة والطلاء. معظم حوادث الجودة في الإنتاج ناتجة عن سوء المعالجة المسبقة للبراغي. قبل الطلاء ، يجب إزالة مقياس الزيت والصدأ والأكسيد المتصل بسطح الترباس بعناية ؛ الفرق مع الطلاء الكهربائي هو أنه يجب فحصه بعناية أكبر ، والطلاء غير مسموح به مطلقًا على المدينة المنورةالبراغي غير النظيفة. ① فحص المدينة المنورةالبراغي: يتطلب الفحص البصري لجودة سطح المسامير إزالة أي نتوءات تركتها المعالجة ، كما يجب تقريب الحواف والزوايا الحادة. ② إزالة الشحوم يدويًا ؛ تأكد من أن سطح الركيزة خالٍ من بقع الزيت. نقع الزيت وأزله ؛ قم بغلي المدينة المنورةالبراغي في ماء قلوي لإزالة الزيت السطحي. ④ التخليل: من أجل منع محلول إزالة الشحوم القلوي من تلويث خزان الطلاء بالنيكل ، يتم إجراء معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول التخليل قبل طلاء النيكل بالوميض. ⑤ التنشيط الكهربائي. معالجة التنشيط الكهربائي بمحلول حامضي. ⑥ طلاء النيكل فلاش. يجب استخدام طلاء النيكل الفلاش للصلب منخفض السبائك لزيادة قوة الترابط بين الطلاء والركيزة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي رأس بلاستيكية على شكل ساق ، ومسامير نحاسية ، وآذان كبيرة مصنوعة من سبائك ، وصواميل نحاسية سداسية H59 ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

عبر رأس مستدير راحة

مطلي بالزنك الأبيض المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].