المدينة المنورةرأس دائري مخصص مع مسامير ملولبة ذاتية اللولبة مع مسامير متوسطة التنصت الذاتية 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:4896 مرة مصدر: الوقت:2022-10-10 20:35:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي نحاسية ، صواميل من الفولاذ ال...

يمكن ملاحظة أنه لا يمكن استخدام طريقة المعالجة المذكورة أعلاه إلا لمعالجة حلقة احتجاز بسيطة نسبيًا (أي ، فقط جسم الحلقة ، الذي لا يمكن قصه أو ثقبه) ، ولا يزال السطح الخارجي لحلقة الاحتفاظ المعالجة غير مضمونة ليكون مسطحًا تمامًا.

بغض النظر عن الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة أو الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة ، تتمتع الصفائح الفولاذية الأوستنيتي بأفضل الخصائص الشاملة ، مع القوة الكافية واللدونة الممتازة والصلابة المنخفضة ، وهو أحد أسباب استخدامها على نطاق واسع. يشبه الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ معظم المواد المعدنية الأخرى ، حيث تزداد قوة الشد وقوة الخضوع والصلابة مع انخفاض درجة الحرارة ؛ اللدونة تتناقص مع انخفاض درجة الحرارة. تزداد قوة شدها بشكل موحد في نطاق درجة حرارة 15 ~ 80 درجة مئوية. الأهم من ذلك: مع انخفاض درجة الحرارة ، تقل صلابة تأثير المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء ، ولا توجد درجة حرارة انتقالية هشة. لذلك ، يمكن للفولاذ المقاوم للصدأ الحفاظ على اللدونة الكافية والمتانة عند درجة حرارة منخفضة.

في الوقت الحاضر ، فإن هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشائع الاستخدام هو دبوس منفصل (يشار إليه فيما يلي باسم صامولة تعديل نوع المدينة المنورةدبوس كوتر) أو يطرق الصفيحة على صمولة الضبط في أخدود مفصل التوجيه (يشار إليه فيما يلي باسم صمولة تعديل نوع الصفيحة) ، هذه يتم استخدام هيكلين بشكل أساسي في صف واحد تستخدم المحامل بالكاد في وحدات المحمل ووحدات محامل المحور. الأول له هيكل معقد ويسهل سقوط دبوس الكوتر ؛ هذا الأخير يتطلب من العمال السيطرة على قوة الضغط. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط بسهولة إلى تكسير هيكل الصفيحة على صمولة الضبط ، ويمكن أن يؤدي الضغط القليل جدًا إلى فشل ضبط الجوز بسهولة ، ويتأثر في الاتجاه المحوري.

تتمثل وظيفة الحشية المقاومة للماء بشكل أساسي في منع تسرب المواد السائلة أو الغازية وتغلغل السوائل الخارجية ، وقد حققت تأثير الختم. بشكل عام ، الحشية المقاومة للماء مصممة ببساطة على شكل لوحة حلقية مطاطية.

قم برش الغسالة المسطحة الزائدة 6 على لوحة التثبيت II3-1 على لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة المسطحة 3 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة المسطحة 6 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية II3-1. في فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 113-32 للوحة الحاجز II3-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة المسطحة 3-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية II3- تم تصميم 1 وفقًا لسمك الغسالة المسطحة 6 ، يمكن استيعاب كل غسالة مسطحة واحدة فقط 6 في فتحات الغسالة المسطحة 3-7 من كل لوحة وضع علوية II3-1 ، ثم استخدم فرشاة لإزالة الغسالة المسطحة الزائدة

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات المطاط المسطحة ، صواميل حلقة الرفع ، المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، مسامير توسيع الرأس المسطحة ، صواميل غطاء النايلون وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

رأس دائري مخصص مع وسادة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].