المدينة المنورةتصنيع رأس دائري أسود مع وسادة وبرغي 3/4 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:4649 مرة مصدر: الوقت:2023-05-11 06:19:37

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير السيارة ذات الحواف السداسية السو...

غالبًا ما تستخدم القنوات المدمجة مسبقًا في النقل بالسكك الحديدية. عادة ما توجد قنوات على شكل حرف U وقنوات على شكل C. يوجد أيضًا عروض مختلفة للفتحات على جانب واحد. تعتبر مسامير T-bolts المستخدمة في توصيلها أجزاء غير قياسية بشكل عام ، والتي يجب أن تكون. تكلفة الإنتاج عالية. علاوة على ذلك ، عند التجميع والتوصيل ، يتبين أحيانًا أن حجم مسامير T المصممة أصلاً لا تتطابق ، ومن الضروري استبدال مسامير T ذات الأحجام المختلفة ، ثم من الضروري إعادة تصميم وإنتاج المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية - المدينة المنورةالبراغي ، والتي تبطئ الجهاز بالكامل. دورة المعالجة. غالبًا ما لا تكون مسامير اللولب على شكل حرف T المخصصة واسعة بما يكفي في نطاق الحجم ، ويمكن اختيار عدد قليل فقط لتجميع وتوصيل معين ، وهو أمر يصعب تلبية المتطلبات المتنوعة لموقع الإنتاج الخاص بالمدينة المنورةالبراغي.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة المدينة المنورةالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

الدبوس الأسطواني المرن ، المعروف أيضًا باسم الدبوس الزنبركي ، هو جسم أسطواني مجوف بدون رأس ، مشقوق في الاتجاه المحوري ومشطوب عند كلا الطرفين. يتم استخدامه لتحديد المواقع والتوصيل والتثبيت بين الأجزاء. عادة ما يكون القطر الخارجي للمسمار الزنبركي أكبر بقليل من فتحة التثبيت. قوة التشوه الناتجة عن المسمار الأسطواني المرن المراد إعادته إلى حالته الأصلية عن طريق البثق يضمن تأثير التثبيت للمسمار الأسطواني المرن. ولكن فقط بسبب تأثير التثبيت ، فإنها ستلعب عقبة كبيرة أمام تفكيك الدبوس الأسطواني المرن. عند الاستخدام ، يتم تمديد الطرف المفتوح من الفتحة الموجودة على عمود الدبوس ، ويتم فتح الطرف المفتوح وفصله لمنع الدبوس الأسطواني المرن من الانزلاق عن عمود الدبوس لتحقيق وظيفة منع رد الفعل العكسي. في الوقت الحاضر ، عادةً ما تستخدم طريقة تفكيك الدبوس الأسطواني المرن آلة تثقيب لإزالة الدبوس الأسطواني ، والذي يؤدي بسهولة إلى تدمير المعدات المثبتة على الدبوس الأسطواني ، ولا يمكن استخدام الدبوس الأسطواني المرن المفكك مرة أخرى بسبب التلف. تتمثل إحدى الطرق في إدخال دبوس التثبيت مع ملاءمة الخلوص للمغزل ، وثقب الدبوس خلف المغزل لتثبيت الجزء السفلي من الدبوس الأسطواني ، ثم سحب الدبوس الأسطواني ، والذي لا يمكن استخدامه إلا عندما يكون دبوس التثبيت المرن مثبتة في الفتحة ، ولأن من الضروري استخدام القوة على المغزل يزيد من صعوبة التفكيك ويزيد من كثافة عمل المثبت. يتم إجراء ثلاث طرق بواسطة المثبت باستخدام كماشة أنف بإبرة. على وجه التحديد ، استخدم أولاً كماشة أنف الإبرة لتثبيت نهايات جانبي الدبوس الأسطواني المرن ، ثم استخدم قوة داخلية على كماشة أنف الإبرة ، بحيث يدور كلا جانبي الدبوس الأسطواني المرن في نفس الاتجاه حتى يصبح الفتح أصغر ، ثم اسحبه للخارج لإزالته بنجاح. عيوب هذه الأساليب الحالية واضحة. شكل الدبوس الأسطواني المرن المفكك إما غير قابل للاستخدام أو أن تشوه الدبوس الأسطواني بعد التفكيك ليس موحدًا ، مما يؤثر بشكل خطير على أداء الدبوس الأسطواني المرن ، مما يؤدي إلى إهدار وزيادة التكلفة ؛ هذه الطريقة هي عمل يدوي بحت ، وفي بعض الأحيان يستغرق الأمر عدة مرات لإزالة الدبوس الأسطواني المرن. نظرًا لمواضع التثبيت المختلفة للدبوس الأسطواني المرن ، فإنه يزيد أحيانًا من صعوبة التفكيك ، ويصعب إزالة كماشة الأنف بشكل فعال. يصعب بناء الزردية ، كما أن المسامير الأسطوانية المرنة تتلف بسهولة. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من المسامير الأسطوانية المرنة التي يتعذر تفكيكها ، فغالبًا ما يكون من الصعب تلبية الطرق الحالية للاحتياجات ، الأمر الذي لا يستهلك فقط الكثير من الوقت والقوة البدنية للمُثبت ، ولكنه يجعل أيضًا من الصعب ضمان الجودة.

يقع المدينة المنورةرأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام المدينة المنورةبرغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 6 مسامير ذات رأس غاطس ، وصواميل ألومنيوم صناعية ، ومسامير بعقب ، ومسامير لولبية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حلول تثبيت مناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

رأس دائري أسود مشكل مع وسادة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].